انا اخون زوجي وينك يا ناعمه الحقيني اااااااااااااااااه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lolo18

معلومات lolo18
الله يهديك ويشفيكـ يااربــ

اللي فيك عقده نفسيه .. روحي طبيب نفسي احسنلك ..

الله يهديك بس الله يهديك

صبر والم

معلومات صبر والم
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم واكثري من الاستغفار والتوبة للة وادعيه سبحانه فهو الملاذ والملجىء لكل من ضل طريقة ادعو لك بالهداية والصلاح اختي جاهدي نفسك وهوى الشيطان بكثرة الذكر والصلاة في جوف الليل ويارب يستر عليك من الشباب اللي تكلمينهم ومن الفضايح بين اهلك وزوجك

سراااب

معلومات سراااب
حبيبتي استغفري ربك وتوبي واعزمي النيه انك تتركين المكالمات ..

واذا تبين نصيحتي انصحك انك تحاولين تقنعين نفسك انك تحبين زوجك وتحاولين تقتنعين بهالشي برضوا ..

والله يصلحك ويهديك ويوفقك ..

اسمعي بقول لك شي انا حسيت انك مغروره من خلال كلامك سامحيني بقول لك شيلي الغرور ..

معلومات مخاويه الليل
عزيزتي انا ماراح الومك لان الانسان لازم يغلط في حياته ادعي رب العالمين يسامحك ويغفرلك ونصيحتي لك خليك مع زوجك وعيالك لان محد راح يحبك كثرهم ومحد راح يبقى لك فهالدنيا غيرهم....

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
و الله شوفي

في هالدنيا كلهااااا ما احد باقي لك غير ربك ثم زوجك و أطفالك

لا بيبقى لك كلام الرجال ولا مديحهم لك لأن مردك تكبرين و تعجزين و الكلااااااام و الغزل كله الي سمعتيه راح يتبخر و يكون مجرد ذكرى
و لا يقص عليك شيطــــــــانك و يقول لك قومي كلمي شباب لتريحي نفسك و لكن استغفري و اركدي و شوفي لك طبيب نفسي و يارب تشيلين هالافكار من راسك و اذا ظليتي على هالحال رااااح تشوهين سمعتك و سمعه أطفــــــــالك < و هذا اكبر جريمه تسويها الام لأطفالها و لبيتها و لزوجها

فأحسن لك تظلي مع زوجك مخلصه و بلا هالشهوات الغير سويه يا حبيبتي .. و حطي في بالك انك أم يعني اطفالك و زوجك عندك في اول مرتبه قبل اي شهوه في النفس

و اتمنى تقولين لنا كم عمرك اذا سمحتي , لأنه يمكن لهالشي علاقه بعمرك

سنديان

Member
معلومات سنديان
اسمحيلي اختي العزيزه حالتك غير طبيعيه
وانت واحده من اثنتين
اما ان فيك مرض نفسي يدعى جنون العظمه او مرض اخر هو النرجسيه وانصحك بزيارة طبيب نفسي شاطر
او ان تكوني مصابه بمس عاشق يجعلك تتصرفين من غير ارادتك وعكس اللي مقتنعه فيك وانصحك بالرقيه الشرعيه عند شيخ متمكن
والحقي نفسك قبل ماتجيبين الفضيحه لزوجك واهلك وتستحقين العقوبه من الله

alreeeem

معلومات alreeeem
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يغفر لي ولك وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم ولاموات,,,,,أآمين

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
حبيبتي و اختي لا تزعليـــــــن من كلام البعض و انا يمكن كنت قاسيه بس والله ما هنتي علي و ما هانوا علي أطفالج و اسرتج

صدقيني انتي طيبه و تخافين الله لأنج طلبتي حل لمشكلتج و انا معاج و الحين الحمدلله في ردود ممكن كانت قويه عليج لكنها في نفس الوقت صحــــــتج !! نعم في ردود قويه كأنها صفعـــه لكنها تصحي من الغفله و تنبه أكثــــــر من الف رد هادئ و بسيط

اختي تقدرين تعالجين نفسج حتى بدون طبيب نفسي لأن كل الي فيك انك تعودتي على المدح من الجنس الآخر و قمتي تطلبينه أكثر و أكثر و اكثر و حاجتج خلتك تنسين عقاب رب العالمين و تنسين خيانـــه احب الناس الى قلبك (( زوجك و هو حبيبك و هو نظر عينك و أطفالك الي هم قطعه منك الي شرفك يهمهم و اهم ما عندهم سمعه أمهم ))

الله يفرج عليج اختي و يهديج الى سواء السبيل

اقول لج عن سالفه بنت اختي الكبيره
بنت اختي الكبيره
و الله ثم والله لو تشوفينها تقولين آيه في الجمال ( ماشاء الله ) وجه رااائع بشهاده الكل خطبوها شيـــــوووخ يعني حكام و الحين تزوجت واحد منهم و مرتاحه معاها و الى اليوم من تظهر من البيت بدون غشوة لااااازم يصير لها موقف يخلي زوجهاا يتجنن من يمشي معاها لأنها بدون مكياج تلفت انتباه اي رجل و لازم يركض وراها احد او يراقبها او يترك اي شي بيده و يرمي عليها نظرات بعـــــــدها قامت تلتزم و تلبس الغشوة الســــــاتره و الحمدلله شبعانه و مكتفيه بزوجها و تحبه تموووووووت فيه و هي ما عندهاااااا اطفال لأنها ما تبغي و متزوجه من 6 سنوات و لساتها بالعشرينات لكـــــن اذا شفتيها من رزانتها ما تقولين ان تحت الغشوة وحده الله عاطيها الكثير من الجمال الفتان << ماشاء الله عليها

فآثري الاخره على الدنيا و تغشي و اذكري الله وااااايد و حبي زوجك و دلعيه علشان يدلعك و تاخذين الي يكفيك من عاطفه ما راح تنفعك اذا جت من رجال بره تعميهم شهوتهم و غريزتهم الجنسيـــــه الي تخليهم يمدحونك و يتغزلون فيك

ُُEnjoy

معلومات ُُEnjoy
يووووه

اقولك الله يمهل ولا يهمل

اعوذ بالله

لو ما تبتي الا الله راح يجي يوم وتنفضحي عند كل ناس

وتقولين ياليت اليت تنفع

ويمكن تنحرمي من طفالك

ran4

معلومات ran4
روحي طبيبه نفسيه!

معلومات ـأم إبـراهـيـم
سبحان الله كل النعم الي انتي فيها ماشاء الله وتعصين الله تخيلي لو انتقم الله منك في الدنياقبل الاخره مثلا سلبك جمالك باي سبب كان اوافقدك احداولادك لاسمح الله اوكشفك امام زوجك وبدل الحب الي عطاك يتحول الى كره وبغض لاسمح الله والاهم لوجاك ملك الموت وانتي لم تتوبي عودي الى عقلك عزيزتي ولاتنغري بجمالك ففيه من هن اجمل منك وكان جمالهن متوج بالدين فكن ملكات في بيوتهن وفي اعين الناس اما\الك المتطفل ال\ي يعدك بالسعاده بعدان تنفصلي من زوجك هومجردمخادع لانه يسعى ان ينال منك شيئ وبعدهايحتقرك لاتدمري عشك الجميل وعودي الاربك قبل فوات الاوان

جوود الحزن

معلومات جوود الحزن
غاليتي انتي تقولي تصلي (الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر)وانتي صلاتك مانهتك ابد
تقولين انك تختمي القران(والقران الكريم كله تحذير وترغيب )بس للاسف مافادك تعرفين ليش لانك ياعزيزتي تصلي بدون خشوع بدون خضوع بدون خوف من الله ولو علمتي ان الله يراكي بافعالك ولو خشيتي ربك واتقيتي الله في بيتك وزوجك لما اقدمتي لفعلك المشين
تقولين انا حلوه والكل يعاكسني طيب ولله الحمد معظمنا جميلات ولم نفعل مافعلتي بل نسخر جمالنا لازواجنا تقولين مللتي من زوجك وتبين تجديد هذا موكلام وحده تختم القران ومحافظه على الصلاة لان من كلامك الفراغ في حياتك كثير ولو انك تهتمي بيتك وزوجك وتصلين وتقراين القران ماكان عندك وقت للملل بل على العكس وقتك راح يكون متسخر لبيتك وزوجك واولادك والاعظم شي بحياة الانسان لربك
المهم اسمحيلي اقولك انك مريضه بالعظمه وبحب الذات تبين الحياة كلها مدح لك وتدليع والحياة عمرها ماراح تكون كذا بل للعكس حلاوتها بحلوها ومرها
تخيلي نفسك بدون زوج ولا اولاد والكل يمدحك بس للاسف مافيه بحياتك تجديد قمة الملل
استغفري ربك وتوبي توبة نصوحا لان التوبه النصوح لارجعت فيها انتي تتوبي لانك خايفه لايدري زوجك مو خايفه من ربك وان خفتي من ربك ليش ترجعي لذنبك فكري قليل قيل ان تبداي بذنبك ومن ثم استغفري والتهي لك بشغله بيتك اواسرحي في عظمة ربك اوناجيه واطلبيه مغفرته وعليك بصلاة الليل اسالي ربك حسن الخاتمه وان نعمته التي انعم عليك بها تكون لشكره لان الله يعطي ليرى هل يشكر عبده ام يكفروالله اسال ان يتوب عليك ويخلصك من وسواوس الشيطان لان الجمال عمره ماكان مقياس للخيانه والله يهديك
ودمتي بود
جوود

معلومات سماهر الحربي
رددي هذا الدعاء دائما
اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ياستار ياغفار ياعفواياتواب اكفيني الحرام بعزتك وجلالك
حبيبتي دموعك هذه بدايه خير توبي واستغفري واجعلي القران رفيقك اقراي دائمافالقران يغسل الصدر من بواقي الذنوب
حبيبتي انت الان بمهله من رب العالمين استغليها قبل ان تفوت الفرصه فاانتقام الجبار عظيم انك لن تقويه الان تستطيعي ان تصبري عن المعاصي ولكنك لن تستطيعي الصبر علي انتقام رب العالمين
مابيدي غير ان ادعوا لك من قلبي ان يصرف عنك الابتلاء فكل مصيبه هينه الا المصيبه بالدين شدي همتك وتوكلي علي الحي القيوم والله يتوب عليك تذكري وحدتك بالقبر فلا تلفون به تكلمين الاحباء ولن تغري منكر ونكير بجمالك حتي يرفقوا بك تذكري دائما قوله العلي العزيز( واملي لهم ان كيدي متين) الله يغفر لك ويتوب عليك ويجعلك من حفظة كتابه ومن يحمل لواء الدعوه لله رب العالمين والله انك بداخلك انسانه رائعه ازيلي هذه القشور الخارجيه واري جمالك الداخلي
تذكري (ومالنا لا نؤمن بالله وماجاءنا من الحق ونطمع ان يدخلنا ربنا مع القوم الصالحين)
اتمني ان تسمعي سورة (ق)
تمنياتي لك بالتوفيق والتوبه النصيحه والغفران والسعاده بالدراين وان اراك بالفردوس الاعلي اللهم امين

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
الله يهديك يا اختي

يبيلك تشدين عى نفسك شوي وتتركين هالسوالف
واذا احتجتيها خذيها من زوجك حلالك
كثري من الدعاء واستودعي نفسك لله اللذي لا تضيع ودائعه وربي بيحميكمن الحرام وطريقه
بس انتي اولا واخيرا لازم تتخذين القرار بترك هذا الذنب نهائيا
لانه انتي شماليه مثل ماقلتي يعني ما ترضين بالحال المايل ....
وتصرفك هذا جدا غلط المفروض تتخذين القرار وتقولين انا انسانه محترمه ومستقيمه وتبدين تطبيق من غير تخاذل
واحمدي ربك انو الله مازال يستر عليك بس مو معناها نتواني بالتوبه ومو كل مره تسلم الجره
ممكن تطيحين بواحد مجرم ويبتزك او يفضحك عند اهلك او يشوه سمعتك وبعدين ؟؟؟
من يكون السب بهالمعمعه اللا انتي
انتي اللي جبتيه لنفسك
انا اتوقع انك بسن ناضجه يسمح للك انك تميزين بين الصح والغلط
وابر دليل انك عرفتي تحليلي حالتك ايش هو وانك برضو متعلقه بالله وتخافين من الحرام

كل هذا ممتاز
بس وين التطبيق
وين اتخاذ القرار الصحيح
خير البر عاجله لازم تبدين من اليوم واذا انتي ما ساعدتي نفسك محد يقدر يساعدك نهائي

الله يستر دنيا واخره ويهديك للطريق الصحيح ويثبتك بالعقل والدين بالدنيا والاخره
وبنات المسلمين اجمعين اللهم امين

بنت دبي

معلومات بنت دبي
الأخوات لم يقصروا في اسداء النصح لكِ

وأنا أقول لكِ أختاه كفى بالموت واعظا .... حين تضعين هذه العبارة نصب عينيكِ وتتذكرين أن الموت لامفر منه وأن القبر صندوق العمل فما جنيتيه بالدنيا ستجدين حصاده في قبرك وآخرتك ووالله حينها لن تنفع الندامة ولن ينفعكِ من تكلمتِ معه وتغزل بكِ !!!!

عليكِ أخيتي أن تجتثي من حياتك كل ما يسهل عليكِ هذا الطريق وأول أمر الحجاااااااب ثم الحجاب ثم الحجاب
والمقصود الحجاب الكامل الساتر مع غطاء الوجه والإبتعاد عن الزينة لأن الشيطان عند خروج المرأة يزين لها أنها أجمل النساء فما بالك إذا كانت هي خارجة من دارها مفتتنة بجمالها فهي بذلك سهلت عمل الشيطان وسهل لها هو طريق الإنحراف !!!

أيضا ابتعدي عن الإختلاط تماما ..

أسأل الله أن يهديكِ للخير ... فأنتِ حينما طلبتي المشورة دل ذلك على بذرة طيبة بداخلك لكن تذكري عزيزتي إن الله يمهل ولا يهمل

فلا تهملي امهال الله لكِ حتى لا تكوني عبرة لغيرك ... والسعيد من اتعظ بغيره

سكن الليل

معلومات سكن الليل
الله يهديك لطريق الصواب بما انك حاسه بتأنيب الضمير هذي خطوه رائعه للتوبه والله يفرح بتوبة عبده كوني قريبه من الله وراح ينصلح حالك:bye1:

ms-reem

معلومات ms-reem
حسبي الله عليك انت تدعين علي بدل ماتدعيلي
وبعدين انا لو ابي استمر على هذا الوضع ماكنت تعبانه نفسيا
الله يثبتني على الطريق المستقيم
وحب اقول للكل اني علاقتي مع الشباب ماتتعدى المكالمات فقط اما الزنى الحمد لله اني ماوقعت فيه فاجدها بارق امل لي في التوبه اني اقدر اقلع عن الامور الثانيه
واللي تقولي ان بهالسن انا تزوجت صغيره عمري الان 27 سنه بس حتى لو ماهو مبرر ادري انا من شفت ردود النات اللي يدعولي فرحت والله اني اكتب الان وانا ابكي قسما بالله ابي ابطل
اه اه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
يارب ساعدني يارب ارحمني
يارب انا ضعيفه اراده قوي ارادتي على طاعتك كرهلي يارب كل شئ حرام
تدرون وش اتمنى اني ماتزوجت ولا جبت اطفال احبهم ووالله العظيم احب زوجي بس انا وش فيني
كرهت ان احد يمدحني لاحد يقول حلوه مين قال اني حلوه انا مجرد شكل بس من الداخل محطمه
امس وانا افكر ومهمومه جاني ولدي الكبير وعمره سبعه سنوات قالي الله ياماما شعرك حلو سكت وعيونك حلوه ياحبيبتي وضمني
اه اه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
من دون شعور بكيت وقلتله حبيبي تبيني احبك لاتقولي انك حلوه ولاعاد تمدحني ابدا
مع انه تعود انه لمن يقول شئ حلو فيني ابتسم وهو قصده انه يفرحني
حبيبي ياعيون ماما الله يخليك لي وقعدت ادعي وانا رافعه يدين ولدي واقول وادعي انك يارب تستجيب منه وهو رافع يدينه الطاهره هذه يييييييييييييييايارب
والله بموت من البكى محد حاس فيني
زوجي احبك والله احبك وانا يعلم الله اني ماوفيك حقك انت نعمه اتمنى ان الله يحفضك لي انت واولادي واعيش مبسوطه بينكم بدون ماازعل احد فيكم
كنت اعتقد اني محظوظه بس للاسف انا انسانه حظي سئ بتفكيري وشخصيتي وغروري ماعرفت اتعامل مع النعم اللي عطاني اياها رب العالمين
وقررت من الان
ماحط مكياج ولاخلطات واعتني بنفسي خلي هالجمال اللي مانفعني يزول وارتااااااااااااااااااااااااااااح
بقص شعري قصير مره وباخذ ادويه عشان يزيد وزني والتلفون ايش اسوي كيف اذا بغيت شئ اتصل على زوجي او اهلي اعطوني طريقه تحل هالاشكال
ارجوكم ادعولي بالهدايه انا محتاجه احد يوقف معي
وجزاكم الله خير على الاهتمام
والدعاء
يا قلبي الله يهديك انتي هنا جيتي تطلبين استشارة ومسانده وليس مواساة وتعاطف
لان العاطفة تجيك من كل مكان فقط تحتالجين عقل ومنطق
انا بنفس عمرك وجميلة وشكلي صغيييييييير
انتظر ربي يرزقني بزوج صالح
انتي بنعمة لن تحسي بها الا اذا فقدتيها
فلو علم زوجك بالامرلطلقك وهنا ابحثي عمن يتزوجك بالاضافة الى السمعه واهلك لو علمو لن يثقوا معك ولن يقفوا معك ابدا
فكري معي بمنطق نحن نحضر دورات ونثقف انفسنا ونريد ازواج صالحين محبين لنا
وانتي ترفسينها بيدك
ربي احيانا يعطي النعم للاستدراج
اتمنى ان اكون مكانك مع زوج صالح وابناء صالحين
نعم لا تحسين بها لانك لم تذوقي مرارة الحرمان
ربي يفتح على قلبك ويهديك الى الصواب وبصب الهداية في قلبك صبا
ويبعد عنك شياطين الانس والجن

ميمي 1404

معلومات ميمي 1404
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة

عزيزتي بالامانه موضوعك يحير الي ما يتحير :no:
كيف قلبك يطاوعك انك تخوني زوجك :icon28: واول شي ابغاكي تفكري فيه ان المراء مثل الكرستال اقل شطبه فيها تقلل من قيمتها
حاولي تغيري رقم جوالك لو كانت عندك نيه من الاساس , فكري لو زوجك شم خبر وش ممكن يصير
وكيف بتكون نظرتة ليكي ونظرت اهلك ليكي لو حصل طلاق لأسمح الله .
الكل راح ينظرلك نظرت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تخربي علي بيتك وزي ما قلتلك لو تبي تبداء صح اول شي تعمليه من الان تغيري رقم جوالك وما تحتفظي باي رقم من الارقام ؟؟؟
عشان قلبك لأ يحن وترجعي تتصلي وتقابلي وماخفي كان اعظم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وابغاكي تفكري لو كان زوجك يخونك ويش راح تعملي او كيف راح تتصرفي
ـــــــــــــــــــــ عقلك براسك تعرفي خلاصك ــــــــــــــــــــــــــ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه