انا حارمة بنتي من ابوها عطوني حل

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات بنتي غلا روحي
انا حارمة بنتي من ابوها عطوني حل
غصبا علي اسوي هالشي لانه هو اهاني واهان بنته والحين لايسال ولاشي بس طالبها عن طريق المحكمة وانا رافضة يشوفها بعيد عني كله بوجودي وفي مكان عام .
باجر بتكبر وبتعرف ابوها عدل ومابتلومني على اللي قاعدة اسويه

مييم

معلومات مييم
هل افهم من كلامك انك انتي مطلقه منه ؟؟

اذا طلبها عن طريق المحكمه راح ياخذها وخصوصا اذا صار عمره سبع سنين وهذا معروف بالشرع

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
امشي على شرع الله ترتاحي ويرتاح ضميرك.. ربي يكتبلك الخير ..

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
طالما هو يشوفها بوجودك فماكو مشكله ان شاء الله بالنسبه لبنتك لانها بكل الاحوال تشوف ابوها.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
شكلك ملدوغة منه ممكن تقولي لي القصة اقصد المشكلة كلها اذا حابة واذا مو حابة على راحتك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
إن كنت لاتأمني عليها معه لسوء أخلاقه يعني شخص غير مستقيم كما قلتي فتخشين على ابنتك منه لاتسمحي له برؤيتها إلا وهي تحت عينيك .. ولاتخافي ربك ناصرك بإذن الله..استخيري دوما

رازيا

معلومات رازيا
صديقتي واضح انك متوترة وعصبية من طريقة كتابتك للمشكلة هوني على نفسك فانت وصلتي للمكان الصحيح هنا مشكلتك نفس مشكلة صديقة لي مقربة تمنع طليقها من رؤية اولادها
عزيزتي بما أنكم وصلتم للمحاكم وتم تحديد الزيارات والمصروف فلماذا تمنعين طليقك من رؤية بنته ..ولماذا لاتلتزمي أنتي بأوامر المحكمة ..فحتى لو جاء فجأة في اليوم الغير مخصص له يتم الإعتذار له بطريقة لطيفة أن هذا الوقت ليس الوقت المحدد...خصوصا واننا نتعامل مع طفلة ربما تكون صغيرة ...فلماذا تتوقعي منه الالتزام بالنظام وأنتي لم تفعلي ذلك؟؟

عزيزتي يبدو لي أن الجروح مازالت تنزف واللأم مازال ينزف لهذا حركاته وأقواله تستفزك وتغيظط...لكن بعد فترة سترين انها خفت تلك الاعراض عنك ؟؟ فوضي أمرك لله والله حسيبه تأكدي أن كان ظلمك فالله لايرضى الظلم وسيعيطك خيراً منه. الآن ركزي على نفسك ونفسيتك ولاتسمحي وهو بعيد هناك أن يسيطر على أفكارك ومشاعرك وينكد يومك...تحرري من سيطرته النفسية والعقلية كما تحررتي من سيطرتة الفعلية. وتأكي مهما فعل هو لايستطيع أن يملي عليك كيف تشعرين وبماذا تفكرين فهذا قرارك وحدك.
رتبي أولو ياتك واعيدي ترتيب حياتك وتعلمي الدروس التي يجب أن تتعلميها لتكون أنسانة أفضل. واستمتعي بطفولة ابنتك..
واحرصي على تنظيم أمورك معه كالنفقة الزيارات قانونياً وعن طريق المحكمة

arradia

معلومات arradia
خليه يشوفها وهي تشوفه لانها محتاجه لأب
ويكون اللقاء امام عيونك
والله يصلح حالك

معلومات غااااااايه
خليه يشوفها حبيبتي ، لاتمنعيه بنته ، لايسويلك مشاكل انتي في غنى عنها............................ واذا اخلاقه مب سويه ....... خليك معها لين تخلص الزياره............................................. أختي أنا قريت ملفك .. هل حصلت بنت يتيمه تربينها مع بنتك؟؟

رازيا

معلومات رازيا
للرفع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه