انا صح ولا خطاء ادخلو

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

مهههاوي

معلومات مهههاوي
انا صح ولا خطاء ادخلو
انا بدخل بالسالفة على طول زوجي يعرف حريم كثير ويحب الجنس الناعم الي على وجه الارض المهم في وحدة دخلت حياته من سنتين احسها مال لها كثير وكنه صار يحبها ونسى العالم الي حوله وانا على راس القائمة هوش ماقصرت انواع المشاكل كنا داخلين معركة حسبي الله ونعم الوكيل لو عليه تركته لها لاكن اطفالي 5 بيضيعون صرت اكيد له مره اسولف عن فضايح الحريم الي يكلمون ونهن ممكن يكلمن الهيئه ويتخلصن من الرجال الي يكلمونهن ومره ازيد الكشخه واقوم ادقه بالكلام وخليته يجي لبيت وهو يقول الله يستر جمعت معلومات عنها عن طريق التنبيش وعرفت من بعض مناقشاني معه عنها بعض الاشياء ولقيته يخاف من حلومي وقمت كل فتره وفتره الف حلم ويكون تفسيره انه راح يطيح بمصيبه وانه دائمن زي المسكين ومره ي عقرب تبي تقرصه لاكن مدري حرام اكذب واقول احلام ماصارت معي مع اني اشوفه صار يخاف وشكله ابعد عن هاذي المره وصار يتقرب مني ومن بيته وعياله 00يعني من له حيلة فليحتال00 تكفون ردو صح الي اسويه:34:

homar

معلومات homar
الله اعلم لا استطيع ان افتيك لكن الكذب بالحلم حرام وكذب على الله استعينى بالله وابحثى عن طريقة اخرى

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
معلومات نغمات النجاح
عزيزتي الكذب في الحلم حرام نهى عنه الرسول عليه الصلاة والسلام
لكن خوفيه على شرفه وشرف عياله وشرفك وان ممكن ربي يبتليه فيها
واستعيني بالصبر والدعاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه