انا بحيره ابي رأيكم اللحين قبل بكره شششششرقي شممممالي ادخلو ادخلوووو ابي أنام مرتاحه

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

نسيم الامس

معلومات نسيم الامس
انا بحيره ابي رأيكم اللحين قبل بكره شششششرقي شممممالي ادخلو ادخلوووو ابي أنام مرتاحه
السلام عليكم ورحمة الله

قبل فتره كتبت موضوع و رد لي طبعا بينهم فتره من احد المشاكل وردات الفعل
ع هذا الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=367375

مشكلتي الان

انو بعد غلطاته علي و آهأناته لي يجئ دائم بخاطري انو انا لي يد و انو استاهل او مثلا عندو ضغط
هو عنده امتحانات كونه يدرس بس ما يحق له يغلط كثير
المهم انا برضا بسرعه لما بيزعلني طبعا بعد تصرف او بوسه و ينسى
بس بعد الضغط الكبير أخذت موقف انا ما احب طلعه من غرفة النوم بس ماكان قدامي لإقناعه و إقناع نفسي إلا هذا التصرف
انا طبعا بحكاية و عاديه جداً واضحك ماكان شيء صائر بس ماخذه موقف طالعه من الغرفة وما بكثر حكي كثير
حسيتو ماحسسسسس أبدا يعني مشال اهميه لان ما فيها مدة بوز هههههههه
المهم طلبني للحق الشرعي وقبل الموضوع طالبني بالتفاعل معه قلت خذ حقك انا ما قدر المهم فهمته انو انا مأخذه موقف ولا اقدر ، تبي انت أعطيك
بينت انو انا طالعه من الغرفة إلا ماخذه موقف منك بس بطلب العلاقة صدقني ما قدر لان أخذه موقف كثير كبير منك وانت مو حاسس أبد
طبعا رفض العلاقة كلها لأنو يحبها متبادلة
طبعا قبل ما يروح ينام معودته يعطيني بوسه قبل لا يروح ينام ضحكت بهدوء قلت لأبوسسسسسه
رد علي رد ينرفز انتي مو ما تبيني المسسسك مو لازم البوسه
ههههه تنرفز الكلمة طبعا محد غسل شراع احد هههههههه
قلت انا بينت موقفي لتشوف انو تنتبه بعد اليوم لتصرفاتك معي ولأجل ما تحسب المواضيع سهله لما تغلط ولما قلت هالكلام انت بتخلي الزيت ع النار
بدل ماترضيني و ما احترمت أني حتى ما نكدة عليك واستقبل وأقوم بواجباتي لما كنت صريحه وعلمتك جاي تخرب أكثر مما تصلح

باللله أيش هذا

انا زوجي شرقي شممممالي

هل طريقتي بتطنيشه صحيحه
هل يحس ؟
انا نيتي أقوم وجباته وبس وقررررقرررر واجد لابس هل بيجيب نتيجنتائجه زوجات الشرقي اللي مرت بحالتي وش التصرف الصحيح

معلومات فطووم الحلوة
لاااااا بطلعتك من الغرفة كبرت المشكله والاستاذة ناعمة دااايما تحذر من هجران الغرفة وتقول دام انه طلبك للحق الشرعي فهذي هي وسيلة الإعتذار عند الرجال لأنه مستحيل يمارس معاك العلاقة وهو كارهك ..فعلك خطأ حبيبتي مهما صار لا تهجرين الغرفة ...كذا الرجال يعبرون عن اعتذارهم داااائما بالافعاااااااال مو زينا بالاقوال فهمتي الفرق...يعني هو حاول يعتذر بطريقته انازوجي شرقي شمالي وفاهمه ع وترى هو فهم حركتك بس طنننش كعادته وترى الشرقي ذكككي يلقطها وهي طايرة لاتستغبينه أبددداا..الله يصلح مابينكم وتابعي الدورات اللي عن الشرقي صدقيني بتستفيدين كثثييير..

نسيم الامس

معلومات نسيم الامس
هلا فطومه الله يخليك بس
عطيني من طريقة التصرف الصحيحه
انا ما حب الطلعه من للغرفه اطلاقا بس حدددني صاير جدا عنيف ويلبخ بالحكي مو محترم اببببدا ... اما ع الاعتذار بالجماع لا ... لاني كنت امزح معه و اغريه وهو يحسبني ؤضيت او ابي .. طبعا انا كنت عند امي لي 4 ايام يحسبني رضيت من حالي ارجو ان هالشيء تحطيه بالحسبان لان في ظروف ثانيه ..

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
ابصراحه مافهمت شي..
كلامك مو واضح..
بس من الردود يبين انك تركتي غرفه النوووم وهذا خطأ !!!!!!!!

للشرقي الشمالي او الشرقي او الشمالي طرق في التطنيش..

واذا اراد المعاشره فهذا ممكن يعتبر انه يريد الاعتذار ,,!!
لازم تفهمي مراده وماترفضي..

وبعدين اقعدي معاه وناقشيه في المشكله والحلول بدل ماتعاندي ع الفاضي.

انا مافهمت بس اشوووف في اوقات تنفع تزعلي فيها من الشرقي وفي اوقات لا..

بس احنا النساء حساسات زياده عن اللزوم وبنزعل من اشياء الرجل يراها عاديه..

ف خليك رحبه الصدر ..

والله يعيني انا بعد.. لوحدي ضااايعه

نسيم الامس

معلومات نسيم الامس
هلا مس قتشي

اختصار هو يخطىء دائماً علي وأنا أرضى بسرعه أما بكلمه منه او بؤسه او حتى كلمة انا أسف للعلم الخطاء كبير

لتوضح الفكره انا اناقشه كثيييير و أخبره هذا يضايقني و الكلام هذا انتبه منه يعني لكل شيء يعرفه ،، لأكن يخطىء وأنا زي ما ذكرت فوق أرضا بسرعه

اطلاقا ما أخذت موقف منه

اخر الأيام صائر حاقرني يعني ماعد صرت الزوجه اللي كان يحبها يلطش بالحكي و ماينتبه أبدا طبعا عذره انه مضغوط من االاختبارات انا لما كنت أرضى و أطنش كنت حاطه له أعذار كثير لأكن بعد المعاملة اللي أشوفها من سيء لاسوء قررت اخذ موقف و اطلع و بينت له أن نفسي ماعاد ترغب حتى بالحق الشرعي لنفسي اذا تبي انا ما أمانع

اعرف الطلعة من غرفه خطاء بس ححححدني ياعالممم أفهموا علي

يازوجات الشرقي

حاليا أتكلم معه عادي واطلب أموري واشغالي بس راففعه نفسي عنه وعن قلة أدبه معي

كررت السؤال اكثر من مرا

الاسلوب هذا يحس به وكيف يبين لي انه ندمان غير الجنس لانه مو علامه بالنسبة لي
كو هل بيبادر او تصرفي ب اخذ الموقف بدون فايده

مالكم يمين ما نمت زين لأني أصلا معي قولون متهيج جداً مع المشاكل فأقل تفكير يتعبني

انتظركم

معلومات فطووم الحلوة
الله يفرج كربك بس لاااا تتوقعين إنه راح يعتذر لك ع الأقل بشكل مباشر ...ارى انك ترجعين بيتك ولا تقولي اهانه اعتبري نفسك غيرت جو ببيت اهلك وارجعي بكللل ثقة هذا بييييتك ومملكتك وكمان ارجعي لغرفتك بس طنشيه من غيييير بوووز فهمت من غير بوز ومارسي حياتك عادي بيني له انك عايشه حياتك به وبدوونه ودللي نفسك ودلعيها اخر دلع مساج وزيوت وكل شي لنفسسك مو له واهتمي بكشختك حتى وهو برى باختصااار ابتعدي عنه والصمت الصمت الصمت من غيرر بوز ...ولو غلط اسكتي ولو تمنمن اسكتي بعقل يعني قولي ذا طبعة وحاولي تمسكين أعصابك وبيني له انك قويه واطلبي طلباتك بثقة ولو اعتذر تغللي عليه شووي مو كثير وحتى بعد ما تتراضون بإذن الله كملي اللي قلت لك ع ..وصدقيني بيجيك رككض ..الرجال كذا طنشيه يلاحقك لاحقيه يطنشك وترى الشرقي الشمالي مايحب التلامس الجسدي كثيرر .وأكرر شوفي الدورات اللي عن الشرقي صدقيني بتستفيدين كثييير..أسأل الله ان يصلح مابينكم..

عشق عتيبه

معلومات عشق عتيبه
كم لك متزوجه ؟ وهل هو بالعاده يعتذر؟(انا والله لو زعلانه ولا غلط علي مااعدي الموضوع (بس انا صارت لي سالفه تقريبا مثلك بخرت بيتي وقام الصباح وعصب علي وقال مافيه دوام قلت اسفه راح اداوم قال انا علمتك والله واطلع واداوم المهم قال ان مارجعتي البيت الحين مالك جلسه فيه (وتلفظ علي اني حيوانه ........المهم رجعت بيتي وقلت والله لاأدبك تخيلو بنات سكوت ماتكلم معه جالسه مع ولدي ولا نايمه وكاشخه وهو ميت من القهر وده فيني واصبر يابنات تسع ايام على هالموال <<<بعدها فتح هو الموضوع معي يبي نتناقش (((قلت اسفه انا ماغلطت انت الغلطان انا بخرت بيتي وانت قايم الصباح معصب علي وتدخل دوامي بالموضوع انت اللي تعتذر مو انا وباي حق تفلسف علي وتسبني معليش صدمتني فيك <<ومن هالكلام المهم اعتذر لي بعد ماقلبت الطاوله عليه وقبلت اعتذاره بس لان ارسل لي بالمسج بعد هالحركه مالك قعد بهالبيت عشان طلعت دوامي وهو قال مافيه دوام <<<قلت قسم مارسل لك رساله لااخلي رسالتك اخر رساله بالجوال عشان انت كرهتني بالوسيله اللي كنت كل ماشتاق لك استخدمه عشان اوصل شوقي لك )))وفعلا فقد هالرسائل صرت ارسل بالواتس اب بس SMS نويه ممنوع<<لذالك زبدة الموضوع اعتبريه ولا شي ولا تعوديه يغلط عليك يعني ازعل والتزمي الصمت بس واجباته سوويها <<ماعدا العلاقه <<<ممنوعه لان منتي (أمعه)لابغاك عطيتيه العلاقه حب حنان وشوق مو بس شهوه <<<فهمتي علي

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
ارجعي لغرفتك واعطيه الحق الشرعي وانتي راضيه .. داعبيه وسايسيه وابعدي نفسج عن المشاكل لان الشرقي مايحب المرأه النكديه..

هو بطبعه يعتذر مثل ماذكرتي صح؟؟ خلاص لا تكبيرها .. دامه اعتذر خلاص..

الرجال احيانا مثل الطفل تقولي له لا تعمل هذا يعمله .. تحذريه هذا مايعجبني عادي يعمله.. الرجال هكذا ..

خليك بعيده فتره وارجعي بقوه .. خلي نفسيتك رايقه وشوفي انه راح يموت فيكي اكثر.. وابتعدي عن الانتقادات الدائمه للشرقي لانه راح يمل منك ويعرف انه دايما تنتقديه ..

غيري اسلوبك معاه بالكامل !! من اليوم وشوفي كيف راح يصير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه