انا شاكه في اني حامل !(مو متزوجه)

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
6K
معلومات المهمومه/ريم/
انا شاكه في اني حامل !(مو متزوجه)
السلام عليكم.
ي اخواتي .. انا عمري 13 سنه !
ومن عمري 6 سنوات كان ولد عمي (يتحرش فيني جنسياً)وحاولات اقول او اعلم لاحد بس ما اقدرت.
وبعدها في 18/8/1436 جاتني (الدوره الشهريه)
وانا كنت خايفه باموت من الخوف . ان احمل او شي وانا مَ ابي اطيح سمعت اهلي في الارض.!
تككككفون ي المزوجات قولولي ريحو قلبي انا خايفه ع سمعه اهلي.)وع فكره كان التحرش من فتحه الشرج بس ما اتذكر انه جرب في المهبل
وجاء 18/9/1436 م جتني بس احس اسفل بطني يعورني ..!

أطياف

معلومات أطياف
لا يابنتي مانتي حامل دام انه من زمان التحرش

لكن لاتسكتي على نفسك لو حاول مره ثانية دافعي عن نفسك وبكل شراسة لاتسمحي له ابد

ودعتك ربي الذي لاتضيع ودائعه

احمد الله

معلومات احمد الله
حبيبتي هذا الخوف جرس يدق خطر اتمنى ان لا يصلكي ....لا تسكتي ومادام عرفتي ان الحمل لا ياتي هكذا ...ابتعدي نهائياةعلن هذا الوغد الذي لا يخاف الله ولا تبقي صامتة فلربما هذا الخوف تحذير من الله وتنبيه لان تستغفري ربكي على سكتي عنه طوال هذا الوقت .الله يكون في عونك

افروديت22

معلومات افروديت22
قولى لماما و بابا يا حبيبتى و امنعى عن نفسك الاذى اذا كان يتحرش بكى حتى الان .. وابلغى الشرطه عنه .. اعرف فى بلاددكم الشرطه تحترم الخصوصيه حبيبتى ما تخافى من الكلب ده .. خوفك يخليه اقوى ..
ماتروحيش معاه مكان لوحدك .. و اذا قرب منك اصرخى .. بعزم ما فيك اصرخى و اخبرى والديك بكل شي لينال عقابه .. ما تعيشين فى عذاب و هو مبسوط منه لله

نوري حبي

معلومات نوري حبي
ياعوذ بالله من شي ولاد عم بدال ما يخاف عليك ويحرسك شذي يسوي فيك بس حبيبتي الحمل مايصير من الشرج إذا ماقرب عليك من المهبل المهم انتي أبعدي عنه وخبري أمك او أختك المهم أحد ترتاحين له ومثل ماقالو الاخوات يمكن بس خربطة بالدورة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه