مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا بحاجتكم ..

ارجوكم انا بحاجتكم..

انا زواجي ماباقي 16يوم ..
ونفسيتي مره تعبانه من ترتيبات الزواج ..
وفوق هذا ..
انا كانت تجيني ارقام غريبه ماارد... ومره قبل سنه جاني اتصل ورساله ( اذا تبي تعرفي شي عن مشتقبلك اتصلي ياشاطره )
قلت لزوجي وطلب الرقم وانا رفضت اني اعطيه بحجه انه ماتكبر لمشاكل دام اني انا واثقه من نفسي واثقه فيه ...
بس البارح جاني اتصال من ارقام واحد منه جاني بيوم العيد الحج.. والثاني مره جاني اتصال منه كذا مره بنفس اليوم ومرديت ..
وطبعا قلت لزوجي .. وطلب اني اعطيه الارقام .. وكنت مابي اعطيه بس لما عصب وحسيت ان المشكله بتكبر .. اعطيته الارقام لانه ماتهمني .. واولا انا وثقه من نفسي ..
بس المفاجأه رجع الرقم ا تصل بعد صلاه الجمعه ورساله ( ولله حتشربي اكبر مقلب بحياتك بحق هاليوم الفضيل اني مااكذب وانتي حره بس كان نفسي تعرفي وانت بعدها اختاري )
ابي ارآكم ..

هلا اختي .. !

استخيري ان كنتي محتارة .. حبيبتي مالاداعي تصدقيين مدري
في ناس كثيرة تحب تهدم البيوت وخاصة اذا عرفت ان هالانسانة راح
ترتبط في زوج حسب ونسب ومال وجمال ومدري ايش .. حبيبتي ..
انسي الموضوع ولاتفكرررين ومبروك ياعرووسه ..!

اعتني نفسسي ..!

Aحبيبي

ادعي ربي يكفيك شر النفوس وانا راي تغيري رقمك :bye1: مبروك ياعروس

هلا حبيبتى الاحتمالات كثيييرة ولا تتضايقى حالك ممكن واحد من معارفه بينهم خلاف او شئ وما يريد له الخير...
اوواحدة من طرفه وعينها كانت عليه ولما خطبك انقهرت وحبت تنتقم بهذى الطريقة وتقولك كلام مو زين عنه بس طبعا لو هو مو زين ليش مضايقة حالها عليه ...
او اخر شئ احد من طرفك وما يريدك تتزوجى هذا الشخص...

هذى الاحتمالات اللى عندى بس الاهم من هذا كله هو خطيبك لو هو زين وتعرفى اخلاقه ودينه فلا يهمك اى شئ ثانى فى ناس جواتهم شر وحقد فما عليكى منهم..... وربنا يتمم لك على خير ان شاء الله

اولا الف مبروك يا حلوة
بخصوص التعب النفسي
كل يوم لما تصحين من النوم خدي 7 تمرات مع كاس حليب والله مرة روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة لاي عروس وحاولي تهدئي وتسترخي
بخصوص الارقام انصحك بحل لا تاني له

خدي الشريحة ومزقيها وادا سالك زوجك قولي له اخي او بنت اختي او طفل صغير قام بحرق الكووووووووود وارتاحي طنشي تعيشي يمكن هادي وحدة من عائلتك تبي تخرب زواجك

جروحي كبار

حبيبتي طيعي نصيحتي لاتخسرين زوجك هالايام مو بالسهوله
الوحده تلاقي الرجال هذولا ناس يمكن كانوا يبونك وبيخربون
بينكم طيعي شوري ولاترديين لهم اي بال غيري شريحتم افضل حل مادامك ماشفتي عالرجال شي لاتحكمين من كلام العذال
والتهديدات هذي ياما اخذت منها لدرجه ناس من قرايبي بعد ملكتي جو لبوي بيطلقوني من زوجي عادي قلبي
تصير باكبر العايلات توكلي على ربك

natalie

حبيبتي ان كنتي مستخيره ربج و وافقتي عالرجال خلاص . . . و الاتصالات خليها عنج يمكن في احد من طرفج ما يحب انج تفرحين يعني غيرة مثلا .. .. الغيره ما تدرين ليوين توصل عادي يهدمون بيتج بسبب غيرتهم منج انج تزوجتي و الله رزقج . .. . و انتو اكيد سألتو عن الرجال زين قبل لا توافقون عليه . . .. . . تعوذي من ابليس لا تخربين فرحتج . .. . اقري على نفسج و تحصني و ارقي نفسج و انشالله ماكو الا العافيه و مبروووووووووووووووووووووووووووووووك يا عروستنا الله يوفقج و يتمم عليج يا رب تستاهلين كل خير

يارب انك تجعل كيدهم في نحورهم...
زوجي يصير ولد بنت عم امي ...
يعني يقرب لنا ..
بس الواحد مايعرف احد ل لمايعاشره ..
وبعدين انا خوفي انه زي ماوصلوا لرقمي يوصلون لمكان فرحي .. ويمكن بعد بيتي ..

حبيبتي اول شي احب اقولج مبروووووووووك ,,,,, انا كمان مخطوبه وفي بدايه خطوبتي كانت تجيني مكالمات من شاب ايهددني انو لو ما تركت خطيبي راح يسويلي مصيبه بس انا طنشت وقلت الخطيبي وغيرت رقمي,,,,,,,,,, شوفي حبيبيتي هل الاشياء بتصير اكثير يمكن وحده من صديقاتك او من اقربائك يبغون ايخربون زواجك بس طنشي تعرفي المفروض الحين تتأكدي انك اختاريتي الانسان الي بيسعدج لان الي سوه معاج كذا هو غيران منك وما يبغالج الخير ,, مبروك حبيبتي مره ثانيه:icon26:

حبيبتي اول شي احب اقولج مبروووووووووك ,,,,, انا كمان مخطوبه وفي بدايه خطوبتي كانت تجيني مكالمات من شاب ايهددني انو لو ما تركت خطيبي راح يسويلي مصيبه بس انا طنشت وقلت الخطيبي وغيرت رقمي,,,,,,,,,, شوفي حبيبيتي هل الاشياء بتصير اكثير يمكن وحده من صديقاتك او من اقربائك يبغون ايخربون زواجك بس طنشي تعرفي المفروض الحين تتأكدي انك اختاريتي الانسان الي بيسعدج لان الي سوه معاج كذا هو غيران منك وما يبغالج الخير ,, مبروك حبيبتي مره ثانيه:icon26:

تسلمين حبيبتي .. على ردك وتفاعلك ...
الله يوفقك .. ويسعدك

#سهارى#

عطيه الارقاااااام وخليه يتصرف مالك من اي احد هذولا ناس غيرااااااانين منك ومن زوجك

وغيري رقمك واذا تكرر هالشي تاكدي ان هالارقام من ناس قريبين منك ومنه ولاتلعب هالافكار في راسك ولاتخربين على نفسك وتقبلين فرحتك عشان ناس ماتستاهل يبون يوصلون الى خراب بيتك قبل ينبني
الله ييسر امرك ويكفيك شرهم

أعلى