انا جيت

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
814

كيفي واثقه

معلومات كيفي واثقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحبايبي
اناعضوه جديده في منتداكم الفاضل وابي فزعتكم
باقول لكن كل شيء عن حياتي الزوجيه لاني قرفت من حياتي وابي مساعدتكن
انا تزوجت واحد متزوج(لا تقولن ليش اخذه واحد متزوووووووووووووج لاني كرهت هالسؤال من كثر ماسمعته)حبيب طيب شوي ينقال عنه بخيل ماعنده ثقه بعمره الا من ناحيه وحده وهي ان البنات بيموتون علي(كثرلي منها) شخصيته عاديه يعني مااخاف منه ابدشهر العسل كان اربعه ايام وفي ربوع بلادي ومشيتها مع انه يقول في ايام الخطبه بوديها ماليزيا وفي الملكه يقول بنروح دبي (مع جنبها)
المهم اناجالسه عنداهلي من يوم تزوجناعلشان دراستي في الكليه يعني هويجي خميس وجمعه موب دايم لا بين فتره وفتره واذا جاء طلع ريحتي من كثرمايشكي من المطاعم وانها مضره بصحه ومرات الشقق وسخه ومرات ابي قهوه وشاهي راسي يعورني برجع لبيتي ومرات مشتاق لعيالي
لبسه مره مقززماعمره جاني ومعه لبس يغيرفيه ,فنيله وسروال يلبسها طول الويك اند والعطور ماعنده شاريه واحدله هديه ومااستعمله الا قريب الشامبو ماعنده والشورجل مايعرفه والوجه مليان رؤوس سودء واذا طلعنا المول كأنا متهاوشين بس منكتمين ولا ناكل وهو شغاااااااااااااااال قز في الرايحه والجايه واذا بيسولف يسولف عن الحريم والمشكله اذا وداني المول على طول قسم الاطفال مادري ليش لا تقولون يحب الاطفال لانها بعيده عنه
واذا طلبت اكل او مشروب والله اني اكرهه والعن اليوم الي قلت له ابي شيء من كثر مايكرر على السؤال والا يقول انت صايره مشفوحه والا يقول قاعد اكد على يتامى انا
واذا جلسنا ناكل هو المشفووووووووووح يخلص بسرعه ويقعد يطالع فيني لين تنسد نفسي وبعد مايخلص يقول فقريتيني واذا جاء يمشي دعس بنزيييييييييييييين طاير مدري وش وراه واسلوبه في الحكي غبي مع البياعيين ولا حتى الرجال الي تتمشى والله ارجع لاهلي واحلف مارجع له مره ثانيه في شراء اللبس يطلع عيني والله احس اني مثقله عليه وانا ماحب اكون حمل على احد
اذا جاء من السفر ياخذ الي يبيه وعلى طووووووووول التي في والاخبار والحريم وغنوه فقع مررررررررررررررررررررارتي والله مايجلس معي الا اذا بغى ينام معي بس
وسوووووووووالفه حدث ولا حرج انواع التشكيك في الناس وتحليل كلامهم لاشياء غبيه ترفع الضغط وانه هو البطل المغوار ويلزق في الناس حاجات مالها سنع ويتلقف على فلان وفلان واذا قلت سالفه ابتلشت حط لها مليون تفسير وتوهقت مو لانه صح لا لانه مستحيل يشيل الي حطه في راسه
اما انا احب الفله والوناااااسه قنوعه متفائله اكره المشاكل وممكن اتنازل عن حقي بس ماحد يهاوشني ويصرخ علي احب الذوق والتعامل الراقي على الاقل قدام الناس اسامح بسرعه ماحب احرج الي قدامي
اما كل مره يجي فيها يلقاني عروس بالي اقدر عليه اشتري قميص نوم جديد ممكن اغير عطري كل مره اطلع معه بلبس مره بنطلون مع تي شيرت او قميص رسمي او حفر ومرات اطلع بتنوره طويله ومره قصيره مرات بفساتين ناعمه ونفس الشيء الميك اب والشعر اكلي مرتب وشوي شوي ادلع عليه وادلعه اشرب الي يشربه واكل الي ياكله لانها ببساطه كلها نعمه من ربي ماعندي مشكله في اي شيء يخلينا رايقين ومستانسين صبرت على زوجته الاولى صح ماسوت لي شيء بس طول الوقت وباله مشغول بسوياها فيه وفي عيالهم وكم مره بغى يطلقها وانا الي امنعه لان السالفه ماتستاهل والدنيا فانيه
انا جدا اسفه طولت عليكن بس والله تعبت مررررررررررررررررررررررره وخايفه اخذ قرار واندم عليه واخاف مااخذ هالقرار واندم بعد
الاسبوع هذا كملت سنتين وش اسوي يجيبني في الشقه ويخلص مسالة الجنس ويستلم التي في وش اسوي فيه يااااااااناااااس
والشغله الثانيه عندي زواج ومن هالحين يقول لك خمس ميه تشترين فيها كل شيء تخيلو وش اسوي في هالحاله
تكفووووووووووون ابي مساعدتتكم

الحيا طبعي

معلومات الحيا طبعي
اسلوبك عجبني الا بعض الكلمات(والعن اليوم الي قلت له ابي شيء )
((لاتسبوالدهركما قال عليه الصلاة والسلام ))رأيي اقرأي الانماط علشان تعرفين تتعاملين معه صح

ام سوفا

معلومات ام سوفا
الله يعينک حبيبتي مالک الا الصبر. بس ماقلتي عندک اطفال منه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
استخيري قبل اي قرار تتخذيه
سؤال لقافه من غير زعل هههه..زوجته الاولى عندها علم بزواجه؟؟

كيفي واثقه

معلومات كيفي واثقه
اهلين بنات صباح الخيرات
انا اسفه يالحيا طبعي بس كنت اكتب وانا معصبه وماانتبهت
اماعندي اطفال فلا مأجلين السالفه لحد ماأتخرج
امازوجته الاولى اكيد تدري معاد الى اخذ بالسر بعد
طيب بنات انا كيف اعرف نمط شخصيته كل يوم له شكل هبل فيني
تكفون ساعدوني هاليومين بشيء لان عنداهلي الشبكه مفصوله وفي بيتي مافي شبكه يعني مااقدر اشبك ع النت الا هاليومين.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه