انا عندي نفس مشكلة البنفسجيه بس بختلاف بسيط زوجي ضربني ارجو النصيحه

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
5K

ام طرووق

معلومات ام طرووق
انا عندي نفس مشكلة البنفسجيه بس بختلاف بسيط زوجي ضربني ارجو النصيحه
اولا السلام عليكم يا فراشات المنتدى

ثانيا انا عندي نفس مشكلة البنفسجيه مع اختلاف بسيط وهو انه زوجي ضربني وهي اول مره يسويها
وللمعلوميه انا متزوجه لي سنتين وعندي ولد عمره 6 شهور وحامل بالثاني وصار بيني وبين زوجي خلاف تافه على مصروفي هو طلب مني ياخذه وانا رفضت اعطيه اياه وعلطول مد ايده وطاح فيني ضرب انا على طول كلمت ابوي وجاء اخذني من بيتي ورحت لعند اهلي ولي عند اهلي شهر واسبوع طبعا عرف بالمشكله الي بيني وبينه من اهله عدة اشخاص مقربين لزوجي وهم ابو زوجي واخته وثنتين من عماته وهو جاء مره مع ابوه وتكلموا مع ابوي وحاول كم مره يتصل على جوالي لكن ماكنت ارد عليه وكان يتصل على ابوي ويسال عني وعن ولده ويقوله ابغاهم يرجعون لي بس انا كنت رافضه اكلمه وطلب يجي يشوفني ويشوف ولده لكن رفضت يشوفني بس يشوف ولده وقبل كم يوم كلم ابوي وقاله خلها ترد علي ابغى اكلمها قالي ابوي ردي عليه واسمعي وش يبغى يقول ورديت عليه تكلمنا ساعه وكان كل كلامه احبك وحبيبتي واسف واحلف ما اعيدها وتوني احس بقيمتك واعتذر وانا شاريك ( بس هو وصل لدرجه انه عارف اني احبه موت وما اقدر استغني عنه وهذا الي خلاه يسوي كذا )
اهله طيبين معي كثير واحبهم ويحبوني كثير وهم واقفين معي بالي صار ضد ولدهم ويقولون له انك ما تستاهلها ام زوجي متوفيه من زمان بس الي واقف معي ابوه وخواته وعماته.

هو كان وده اني ما اخبر احد واسكت وارضى بالي سواه

وش رايكم تصرفي صحيح اني خبرت اهلي ولا كلامه صح اني اسكت وما اخبر احد
تكفون ابغى نصايحكم

ملاحظه اخيره : اليوم كلمني وقال انه بيجي هو وابوه ويتفاهمون مع ابوي وما بيطلع من بيتنا الا وانا وولده معاه ويقول انه بيجيب لي الي يرضيني بلي يقدر عليه

كبة مقلية

معلومات كبة مقلية
لا ما غلطتي
وخلص بيكفي 5 اسابيع ودام الكبار عرفو اعتقد ما حيعيدها
ولكن حطي شروط لرجعتك معه
ومشكلة الفلوس انتو تفاهمو عليها واذا كان فعلا محتاج لازم اعطيتيه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
مشاء الله عليك والله انك بنت رجال وكل تصرفك صح انا ضد المرأه اللي يضربها زوجها وتسكت لابد من الحزم في هالامور ولابتأخذ يده على الضرب ويعتبره وجبه شهيه 000000

نواره99

معلومات نواره99
اممم انا من راي اذا اول مره يمكن كان معصب ومنفعل زياده عن اللزوم وخصوصا انتي كنتي مصممه انج ماتعطينه ورافضه فكره انج تعطينه الفلوس مع اني مااعرف شنو ظروف زوجج اذا يحتاج انج تعطينه او لا
المهم انا برايي غلطتي يعني انتي قلتي اول مره يسويها ومثل ماقلت يمكن كان منفعل ولسبب رفع ايدج يمكن لانه كان محتاج ومتضايق من اصرارج وعنادج
ماكان داعي تقولين لاهلج بس طبعا لو تكرر الضرب اي بس في حالتج لو ماكنتي قايله احسن
المهم صار الي صار واحسن من كلامج عنه انه ندمان ومتاسف وماكان وده يصير هالشي
استخيري واذا خير ردي بكره مع ولدج وكفايه المده الي قعدتيها وربي يحفظكم وحاولي تتفاهمين معاه ع المصروف اذا وضعكم المادي ضعيف تقدرين تساعدينه بالاشيا البسيطه ومو دايما واتمنى لج التوفيق

ام طرووق

معلومات ام طرووق
تسلمين اختي كبه مقليه على كلامك الحلوه وانا لو ادري انه محتاج كان عطيته مو اول مره لكن المشكله انه مكان محتاج
مشكوره حبيبتي ياربي انصرني على نصحك وانا كان تفكيري كذا انه ما ودي انه تاخذ ايده على ضربي تسلمين
كلامك غاليتي نواره اكثر من رائع بس انا ما تكلمت الى لما زود الضرب والظروف الماديه الحمد لله ميسره وفي ذاك الوق كان عنده غير فلوسي في البنك ومو محتاجه وهذا هو السبب الي خلاني ما اعطيه ما بغى يتعود يعطيني مصروف باليمين وياخذه بالشمال

تسلمون يالغاليات

نواره99

معلومات نواره99
ان شاء الله خير
المهم استخيري وفكري في ولدج قبل اي قرار ومدام مو محتاج حاولي تتفاهمين معاه ونصيحه
خلج غامضه معاه وخصوصا في مصروفج يعني حاولي مايعرف كم في رصيدج عشان مايطمع في فلوسج او يتكاسل عن المصروف وربج بيسهل باذن الله

معلومات سنيوره المنتدى
والله انك بنت رجال حسستي قمتك لكن خلي ابوكي يشرط عليه انه اول واخر مرا يمد يدا عليكي بي الضرب لاءنك لو ماخبرتي اهلك راح يعده كل مره لكن موقفك ممتاز راح يعمل حساب قبل ما يمد يدا

مايسا

معلومات مايسا
يتهيأ لي بعد موقفك هذا معه سيفكر الف مرة قبل ان يمد يده عليكي
المهم خلاص مادام انه حس بغلطته واول مرة يسويها خلاص ارجعي بيتك بس بعد ما يتعهد انه ما هيكررها مرة تانية
وان شاء الله خير

معلومات امي هي حياتي
واللله انك بنت رجال انا كان يضربني واجلس والللله مره ضربني الين خرج من عيني الدم وعملولي اشعه وجلست وعمري مامد يدي عليه وفي رمضان الي فات ضربني الين دوخت واغمى عليا ومره شدني في الشارع واقسم باللللهوخرجني من غير عبايه انا نفسي احكي قصتي مع ابويه الظالم ومره ابويه المغربيه وزوجي الي صبرت عليه كتير قلللللللبتي عليا المواجع اللله يقدرني واسير قويه

معلومات °•البنفسجيـــه•
انزين هذا زوجها ماشاء الله عليه يقدرون يتفاهمون معاه انا زوجي مستحيل حد يقدر يتفاهم معاه يعني يوم زعلان خلاص لوو بييب اكبرواحد في العايله مابيسمع له ولا دقيقه كيف اتصرف معاه اذا مب راضي يسمع لحد وف نفس الوقت يباني ارد له بدون محد يكلمه ويترجا من بعيد لبعيد ويطرش واسطات
ويقولون عطيه فرصه ؟

معلومات اتحدى العالم
اللي سويتيه عين العقل بس زي ماقالو البنات حطي شروط لرجعتك قولي اي شي ببالك وماراح يرفض دامه الغلطان الله يسعدك ويسخره لك ويسهل امركم واياي
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ظلال
ب العكس بسم الله ماشاء الله عليك الله يخلي لك ابوك ويحفظه خليه يعرف قيمتك وقدرك عند أهلك وإنك مو هينه ويحسب مدة يده قبل يرفعها عليك إنتي مو جاريه عنده وماإنتي مجبوره تعطينه من مالك ولا له حق يطلبه أصلا بس الآن إن شاء الله تأدب وعرف من هي زوجته وشاف غلاتك عند أهلك وعزة نفسك فماله داعي تطولين السالفه حتى مايمل ويبرد وتصيرين إنتي اللي تدورينه وتلاحقينه بس خليه يتعهد لأبوك إنه مايمد يده عليك مره ثانيه حتى يذكرها زين وترسخ في راسه هالغلطه.

معلومات احبه وهو معذبني
ربي يصبرنا ماغلطت بشئ بالعكس انا اربع سنين يضربني واسكت ولا اعلم اهلي واخرضربه علمتهم وجاول وعلموه كيف يحترم نفسه بالعكس اذا شاف اهلك واقفين معك صدقيني راح يتادب ولا يعيدهاوانا مو بس علمت اهلي زعلت وطلبت رضوه يعني يرضيني بالي اطلبه وحصل والله تاب وصدقيني راح يتادب انا ليته عشان يطلب مني شئ كان اشوف منه الي ماتتحملونه بس الحمدلله وتمنيت اسويها من زمان بس جابت نتيجه والله عن تجربه

نور الصفاء

معلومات نور الصفاء
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انتي اللحين قوية ولا تسمحي له تحت اي ظرف انه يضربك
الرجل اذا شاف يضرب المرأة وما يلقى اللي يردعه يتمادى اكثر
وانتي اكثر انسانه عارفه بزوجك اذا حاسه انه ممكن ينصلح حاله
عفى الله عما سلف بس لازم ترجعي بشروط وتشهدي عليه اهله
والله ينصرك يارب

ام طرووق

معلومات ام طرووق
تسلمون كلكم ياخوات ياحبيبات على هذي الردود والله ارتفعت معنوياتي بعد ما قرايتها لاني بعد ماكلمني وقالي انه المفروض من المرأه العاقله انه ماتخرب بيتها ولاتطلع اسرار بيتها لاحد صدقت كلامه وقلت يمكن انا الغلطانه وانو الحريم كلهم يسون زي ما قال بس انا ماقدرت لاني ما ابغي يتعود على ضربي عشان كذا صار الي صار

مهاميهووو

معلومات مهاميهووو
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تسألي هل تصرفك صح او لأ

الا عــــيـــــــن العـــقــــــــل

ماشاءالله محلاه يضرب وكمان مايبغاك تكلمي اهلك ، ليش ماخذك من الشارع هو مالك ظهر ولا سند

يعرف انك بنت بنوت ومعززة مكرمه وانه لو فكر يمد يده عليك ثاني عندك من يكسرله ظهره ويربيه

ربي يطول بعمر ابوك ويخليه لك ذخر

ربي يهدي سرك ويهديه لك ، وابدا لاتطاوعيه في انك تكتمي هذي الامور عن اهلك
الاشياء البسيطه عادي بينك وبين رجالك ، لكن توصل لضرب او حتى اهانات زايده

هنا لااااااازم تحطيله خطوط حــمـــراء مايتخطاها

مهاميهووو

معلومات مهاميهووو
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كلام ظلال عين العقل

انتي ياقلبي لاتسمعي كلامه وحكمي عقلك قبل قلبك ، ولاترضي على نفسك المذله والاسلام والقانون كفلولك حقوقك

هههه رجعت ارد ثاني من كثر ماتحمست ، انتبهي يضحك عليك بحكاية البيوت اسرار ومن ذا الكلام الفاضي
الضرب بالذات مافيه اسرار ، الا فيه تكسير عظااام ههههه

انا كان طليقي يضحك علي بذا الكلام ، انتبهي تغلطي غلطي
الحمدلله انه اهلي انتبهولي وانقذوني منه وخلعت نفسي منه .

سحابه صيف

معلومات سحابه صيف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
وانا اشهد بعد انه تصرفج صحيح..
وبعد لو تشرطين انه يزيد مصروفج يكون احسن عشان مره ثانيه مايفكر يطمع..!!
موفقه اختي...!1

معلومات نور الدنياء
هذا درس عشان يحسب لك ولاهلك الف حسااااااااااااااااااااااااااااااااب
وهذا التصرف الصحيح
الله يوفقك ويرجع المياه لمجاريها خلاص ارجعي بيتك وهذا درس له

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه