انا على حافة الانهيار ..................اريد حل

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K
معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انا على حافة الانهيار ..................اريد حل
السلام عليكم اخواتي
اعرف يمكن موضوعي هين لبعض الاخوات لكن قلت يمكن من يخفف عني معاناتي لان احس اني على حافة الانهيار تعبت من الحالة الي انا فيها اقسم لكم اني تعبت واول تعبي مشكلتي او مشكلة ابني مع ابيه وقد كتبه المشكلة من قبل وانتهت بالنسبة لي لكن مشكلتي طلب الطلاق انا الان متزوجة بالورق يعني في بيت اهلي قرابة شهرين وقد طلبت الطلاق ولكن رافض ان يطلقني لانه يريد اذلالي لم اطلب منه اي شي من حقوقي اريد تلك الورقة التي تبين طلاقي وانتم تعرفون ان القاضي وحكمه انه الطفل صغير ولا يوخذ بشهادته وان ابوه اقسم على المصحف لكن الحين المسألة ما راضي يطلقني بمعنى يخليني معلقة وابي لا يريد الدخول في محاكم ومشاكل اخرى افيدوني ماذا افعل كرهت من حولي من كثر التفكير لا تقولن لي عيشي حياتك كيف اعيش وانا احس نفسي لا متزوجة ولا مطلقة ونظرات الناس وتسأولاتهم بسسب جلوسي في بيت اهلي وابني الي اهله يريدوني اتنازل عن حضانته مستحيل اتنازل عن حضانة ابني واحس اهله مع ابنهم بالرغم من حياته الغير مستقرة احس نفسي انخدع فيه بعد ما اوهموني انه تغير ويريد ان يستقر وبعد رجوعي انصدم اكبر صدمة في حياتي ارجوكم اخواتي اريد حل لاني علي حافة الانهيار خاصة في هذه الفترة كله عندي صداع شديد وقلة نوم وقلة الاكل من ينظر الي وهو يعرفني من قبل يتسأل ويش الي صار لي دائما مريضة من كثر التفكير وعندما انظر الي امي وابي وهم شايلين همي اتعذب اكثر ولولا ايماني بالله لكنت من المجانيين ارجوكم ثم ارجوكم الي عندها حل يفيدني لان وانا اكتب رسالتي ابكي اريد ارتاح من هذه المشاكل وامل بالله وبكم كبير

معلومات درة الأكوان
أختي زهرة البوادي
إلجئي لله بالدعاء المستمر مع توبة صادقة وللو للهفوات الصغيرة فكلنا معرض لها
وحاولي إقناع أبوك برفع قضية على زوجك وهي(قضية طلاق للضرر)طبعا اتخيري الله عزوجل عدة مرات لعل الله يجعل والدك يوافق دون تفكير
قضية الطلاق للضرر إذا ثبت الضرر يحكم لك القضي بالطفل والنفقة

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي زهرة البوادي
قوي ايمانك بالله
بعدين ليش تتعبين نفسك بالتفكير
روح المحكمه واخلعيه
ا تنتظرين من الناس تتحرك عشان تساعدج ساعدي نفسج قبل كل شيء

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشكر اخواتي في ردهم في موضوعي لكن احب اضيف اني حاولت اقناع ابي لكن يقول انتظري بيطلق بدون محاكم والمشكلة انه يريد يروح يشتغل في الامارات ويخليني لا طالق وعالق وحاولت عدة مرات في اقناع ابي في المحكمة ولان ابي خايف من كلام الناس ويهمه كلام الناس لان من شيوخ المنطقة وله كلمة في المدينة الي عايشينها هو جه نظرة انه حد يعرف خاصة في هذه الفترة لان فترة لم تعدي السنة الي رجعت له يعني تزوجتة وبطلق بعد حوالي ستة اشهر من رجوعي فيشوف او علي كلام ابي انه الناس ما راح يخلونا في حالنا كلام واشاعات ما منها فايدة وانا قبل لا اطلب الطلاق استخرة واحس بغصة في قلبي كلما تذكرة الموضوع وعندما سألت قالوا اطلب الطلاق وانا ما احب اسوي شي بدون ما اشور ابوي وخاصة هذه المواضيع والحمدللة انا من الناس الي محافظة على صلواتي وعلي فروضي الدينية من صلاة وصيام وصدقة وزكاة وكل الي احسه يرضي رب العاملين لان نشأة في بيئة محافظة بس اتمنى من الاخوات مساعدتي في حل مشكلتي بطرق ثانية وبدون ان يفهمني خطأ وانا اعرف انه ابتلى من الله من ناحية الصبر واشكر مرة اخرى الاخوات على محاولة حل مشكلتي

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
يااختي روحي انتي للمحكمه وارفعي قضيه خلي اي احد يوديك اخوك او خالك او عمك الي تمونين عليه

روحي ولا تستنين احد يتحرك لك .......روحي حتى من دون ماتقولى لأبوك .......انضري ذحين لمصلحتك ولا تنضرين لمصلحة غيرك ...........تحركي قبل ماتقع الفاس في الراس وقتها ماراح ينفع النوح والندم خليك قويه في حقوقك ولاتتنازلين علشان خاطر احد او منضر احد قدام القبيله لأن مااحد راح يروح فيها غير انتي

aldana

معلومات aldana
بصراحه ::ما أنصحك تتصرفين بدون رضى والدك مهما حصل هو أيضاً يفكر بمصلحتك وخايف عليك وله وجهة نظره في حمايتك من كلام الناس وغيره .

أنصحك أولاً بالدعاء بالثلث الأخير من الليل ... وهدي نفسك بقراءة القرآن ... وادخلي على والدك في نقاش تعرفين منه وش يفكر بالضبط والصبر إلى متى وخصوصا أن الرجل يريد السفر وتركك معلقه .

يا عزيزتي مع أن مشكلتك ماكله ثلاث أرباعها ولا فهمتينا التفاصيل ... إلا أني كل اللي فهمته أنك تريدين الإحتفاظ بالولد ...والطلاق ..

وعلى الرغم من أنك لم توضحي أسباب الطلاق . وعدم رغبتك في ترك الولد مع أبيه .... أقولك كل مشكله ولها حل ... مهما كانت الأحوال في شي إسمه تنازلات وتسامح ...وكذلك الرغبة في أن يعيش الطفل مع أم وأب متحابين .

فكري بمصلحتك أكثر ...وتناقشي مع أشخاص لهم القدره على المساعده الإيجابيه وطرح الحلول المرنه والواقعيه ...وإنشاءالله ربي يوفقك وييسر أمرك .

البسمه

معلومات البسمه
اختي الغاليه
ابيج 24 ساعه ترددين حسبنا الله ونعم الوكيل
وعليج بالاستغفار(من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هما فرجا ورزقه من حيث لايحتسب) وربج كريييييييييييييم ذا الجلال والاكرام. وكلي امرج لربج
ومن توكل على الله فهو كفاه

معلومات أ.ناعمة الهاشمي
السلام عليكم اخواتي
اعرف يمكن موضوعي هين لبعض الاخوات لكن قلت يمكن من يخفف عني معاناتي لان احس اني على حافة الانهيار تعبت من الحالة الي انا فيها اقسم لكم اني تعبت واول تعبي مشكلتي او مشكلة ابني مع ابيه وقد كتبه المشكلة من قبل وانتهت بالنسبة لي لكن مشكلتي طلب الطلاق انا الان متزوجة بالورق يعني في بيت اهلي قرابة شهرين وقد طلبت الطلاق ولكن رافض ان يطلقني لانه يريد اذلالي لم اطلب منه اي شي من حقوقي اريد تلك الورقة التي تبين طلاقي وانتم تعرفون ان القاضي وحكمه انه الطفل صغير ولا يوخذ بشهادته وان ابوه اقسم على المصحف لكن الحين المسألة ما راضي يطلقني بمعنى يخليني معلقة وابي لا يريد الدخول في محاكم ومشاكل اخرى افيدوني ماذا افعل كرهت من حولي من كثر التفكير لا تقولن لي عيشي حياتك كيف اعيش وانا احس نفسي لا متزوجة ولا مطلقة ونظرات الناس وتسأولاتهم بسسب جلوسي في بيت اهلي وابني الي اهله يريدوني اتنازل عن حضانته مستحيل اتنازل عن حضانة ابني واحس اهله مع ابنهم بالرغم من حياته الغير مستقرة احس نفسي انخدع فيه بعد ما اوهموني انه تغير ويريد ان يستقر وبعد رجوعي انصدم اكبر صدمة في حياتي ارجوكم اخواتي اريد حل لاني علي حافة الانهيار خاصة في هذه الفترة كله عندي صداع شديد وقلة نوم وقلة الاكل من ينظر الي وهو يعرفني من قبل يتسأل ويش الي صار لي دائما مريضة من كثر التفكير وعندما انظر الي امي وابي وهم شايلين همي اتعذب اكثر ولولا ايماني بالله لكنت من المجانيين ارجوكم ثم ارجوكم الي عندها حل يفيدني لان وانا اكتب رسالتي ابكي اريد ارتاح من هذه المشاكل وامل بالله وبكم كبير
ماذا اقول لك يا زهرة البوادي

زمان قالوا اهلنا: اللي ما يطيع يضيع
وقد حذرتك كثيرا من هذه النهاية واخبرتك بطريقة مثالية للتصرف تاخذين بها كامل حقوقك وتنفصلين عنه بدون مشاكل
ان زوجك ان كان قد تحرش في ابنه فان عقابه الشرعي القتل او لا تعلمين!!
لكنك لم تعملي بنصيحتي حينما طلبت منك الاتفاق مع الشرطة على كمين كان هذا كفيل بنجدتك

الان بعد فوات الاوان لا يوجد الكثير لتقومي به فالمشكلة انك حينما تفكرين بالخلع قد تخسرين الحضانة
وهذا يعتمد على قانون الدولة التي تسكنين بها
يمكنك الاستعانة بمحامي في هذه القضية حاولى الحصول على محامي قوي وشاطر ومتخصص
ولا مانع من بعض التكاليف المادية ما دام الامر متعلق بحريتك وخلاصك من هذا العذاب ورجل كزوجك من الصعب أن يتركك في حالك

((قدر الله وماشاء فعل))

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشكركي دكتورتي الغالية على كل نصائحكي لي وانا ناقاش ابي في مسألة القضية والحمدلله اقتنع وبأذن لله سنباشر انا واخي في اجراءات المحكمة خلال هذه الفترة لان عندي ادلة انه غير كفؤ في تربيه ابنه وتحمل المسؤولية وانا قبل لارجع له كتبت شروطي على ورقة وخليته يوقع عليها ليكون عندي اثبات اذا اخل باي شرط وهو اصلن لم يقم باي شرط من الشروط وبحثت في بعض جوانب حياته حتى يكون عندي اثبات وعرفت عنه الكثير عن حياته الفاسدة طبعا بصعوبة بالغة قدرة اعرف لانه انسان غامض عشت معه وحاولت اعرف لكن تعبت والحين استعنت باحد معارفي الي عندهم معارف وحاول البحث والتقصي واخبرني عنه الكثير وساحاول ان اكسب القضية باي طريقة باذن لله مادام اهلي معي في كل خطوه والله معي لاني لم اقصر معه في اي حق من حقوقه الزوجية واتمنى ان لا تنسوني من دعواتكم اخواتي في الله

aldana

معلومات aldana
دعواتي لك بالتوفيق أختي الغاليه ...وعسى ربي يعينك إن شاءالله .

معلومات أ.ناعمة الهاشمي
عزيزتي:

لا اريد أن احبطك لكن من باب خبرتي الطويلة في القضايا الاسرية وكباحثة في ساحات المحاكم فاني

احذرك

فليس كل ما تعلمينه عن زوجك يمكن ان يقال في المحكمة فكل كلمة تنطقينها هناك تسجل في سجل القضية كل كلمة مهما كانت صغيرة وحينما تتهمينه بسوء الخلق ثم لا تأتين بدليل رسمي مقنع لعدالة المحكمة فإنك ستخضعين ساعتها للمساءلة ويمكن لزوجك ان يرفع قضية رد اعتبار عليك ويكسبها ايضا فتسجنين لا سمح الله او تذلين من قبله

المحكمة ليست لعبة خذي بالك

فهناك كل شيء يختلف عما تعتقدين الامر هناك معقد جدا فالقاضي لا يستمع لك كلما شأت ولا يسمح لك بالحديث فيما شأت فقط يسالك فتجيبين على قدر السؤال، وإن تطاولت على زوجك بالاتهام فقط بدون ادلة مادية فقد يطردك من الجلسة

تقولين بأنك بحثت خلفه ووجدت ادلة على سوء خلقه هل انت متأكدة ان هذه الادلة يمكن ان تقبلها المحكمة هل هم شهود لديهم القدرة على الشهادة من اجلك، أم ماذا

لا تتهوري فالامر كما سبق وقلت لك غاية في الحساسية، ابحثي عن محامي قوي لتدخلي المحكمة بثقة،

في المحكمة بعض العبارات تحسب ضدك لا معك وفي كثير من الحالات احب ان القن عميلاتي كل ما سيقلنه في الجلسة لاضمن لهن النجاح على الأقل

في حالتك الامر معقد جدا، عليك أن تلجئي لمحامي قوي ومعروف وقادر على الدفاع عنك

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشكركي دكتورة كثير لانك نبهتيني الله العالم اني لا اعرف عن هذه النقاط لاني انصدمت فعلن انا لم ادخل محاكم ولا مراكز شرطة في حياتي الا المحكمة الي اعمل بها وهي ليست متخصصة في الاحوال الشخصية فهي محكمة قضاء اداري يعني قضايا ادارية والمشكلة ان الاشخاص انا لا اعرفهم شخصيا بس عن طريق احد اقربائي وما اظمن انهم يقدروا يشهدوا بهذا الكلام ولا يهمك سأبحث عن محامي يستطيع ان يظمن حقي وحق ابني والمشكلة يادكتورة ان حاولت اعرف عن ملفة في العمل لان من ظمن المعلومات ان ملف مال العمل فيه معلومات تدل على انه غير قادر على تحمل المسؤلية لان كان صاحب مشاكل حتى في عملة وانشاالله الله ينصرني مادمت مظلومة

أم الشيمـــــاء

ملكة متوجة
معلومات أم الشيمـــــاء
حبيتي زهرة البوادي :

اسمعي نصيحتي :
من لك في هذه الدنيا يستطيع أن يساعدك ويسهل لك أمورك غير الله ....!!!
أخبريني من ..؟؟ والله ثم والله ثم والله لن يكون معك أحد في هذه المواقف غير الله ....
لذلك تجدينه سبحانه يسخر لك أمور تعجبين كيف سُخّرت لك ..!!
ومن ذلك : أن الله سخر لك أستاذتنا وحبيبتنا أستاذة ناعمة فالله وهبها نعمة الفراسة والذكاء والخبرة فانتبهي للذي ترشدك إياه ,
أيضا ربي سخر لك أبوك واقف معك وفاهم وضعك , وأنه ليسوا من الآباء الذين يقولون ارجعي بيته حتى لواحترقت بس لاتفضحينا وتخرجين علينا كلام ( يعني يخافون على سمعتهم ) فاحمدي الله على ذلك ,

في هذه الحال توجهي بكامل قواك بالدعاء الدعاء له تأثير عجيب بالفعل
والصلاة وقومي في آخر الليل وقولي يارب لاأحد في هذا العالم يعلم مابي إ أنت فيارب أسألك بأسماءك الحسنى وصفاتك العلى أن تفرج كربي وتزيل همي وتسهل لي الأسباب ...

ابحثي عن محامي واعتقدي في داخلك بأنه ماهو إلا سبب وأن الله هو الذي يسهل أمرك ويفرج كربك ...

أسأل الله القادر على كل شيء بأسمائه الحسنى وصفاته العلى بأن يفرج همك وكربك ... آآآآمين.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه