مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا زوجه ثانيه ...وانتي زوجه اولى ..ليه ما نتحد؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سراب الحب

بصراحة
موضوع ماله داعي وانا اشوف انه يفتح ابواب لل:icon28:
اتحدي انت وضرتك وبعدها لكل حادث حديث
ضرتي اختارت الطريق اللي تبيه بس ما يمنع اني اتحد معكم انفعكم وتنفعوني وافهمها وتفهمني عن طريق تواصلنا :icon26:
واعتقد ان فيه من بيستفيد من ها الموضوع وشكرا لزيارتك:bigsmile:

أبرار سالم

موضوع أكثر من رائع .. وحلو نستفيد من خبرات بعض بس يمكن أنا مشكلتي
غير فهي اللي دخلت حياتنا .. ما كانت قاعده في بيتهم وجاها النصيب فقضبي عليها
أنها دخلت مثل الحرامي يسرق ولا يهمه مشاعر الآخرين ، ودي أسامحها وأخلي ريلي
براحه معاها ولكني حيل غيوره وتعبتها وتعبت زوجي معاي .. قولي لي سراب الحب
شلون أقدر أنسى ، أنا خوفي اذا صرت طيبه معاها تستغل ضعفي وتسوي مثل ناس
كثير وأولهم حمولتي يقلبون الزين شين ويخربون علي وعلى زوجي ، يعني لنفترض مثلا لو
طلعت معاها مشوار أو أهديتها تروح تقول حق زوجي هي تعبني وتجرجرني ومن هالسوالف
التعبانه ،،،، والله أحس أن الناس في زمنا هذا يخوفون وما يبينون لج وجهم الأصلي ،،،
فما بالج بشربجه ،، لا يبا( أخاوي أبليس ولا أخاويها )>> هذا مثل دارج ...
العفو أختي سراب الحب والله ودي ينشرح قلبي لها بس بديت أخاف من بعض شرايح الناس..!

المتمكنه

التعبانه ،،،، والله أحس أن الناس في زمنا هذا يخوفون وما يبينون لج وجهم الأصلي ،،،
العفو أختي سراب الحب والله ودي ينشرح قلبي لها بس بديت أخاف من بعض شرايح الناس..!
ممكن اتلقف وارد عليج اذا انتي غيوره حيييييييل حاولي تبتعدين احسن لان القرب يزيد الغيره ويتعبج اكثربس عامليها بالحسنى ومايمليه عليج ضميرج وماتجيبين سيرتها الا بالخير 00 لو كان اصلا في داعي لذكرها وغيره لاترهقين نفسج فوق طاقتها 00 لحد ماتستجد امور او تخف الغيره ولكل حادث حديث

أبرار سالم

ممكن اتلقف وارد عليج اذا انتي غيوره حيييييييل حاولي تبتعدين احسن لان القرب يزيد الغيره ويتعبج اكثربس عامليها بالحسنى ومايمليه عليج ضميرج وماتجيبين سيرتها الا بالخير 00 لو كان اصلا في داعي لذكرها وغيره لاترهقين نفسج فوق طاقتها 00 لحد ماتستجد امور او تخف الغيره ولكل حادث حديث
تعتقدين تخف الغيره .. أنا أشكــ ، مره قالي زوجي لا تحطين راسك براسها وتشغلين
نفسك فيها والله أنا أروح لها علشان عيالي مو علشانها ، قلت له شوف من ناحية الغيره
أنا ما أقدر أتحكم بنفسي هذا شي أنت السبب فيه لأني شفت فيك الأبو والأخو والحبيب
وكنت لي ولا زات كل دنيتي شلون الحين أتغاضا عن اللي قاعد يصير أدري من حقك ،،
بس أنا حيل متعلقه فيك .. يا أنا نفترق وأخلصك من هالمشكله ومن غيرتي الزايده أو شوف
لك حل .. أنا ما أقدر أعيش على أعصابي حتى أنا من حقي أحس بالأمان والراحه والله يعين

أمة الودود

تعتقدين تخف الغيره .. أنا أشكــ ، مره قالي زوجي لا تحطين راسك براسها وتشغلين
نفسك فيها والله أنا أروح لها علشان عيالي مو علشانها ، قلت له شوف من ناحية الغيره
أنا ما أقدر أتحكم بنفسي هذا شي أنت السبب فيه لأني شفت فيك الأبو والأخو والحبيب
وكنت لي ولا زات كل دنيتي شلون الحين أتغاضا عن اللي قاعد يصير أدري من حقك ،،
بس أنا حيل متعلقه فيك .. يا أنا نفترق وأخلصك من هالمشكله ومن غيرتي الزايده أو شوف
لك حل .. أنا ما أقدر أعيش على أعصابي حتى أنا من حقي أحس بالأمان والراحه والله يعين
كلما زادالحب والتعلق زادت الغيرة ولأن الزوجة الاولى تكون قد عاشت مع زوجها ــ ذو السمات الحسنة والاخلاق الحميدة ــ سنوات طويلة وهو لها وحدها دون شريك فمن الصعب التخلص من الغيرة ولكن كل انسان اذا اراد ان يتحكم في اظهار أو إخفاء غيرته يمكنه ذلك بالتعود ،،،والإفتراق لايحل مششكلة ان كان القلب محب ولايشعر بالامان والراحة،،، بل الله وحده القادر على تدبيرانا ،،، ارى والله اعلم ان التباعد أفضل لمن كانت لاتتحمل الاقتراب

سراب الحب

هلا حبيتي موضوع الغيره هذي طوووويل ويوجع القلب الام وهي الام تغار من بناتها اذا دللهم الاب عليها فكيف بشريكه تقاسمها مشاعره وحياتها
تدرين انا كنت امووت من الغيره وانا ثانيه فالغيره ما تعرف ترتيب وهي بدرجه تعلق الوحده بزوجها وتدرين كيف سيطرت عليها ؟؟
اشغلت نفسي عنه وبديت انتبه لنفسي وادللها وصادقت زميلات بدون ما يكونون عارفات اني زوجه معدد تدرين ليش لانهم يشغلونك ويوسعون صدرك بدون الاسئله الغبيه اللي يحاصرك فيها غيرهم مثل ماتنقهرين وهو معها وكيف يعاملها ومن يحب اكثر ومن هي الاجمل بنظره وووووووو
وبعدين كنت باليوم اللي هو مو عندي افكر بأيش راح نسوي بكره وكيف استقبله واجيب كتب وانا احب القراءه وكتب جرير مرره حلو تشغل وقتك واشياء كثيييره اذا تبين اعددها لك ولا تنسين تدعين رب العباد بسجودك ينزع الغيره منك ومن جد انشغالك بنفسك وصداقاتك مع الايام تحسين انه شخص عزيز بس مو شاغل كل تفكيرك وهي لا تفكرين فيها ولا تسألين عنها انسيها واليوم اللي هو مو عندك تخيلي انه بالدوام او انتي اخذه اجازه واتمنى اكون نفعتك بشي لاني والله حاسه فيه

aafk alkatr

والله فعلا موضوعك رائع والاروع انتي وطيبك نحسبك والله حسيبك
وانا اايد وبقوه الي تقول اذا كانت الغيره عندك زايده ما تكثرو الاحتكاك لأنه يزيدها اشتعالا خصوصا بحضور الزوج وترقب تصرفاته ونظراته
والبعد والله من تجربه اريح كثير
واعتقد ان المشكله تزيد وتنقطع العلاقات الزينه بين الضرائر اذا كان احتكاكهم كثير وخصوصا بحضور الزوج
انا عن نفسي ساعات احب اجلس مع ضرتي
لكن لكن بدون حضوره او حتى علمه
واكره اجتماعنا بحضوره
وبعد زي ماقالو البنات الغيره تزيد كلما زاد غلا الزوج لين تولع نار
والحمد لله تخمد ويمكن تطفى برخص الزوج وكمان اسال مجرب
اذا رخص تقولين بخاطرك يانا سقيمه اخسر الكثيرين من اجل انسان مايسوى والله غباء وضعف
ويمكن ذل
ايوالله ذل
وكل حب سوى الله زائل
اذا زال الحب ذهبت الغيره الى غير رجعه
فعلا موضوعك حلو من جد
وعلى فكره ترى الدنيا دواره ويمكن يجي لك يوم وتحتاجي لضرتك او لاولادها
والايام دول يوم لك ويوم عليك
اسال الله ان لا يجعل الازواج اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

مرحباااا ياحلوات
انا احب امشي على المثل اللي يقول (صباح الخير ياجاري...انت في حالك وانا في حالي)
انا عن نفسي ريحت راسي وتركت لها الجمل بماحمل (عارفه بتقولون غلطانه)بس انا كذا مرتاحه ومريحه راسي من الغيره والمقارنات ولو كانت علاقتي في زوجي مستمرة مستحيل اسوي مع زوجته علاقه وبنفس الوقت ما اضرها او اغلط عليها لان مالها ذنب ولو كنت مكانها وفي ظروفها كنت ابغى اخذ زوجي ولو كان متزوج وافتح بيت واجيب عيال(عشان اكون حقانيه)
بالنسبة لبنتها ماقد شفتها وجت بيتي مره وانا طالعه واتوقع ابوها مايجيبها عشان بناتي مايحبونها

سراب الحب

مرحباااا ياحلوات
انا احب امشي على المثل اللي يقول (صباح الخير ياجاري...انت في حالك وانا في حالي)
انا عن نفسي ريحت راسي وتركت لها الجمل بماحمل (عارفه بتقولون غلطانه)بس انا كذا مرتاحه ومريحه راسي من الغيره والمقارنات ولو كانت علاقتي في زوجي مستمرة مستحيل اسوي مع زوجته علاقه وبنفس الوقت ما اضرها او اغلط عليها لان مالها ذنب ولو كنت مكانها وفي ظروفها كنت ابغى اخذ زوجي ولو كان متزوج وافتح بيت واجيب عيال(عشان اكون حقانيه)
بالنسبة لبنتها ماقد شفتها وجت بيتي مره وانا طالعه واتوقع ابوها مايجيبها عشان بناتي مايحبونها
هلا قلبي انتي اخترت الطريق السهل ولكن الخسائر اكبر من لو انك صبرتي انتي كذا حرمتي نفسك من زوجك وعيالك من ابوهم وانتي شفتي جزء من النتائج بناتك ما يحبون اختهم
انا ما الومك بس ياليتك تراجعين نفسك ان كان فيه وقت تحياتي

الاخت الغاليه سراب صراحه موضوع رائع واذا تكاتف الجميع بنستفيد فائده عظيمه من تجارب وخبرات الكثير من الاخوات الغاليات الاوليات والثانيات وحتى الوحيدات واولهم انا لانه الفائده بتكون بكيفيه التعامل مع الموقف بغض النظر عن الترتيب لاحرمك الله الاجر ووفقك وجميع الاخوات (ان شالله اكون اول وحده تبارك لك وصولك لملكه مؤهله:icon31:)تقبلي مروري:cupidarrow:

سراب الحب

الاخت الغاليه سراب صراحه موضوع رائع واذا تكاتف الجميع بنستفيد فائده عظيمه من تجارب وخبرات الكثير من الاخوات الغاليات الاوليات والثانيات وحتى الوحيدات واولهم انا لانه الفائده بتكون بكيفيه التعامل مع الموقف بغض النظر عن الترتيب لاحرمك الله الاجر ووفقك وجميع الاخوات (ان شالله اكون اول وحده تبارك لك وصولك لملكه مؤهله:icon31:)تقبلي مروري:cupidarrow:
الف شكر ياقلبي وعقبالك قريب ان شاء الله:clap:

sozeeta

موضوع مميز اختي ، الله يعطيك العافية .

اؤيد كلامك انه لا يجوز التحامل على اي رقم من المتزوجات ، لاني ارى دايما ان الأهم هو نفسية الزوجة وطيب اصلها وخوفها من الله، بغض النظر عن كونها اولى او ثانية او ثالثة او رابعة .

اهم شيء ان لا تفعل الزوجة ما يغضب ربها بدافع الغيرة ، واللي تغار ولو حتى شوي الافضل انها ما تحتك بشريكتها وخل كل زوجة تعيش حياتها كإنها الزوجة الوحيدة وما تسأل زوجها عن زوجته ولا تخليه يسولفها عن زوجته قدامها وذلك لقطع الطريق على اي غيرة وحقد ربما يحصل .

*جوانا*

أنا داخله بلقافه
بس بعطي وجهة نظري عالطاير
لو أنا مكان إي واحده وزوجي كان معدد لا سمح الله لا أحد يقوله ها الكلام
بغض النظر عن رتبتي ومعزتي و مكانتي
لن أتعامل مع ضرتي بأي وجه ممكن ولن أرسل أي هديه ولعلي أتصدق بهداياها
سواء كانت طيبه أو شريرة
ولن أستقبلها في منزلي ولن أذهب إلى منزلها
ولن أضرها أو أغتابها أو أسبها
هي فحالها وأنا فحالي
أحس كذا لا أنا غيرتي تزيد ولا هي غيرتها تزيد
أكرر لا أحد يوصل هالكلام لأبو الشباب لا يصدق..

:clap:سراب الحب كلامك جميل ورائع والاروع اخواتنا وردودهن الرائعه هذا مايميز البلقيسيات الحب والتفاهم:clap: اسال الله لكل من دخلت الموضوع او كتبت رد ان يغفر الله لها ويوفقها ويرزقها نعيم الدارين ياحي ياقيوم
سراب لك مني دعوه عند الافطار الله يتقبل منا جميعا:bye1:

من اكون؟

أنا داخله بلقافه
بس بعطي وجهة نظري عالطاير
لو أنا مكان إي واحده وزوجي كان معدد لا سمح الله لا أحد يقوله ها الكلام
بغض النظر عن رتبتي ومعزتي و مكانتي
لن أتعامل مع ضرتي بأي وجه ممكن ولن أرسل أي هديه ولعلي أتصدق بهداياها
سواء كانت طيبه أو شريرة
ولن أستقبلها في منزلي ولن أذهب إلى منزلها
ولن أضرها أو أغتابها أو أسبها
هي فحالها وأنا فحالي
أحس كذا لا أنا غيرتي تزيد ولا هي غيرتها تزيد
أكرر لا أحد يوصل هالكلام لأبو الشباب لا يصدق..
كنت اقول هالكلام في نفسي قبل مايتزوج:icon1366: بس فيه شي غصب عنك يصير مثل ماتزوج غصب عنك بس تصدقي عشان مايتزوج عليك وتعوذي وادعي

اذا كانت زوجته الاولى من يدخل عندي تستلمه اتصالات وتعال نبي الغرض الفلاني نبي حليب للولد

او انا برا البيت تعال رجعني ..........الخ من الاعذار ولو مااستجاب تستلمه هواش ومسجات تهديد

الله يعين بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى