انا عضوة جديدة ارجوا الترحيب بقوة ولاتنسون ردودكم الحلوة الله يعطيكم العافية

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

حلا الترك

معلومات حلا الترك
انا عضوة جديدة ارجوا الترحيب بقوة ولاتنسون ردودكم الحلوة الله يعطيكم العافية
مساء الحب للجميع

اتمنى ان يكون الجميع بصحة وعافية
هذه اول مشاركة لي واتمنى ان اكون عضوة خفيفة الظل على الجميع
اولا / انا من النوع الي ما عندي خبرة بالنت ذاك الزود يعني بس تصفح وبعض المشاركات في منتديات تعليمية عشان العمل عشان كذا اتمنى من الجميع انه يدلني على مواقع او يطرح بعض المعلومات الي اقدر استفيد منها مثلا انا مره كان عندي مشكلة في احد المنتديات واحد العضوات قالت راسليني على الخاص مافهمت كيف اسوي عشان اراسلها طبعا بتقولون وين عايشه لكن انا من النوع الي مااحب الاجهزة لكن مع العمل اضطريت ومع مشاكل الحياة الواحد يضطر انه يطور نفسه ويستفيد وهذا الي لقيته في منتداكم الاكثر من رائع

ثانيا/ نجي للمشكلة الي من زمان اعاني منها وهي التعامل المادي مع زوجي باعتبار اني موظفة طبعا انا تزوجت وانا صغيرة ودرست الجامعة بعد الزواج وصراحة كان بالفعل متحملني ويراعيني خاصة اني كنت على قولتهم مصرية يعني كل وقتي دراسه بعد كذا تخرجت وبعد سنة توظفت طبعا المشكلة انه يحب يكون هو المسوؤل يعني هو ضد ان المرأه تتصرف على كيفها حتى لوكان بفلوسها الخاصة والمفروض انه يعرف كل ريال وين يروح وانه البطاقة تكون معه لانه مايصير يكون فيه رجلين في البيت واني لو بغي اي شي هو يوفره لي ويدلعني بعد اهم شي انه ماتكون الفلوس في يدي (هذه مشكلته باختصار ) طبعا دايم نقاشات وخلافات و يقول انا كذا اعتبريني انسان معقد تربيت كذا وباظل كذا واذا ماتبين اجلسي في البيت طلباتك اوامر طبعا انا احيانا اقوله خلاص باجلس لكن هو يعرف انه هذا طموحي عشان كذا يخف شوي برضه نسيت اقول انه يشوف انه له حق في راتبي من غير نقاش يكفي انه سمح بالوظيفة وترك الاطفال عند الشغالة وهو مو مضطر لانه ماتزوجني موظفة اصلا لكن بعد خلافات اتفقت معه على اتفاق ومشينا عليه وهو انه اعطيه 3 الاف من راتبي له وللاطفال و5 الاف لي منها راتب الشغالة ماله اي حق فيها طبعا انا ادخل فيها جمعيات والف خليته لمصروفي الشهري لكن رفض وقال انا مااحب مره تعطيني فلوس في السوق خلي الالف معي واطلبي مني انا ( شغله نفسيه ) وافقت ومشى الحال طبعا احد المرات صار فيه زياده في راتبي لكن ماقالي ولاعطاني منها على اساس مضغوط وانا وهو واحد طبعا ضايقني الموضوع لكن عديته لانه بالفعل ظروفه سيئة لكن المفروض يعطيني خبر على الاقل
المهم قريب بتجي زيادة في راتبي وابغى اطلبها منه بطريقة مايحس فيها انه حقي وباخذه غصب لانه يكره هذا الاسلوب وفي نفس الوقت اعرف انه مضغوط ماديا لكن ابغى اوصل له مبدأ ان اي زيادة من حقي وخارجه ن الاتفاق

في النهاية ابغى تعطوني رايكم في مشكلة الزيادة وفي الاتفاق هل كان صحيح او لا هل انا ظلمت نفسي فيه او لا وعلى فكرة زوجي شمالي شرقي بقوة

حيرتونا

معلومات حيرتونا
ااول حاجة يا مرحبا وسهل فيك

ثاني حاجة ما دام انتي عارفه ان زوجك مضغوط فلازم تحاولي ما تعملي مشكلة من الحاجات المادية مع العلم ان فلوسك من حقك

بس الحياة الزوجيه تعاون

وان شاء الله يردوا عليك الحكيمات الموجودات في المنتدى:21:

معلومات متزوجه ولكن!
ياااهلا والله فيك ياااعسل

أنا كمان عضوه جديده…بس راح اقول رأيي وإنت شوفي اللي يناسبك وسويه..اوووك

أنا اقول زي ماقالت الاخت اللي قبلي (الحياه تعاون ومافيها شي لو أخذ الزياده)…بس أنا كمان اشوف انو مافيها شي لو كلمتيه

يعني مثلا شوفي وقت مناسب يكون هو مرتاح واعصابه هاااديه…وقوليله بصيغة سؤال(حبيبي يعني لو جات اي زياده في راتبي …تكون خارج الاتفاق والا لا؟؟)

اذا قال لك ايوا تكون خارج الاتفاق…معناته تماام..اما اذا قال لك ..لا أنا من حقي آخذه والا اي شي…ذيك الساعه فهميه انو انت ماتبغي تأخذي اي حاجه بالقوه…بس قولي أنا افرح لما تجيني اي زياده عليان احس انو وجيني تحفيز وتشجيع فقط لتغير

والله يوفقك وييسر لك امورك حبيبتي**

معلومات حب قلبي عيالي
حبيبتي هوماقصرمعاك وكملتي الدرسة
وانتي مادام هويتي التعليم واتوظفتي
فلازم تتعاوني مع زوجك
وتحطي ايدك بيده
حيرتونا مشاءاللة عليك وقتك زي وقتي في
مملكة بلقيس

سمسم كيوت

معلومات سمسم كيوت
يعني البطاقه في يد زوجك؟؟؟ اذا كذا فراح تندمين بالمستقبل كثير
عنده ضغوطات هذي مشكلته اساعده ايه بس مو مجبوره وياخذ الزياده ولا يعلمني بعد خير ان شاء الله
حبيبتي انتي معطيه زوجك وجهه زياده عن اللزوم انتي عليك مصروفك وشغالتك وبسسسسسس اطفاله هو اللي يصرف عليهم الا اذا اشياء كماليه
واذا تحبين تساعدينه ماهي مشكله بس مو مجبوره كل شهر تدفعيله زوجك مستغلك وبقوه
اول خطوه تسويها تاخذي بطاقتك وتغيري رقمك لازم يصير عندك شخصيه وراي مو بكيفه يصرف من حسابك متى مابغا

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
انا ضد مبدا تحكم الزوج براتب الزوجه ماله حق ولا بريال واحد الا اللي انتي تعطيه له لو محتاج بس اما التعب عليك والبطاقه معه ليه ؟ يحط راتبين فوق بعضهم راتبه وراتبك الرجال كثرة الفلوس بجيبه ماتجيب الا الهم للمراءة بعد كم يوم يتزوج عليك بفلوسك المفروض راتبك تاخذي فيه فله لك يعني نص الراتب قروض بيروح والباقي لك كمصروف وهو يكفيه انك معفيته من الصرف عليك وهو واجب عليه وفي النهايه انتي الكسبانه بيت لك ولاولادك خليك قويه وخذي حقوقك ومرده بيرضخ للامر الواقع لانه ماله حق لكن هذا غلطك من البدايه اعطيتيه حق وهو ماله حق فيه راتبه فين يروح ؟

اناوبس444

معلومات اناوبس444
خذي بطاقتك وساعديه في اشياء مقننه ومثبته والا راح تندمي ندم عمرك . ساعدنا كثير في الاخير جو حريم غيرنا تهنو بتعبنا حبيت افيدك من خلاصة تجربتي لاني مازلت ادفع ثمن مساعدتي
لزوجي والله يسهل لكي امورك

معلومات انوا رة الرياض
لازم تختاري وقت مناسب تكلميه فيه وتتفاهمي معه بلين وان طلباتك زادة وحتياجاتك وانك في حاجت الزياده ولاتتنازلي عن حقك وحلو انك تساعديه لاكن تفاهمي معه ورتبي كلامك قبل ماتكلميه لانك اكيد تعرفي اسلوبه وتعرفي الاسلوب الي يناسبه ولا اقري نمطه علشان تعرفي تتفاهمي معه

ام ريناف

معلومات ام ريناف
ياااهلا بالغااالية بس ياليت تغيييري اسمك ماااصاارت نناديك بحلا الترك وانتي مش هياا او امكن تشابه اسماء سوررري لااتزعلي مني

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
راتبك من حقك .تفاهمي معاه وخلي صرافتك بيدك
انتي اذا بتساعدي بمصروفك وراتب شغالتك يكون عليك
وفكري ف نفسك ومستقبلك واعملي مشروع يكون خاص فيك وباسمك ..>>>>الرجال مالهم امان
اذا خايفه من ردة فعل زوجك وسطي احد من اخوانك يكلمه ويقنعه.
انتبهي لنفسك لاتندمي حيث لاينفع الندم ........واستفيدي من تجارب غيرك
----------------------
وبالنسبه للمنتديات وتقولك راسليني ع الخاص انتبهي ممكن تكون رجل داخل بنك بنت لاتعطي معلومات خاصه فيك وممكن يطلب رقم جوالك او ايميلك بحجة المساعده فكوني حذره.
الله يوفقك .

حلا الترك

معلومات حلا الترك
مساء الخير
كيف الحال حبيت اوضح نقطة وهي انه صحيح بطاقتي معه لكن الرصيد فاضي يعني هو يأخذ المبلغ المتفق عليه والباقي يعطيني في يدي ويكون معي ما يتدخل فيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه