انا امام صدمة هزتني واتظاهر بالامبالاه

معلومات أسأل الله الفرج
عادي عمري خذي راحتك، صح الشمالي الغربي مهوب راعي زوجتين لكن لو كان عنده يتأقلم مع الوضع بسرعة، أنت خليك مثل ما أنت لاتسوين مثلها وحلو معاملتك له ، ترى الرجل يلاحظ ولا تظنين ما يلاحظ هو يلاحظ كل شيء ويقارن حتى لو ما حكى انت لاتهتمين ولا تجعلينه أكبر همك وشغلك الشاغل لان راح تتعبين

يالوردي

معلومات يالوردي
فتره وبيمل من رسايلها
الشمالي تزعجه كثرة الاتصالات والرسايل
هي مسألة وقت ويتغير...

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
يا زهره اليمون لو كنتي تحبي أكلة وتاكليها صباح وظهر والليل وكل وقت راااااح تملي منها صح ولا لاا
تصرفات ضرتك خطاااا لانها راح تخنقوا بحبها وتحاصروه لين يطفش
هو صابر عشان ما يتطور الرضع وعارف نفسيتها ولا تنسي عندهم خمس اولاد من راح يراعيهم
لكن انتي تصرفك صحيح جدااا لانك تعطيه مساحة يتنفس فيها ويرجع لك وهذي هي الحياه الصحيحة فيها إقبال وإدبار ونفس البشريه ملوله انظري لطبيعه الكون من حولك فيها لليل ونهار وشمس وقمر وفرح وحزن ربنا خلقنا وجعل حياتنا تسير وتتغير من حال الى حال في الرخاء والشده لان البشر لا يتحملون روتين معين
انتي اول شي احسني نيتك وهدفك من الزواج هو اعفاف نفسك وحب زوجك والمحافظة عليه
اذا كان زوجك يحبك وعادل بتصرفاته معك هذي نعمه من الله
تقربي من الله اكثر بالعباده
مساله الحب دامه مرتاح معك لا تزعجي نفسك بالتفكير بزوجته الاولى اتركيها
ممكن بين فتره والثانيه ترسيلي رسائل حب لزوجك

معلومات الاميرة سنفورة
الله يعيييييينك كمان لو زوجته الاولى جنوبيه غربيه بتشتغل الغيره
وانتي صدقتييه انا اللي فيهم غربيه ما اصدقو لو طلع عيب واحد في زوجته اقول كذااااااااب
يعني ما اعرف هوا ليش يمتح بنت الناس ويعدد وبرضو مايعرف يتصرف كول وحده تلزم نفسها في يوم الثانيه الا اذا حاجه مررره
اما يفلت الدنيا كذا فالله يعيينك ع غربيتو > اختك في الله ماتواطن اللي فيهم غربيه سوري يعني وما اصدقهم لو قالو ناقصهم شئ
مرررررررره ما اصدددق

معلومات زهرة الليمونه
الله يسعدكم. ياحبايبي انا كمان ماابغى اكون نكديه كل مااتصلت ازعل هذا هوا اللي تبغاه انا اشوفو ينزعج ومايبغاني انتبه للي بتسويه

معلومات أسأل الله الفرج
زهرة أما الزعل فخلي عنده حاجز ضد الصدمات، هي الحين متخبطه وتظن بطريقتها بتكسبه ، الطبيعي من اي انسان في البداية يروق له الحال ثمن خلاص يمل لانه يصير مخنوق انت تشوفين عيالك لو واحد طول اليوم وهو متلصق فيك لو كنت تعبانة ولا نفسيتك تعبانة بتبعدينه عنك، لذا اصبري وقت وتهدأ وأنت طنشي لان زوجة زوجي كانت تعرف من زوجي ان هذا الشيء يضايقني وكانت تسويه فالأخير سفهتها لكن مازالت بالرسائل ولو حصل لها اتصال تتصل وتقول غلطانه دق بالغلط، خلي عقلك أكبر من تفاهاتها وطنشي بس هو لازم تفهميه باسلوبك مرة ان هذا يضايقك ولو تمادت ورد عليها ارجعي بنظرة منك له واطلعي من الغرفة فهم وقفها زين، ما وقفها وتمادت طنشيها وريحي قلبك، الحين اشوف رسائل لمناظر روعة على جوالي وادري انها هي تبي تغيظني بس ما علي منها ولا راح احاكي زوجي سافهتها ، وهو يقول لي ان الرحلة تصك القلب مافيها اماكن زينه وانا ما سألته هو يحكي من نفسه وانا استمع له وفي نفسي اقول وش الكذب هذا من سألك، بس عادي ترسل ولا ما ترسل ما علي منها ، هي تبي لما يحاكني وأكون شفت الصور اتخاصم معه حتى لما يرجعون يجلس عندها مثل قبل بالاشهر، انا انصحك من واقع خبرتي طنشيها ولا عليك منها وهو لو انساق معها وظلمك في رب يأخذ حقك

معلومات زهرة الليمونه
الله يربط على قلبك ويرجعلك حقك ويسعد قلبك
تصدقي انا صاحباتي يقولو سوي زيها
اتصلي وارسلي وسوي حركات بس انا
انسانه متعلمه ومثقفه واحس دي الحركات هباله
ومالها داعي انا دايم اقول هيا مي هدفي
حتى اني ازعلها ماافكر انا هدفي زوجي وبس
امكن حتى هيا ملاحظة اني مااتصل وازعجها عندي
امل تخف مع الايام وترجع زي زمان لما كان لها لوحدها والاهي داريه عنه

معلومات زهرة الليمونه
اما انت اللي عندك باين تبغى تاخذو بأي طريقه واحسها تعاني حتى مي مستمتعه بالسفر تفكر فيك
لا تستسلمي لها ولا تسمحي لها تغيظك

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
لاتكبري الامور وخليك عاقله ولاتنصدمي لان اي رجل عندما يريد الزواج لازم بيطلع عيوب الدنيا كلها في زوجته لاعلم سر ذلك ولكن الله اعلم وزوج يحب زوجته عادي ومو معناته انو الرجل لمايتزوج ع زوجته انو فيها عيوب ممكن تكون كامله ولاعيوب فيها ولكن لرغبته في التعدد فقط عيشي حياتك ولاتفكري في زوجته لانو زوج باقي ع زوجته ع ذمته الالانه يحبها ويقدرها ولا يستغني عنها وفيه رجال بيحس بالحنين لزوجته خاصه بعد مايتزوج عليها وبيحس بالعطف عليها ويشفق عليه وهذا رجل فيه من الخير الكثير مادام انو زوجك قائم بحقوقك ومو مقصر عليك فعادي جدا وكما تحبي انتي ان تكوني سعيده مع زوجك هي تحب تكون سعيده
لا اذا وصل لك الضرر منهل عند ذلك لك الحق في وقف الضرر

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
صح حداري اختي تأتر فيك بعماليها و تصرخي و تنكدي عليه و تضهر شخصية تانية

الشمالي الغربي يحب الاستقلالية و يحب يعيش حياته

يحب تسافري وياه و تمارسي معاه هواياته و يحب المغامرات و يحب الانسان الفرفوش لي يسعده و ينسيه همومه كمان هو كتاب مفتوح غير غامض

حافضي على شخصيتك و اهتمي بنفسك كتييييييير
و حاولي تنقصي من كل هدا الحب اعطي لنفسك و خلي له شوي

عشان ما تنصدمي لو حصل شي الله يبعد عنك كل شر
و لا تبيني انك بتعيريها اهتمامك كوني واااتقة في نفسك اختي و على قولتك بتعيشيه ملك وهو لي قال هدا الشي ادن مو مقصرة في حقه

كمان مسائل الجنس بتهم الشمالي كتيييييير
نكمل كلامنا في الخاص و اقولك شنو بيحب بالضبط

الله يسعدك و يسعد زوجته هي كمان بس محروقة من الغيرة لكن انتي حافضي على اتزانك و ريحيه لانه صدقيني تعبان و بيخاف يجرح مشاعر الاخرين الله يرزقه القسط بيناتكم
و الراحة النفسية

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
اه نسيت و كمان عشان تعوديه عليك مو بالملاحقة انما باشياء خفيه راح اقولك عليها في الخاص ان شاء الله

معلومات أسأل الله الفرج
زهرة ريحي قلبك ما عليك منها، وليش تتعبين نفسك انت عليك تهتمي فيه وتعاملك معه رائع وقبل كل شيء اجعلي كسبه رضا لله، وهي انسيها، كثرة فكرك فيها راح تنغص عليك حياتك، الحين زوجة زوجي لها زمن وهي كل مرة ترمي على زوجي كلمة فيها انتقاص لي وزوجي يقولها واناظره فمثل مرة كلمة توصفني بها ان تعاملي مثل الرجال مافي انوثة فناظرت في زوجي وقلت له هذا الحكي غريب ، وطنشته اذا كان يقبل في حكي ونسي العشرة بكيفه

معلومات زهرة الليمونه
انا موحكايه افكر فيها
بس لما يكون جالس معايا وترسل وتتصل تزعجني
اتخيلي الظهر كنا نايمين الساعه 1اتصلت حتى بنتي صحيت تبكي
انا قلت ايش دا الازعاج وبيت لزوجي انو متضايقه والبنت انفجعت
قالي هذا اخوي الله يهديه بس انا طنشت لاني عارفه انها هيا
للامانه زوجي الوضع مو عاجبو

يالوردي

معلومات يالوردي
قوليله لادخلت البيت
جوالك خله على الصامت
وحاولي بذات بغرفة النوم
تذكرينه ممكن تخلي جوالك صامت...

معلومات أسأل الله الفرج
نعم كلام يالوردي صح، اذا دخل البيت خلي جواله على الصامت، زوجي احيانا على الصامت واحيانا لا، لما ينسى وما يخليه على الصامت ازعاج على طول صوت الرسايل، والاتصال تتصل بس تقول غلطانة ولا اخوانها يلعبون فيه، هههه وما يلعبون إخوانها الا على رقمه ، ياكثر ما تتصل وتقول غلطانة وهدفها انها تضايقني حتى تسير مشكلة بيننا، مشغله نفسها بشيء ما ينفعها بل يضرها لو اشتغلت بشيء ينفعها صلاة قراءة تسبيح كان هدأت وارتاحت

معلومات زهرة الليمونه
هلا وردي هلا اسال الله الفرج الله يعينك عليا هذي هدفها تطلقك فقط مسكينة مرة مي مستمتعه بحياتها بس تصدقي تدميرها سهل

معلومات اُنثى حالمهـ
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
يعني انتي زعلانه لانه يكلم زوجته الاولى وعشرة عمره وام اولاده لو شنو تردين بالظبط و ثم انتي كل عقلج صدكتي انه يكرها و مطلع عيوب الدنيا بيها شوكت تتعلمون ماتعضتو من القصص كل رجال يريد يجدد على زوجته معروف انه يطلع بيها كل عيوب الدنيا والي يسوي هيج عرفيه هذا يحب زوجته للموت بس يريد يجدد بالفراش واعذريني على جرأتي بس هاي الحقيقه والي مو عاجبته هالحقيقه هيا حرة بس انه ننكرها صعب و الدليل انتي كتبتيه بين سطورج انه متقبل رسائلها و يتواصل وياها فاكيد انتي حرقتي قلبها و هيا هم حابه تحرق قلبج عادي ليش انتي يعني حرقتي قلبها و هيا لا مع انه هيا كحق اولى بيه بحكم انها عشرة عمر وياه اكثر منج كوني واقعيه ولاتتجسسين عليهم مادام هو مامقصر وياج بشي معليج هو شلون يتعامل وياه يعني هم اخذتيه وهم ماترديه يسولف وياها عيشي حياتج طبيعيه و سوي كل الي تكدرين عليه لاجل اسعاده بس من يكون وياها معليج مثل مارضيتي تتزوجين واحد متزوج اتحملي

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
انتي خلك مثل مانتي بتعاملك معه ترى هو الصح على المدى الطويل مايخلي الرجال يزهق منك او يملك ويخليه هو اللي دائما يتواصل معك ويشتاق لك
اما هي اسلوبها يطفش ويزهق منه بسرعه الحين يجامل لكن لو طال الوقت لايعير تصرفها اهتمام كثير لانها ماعطته فرصه يشتاق كله هي تطارده بالمكالمات والرسائل
وهو برضه مستانس انها مازعلت وصارت تتقرب منه عشان بيمشي حياته ويبين انه ماتغير بعد زواجه عليها لكن اللي بالقلب يبقى بالقلب
واهم شي انتي لاتتاثري بحركاتها لان يمكن هدفها بالحركات هذه تصنع مشكله بينك انتي وزوجك بالعكس شوفي ولاكانك تشوفي شي هي مردها بتمل وهو بيزهق من تصرفاتها لاتضيقي عليه ولا تطارديه مثلها
لان اسلوبها لو كنتي تفهمي بالرجال كثير مايعلق الرجال فيها بالعكس تحسس الرجال انها خائفه انها تفقده وعشان كذا تتقرب له وبالعكس احسه يهاب ويحسب للمراءه اللي مثل تصرفاتك اكثر من المراءه اللي تطارده بالاتصالات والرسائل انتي اهم شي خلك اذا جاك ودوده لطيفه فنانه بالمعشر وبالفراش واذا راح الله معه وحقوقك لاتتنازلي عنها اما باقي الحركات ولا كانك تشوفي شي لان المراءة الحكيمه هي اللي مو اي وحده بكم حركه تهزها وتخليها تخرب حياتها وحياة زوجها عشانها وبكذا تعيشي حياتك براحه والغيره ابعديها عنك ترى مايتعب منها الا انتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه