مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اناوزماني الي رماني الحئوني

:crazy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ماتطنشوني وتساعدوني الله يفرج لكم اممممم ين
انا متزوجه وهو متزوج وعنده عيال وانا جميله وووووجميله مووووت منشان فيه مواصفات الي ابي ولانه علاقته شبه منقطعه بها لكنها بعد الزواج حس بتانيب الضمير واصبح يعطيهم اكثر من الازم وانا لا شي وهي الان تحاول تخرب بيننا مو منشانها تحبه بس من شان كرامتها وهي في الاساس ماتحبه ولا هويحبها *اريدطرق يابنات الخير تنفره منها ساعدوني الله يجزاكم الجنه :dunno::dunno:ملحوظه هويموت فيا_

**قصايد

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

عزيزتي شيخه

والله محد قاالج تتزوجين رجال متزوووج ............... واتقولين انتي جميله مووووت يعني

مية وااحد يتمنااكي اشمعنى رجاال متزوج ؟؟؟؟

وانتي اشدراج انها ما تحبه ليش دخلتي بقلبهاا وشفتي ولا هو كذب عليكي ...................ز

وبعدين حبيبتي مثل مااالج حق عليه لهاا حق هي بعد ............. وانتي تعرفين انه كاان متزوج

يعني مااا طلقهااا لما خذااكي وهذااا يبين انه يحبهااا بس كاان يريد اهتمامهاااا واكيد لمااا

حصل منها الحب والاهتماام ................ ابتعد عنج

وهذي جزااا وحده تتزوج رجل متزوج وبعد اكثر من جزاااها ؟؟؟؟؟؟؟ظ

واسمحيلي اختي لاني يمكن انا اجرحج بهذا الكلام بس مووو اي وحده حلوه تقدر اتسيطر على الرجااال

في مراه متوسطة الجماال بس ذكااءهااا كبييير وتعرف كيف تحااافظ على زوجهااا

وكيف تبينه يكره زوووجته وام عياااله وحبيبته مثل مااتقولين يحبها واايد .......... وهذي عشرة

عمر ...............

لاعادي ياقلبي بس انا من قبل ما تزوجته وهومايبيها ويخطب عليها بس هوصابر عليها من شان اولادها
والدليل اهله يقولون لي هم دائم في مشاكل وله سنين عايش مع امه وتاركها واولادهافي بيتهم واناوش ذنبي خلاص العلاقه بينهم منتهيه
اتمنى تساعدوني //////////////////

بدون جراح

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

عزيزتي شيخه

والله محد قاالج تتزوجين رجال متزوووج ............... واتقولين انتي جميله مووووت يعني

مية وااحد يتمنااكي اشمعنى رجاال متزوج ؟؟؟؟

وانتي اشدراج انها ما تحبه ليش دخلتي بقلبهاا وشفتي ولا هو كذب عليكي ...................ز

وبعدين حبيبتي مثل مااالج حق عليه لهاا حق هي بعد ............. وانتي تعرفين انه كاان متزوج

يعني مااا طلقهااا لما خذااكي وهذااا يبين انه يحبهااا بس كاان يريد اهتمامهاااا واكيد لمااا

حصل منها الحب والاهتماام ................ ابتعد عنج

وهذي جزااا وحده تتزوج رجل متزوج وبعد اكثر من جزاااها ؟؟؟؟؟؟؟ظ

واسمحيلي اختي لاني يمكن انا اجرحج بهذا الكلام بس مووو اي وحده حلوه تقدر اتسيطر على الرجااال

في مراه متوسطة الجماال بس ذكااءهااا كبييير وتعرف كيف تحااافظ على زوجهااا

وكيف تبينه يكره زوووجته وام عياااله وحبيبته مثل مااتقولين يحبها واايد .......... وهذي عشرة

عمر ...............

اختي شدني كلامك ماله داعي التجريح وكأنها زانيه هي طلبت استشاره مو تأديب

قال قل خير أو فصمت اذا عندك تحامل على الزوجه الثانيه ما يعطيك الاحقيه تعنفين الغير

حنا في هالمنتدى خوات مفروض نشد على ايدي بعض مو نغلط على بعض

حبيبتي اذكري الله ولا تخلين الغيرة تخليكي تستخدمين الكيد والدهاء في خراب بيت ضرتك واتمنى انك تكوني لها اخت في الله وتجذبين رجلك بالاخلاق الحميدة والسناعة في بيتك وطيبتك وحنانك

ولا تبنين سعادتك على تعاسة غيرك يا قلبي

والله يهدي الجميع

ويحفظنا من النفس الامارة بالسؤء

**قصايد

السلام عليكم

عزيزتي بدون جراح

انا مو قصدي اجرحها بس اسلوبهاا في طرح مشكلتها غريبه

شووو وكنها تستفز ............ وانا مو طبعي اجرح احد وخاااصه اختي شيخة الملعب لاني ماااعرفهااا

والله يستر عليهااا ........... بس اللي استفزني اكثر كلامهااا............ اريد طريقه يااابناات تنفره

منها ............... وانا مااا عندي اي تحاامل على الزوجه الثااانيه والله لا يحطني في نفس ها

المواقف ............... وكل اخواااتي المسلمااات .......... وانا اذا كااان بودي تجريح ما بقول لاختي

شيخه................. اسمحيلي اذا هاااا الكلام بيجرحج بالعكس بقووول الكلام واللي يصير يصير

لا انا اعرفكم ولا انتوااا تعرفوووني ......................

وياااليت اختي بدون جراااح تفهمين الكلام قبل ماااا تفسرينه على كيفج.............................

واسمحيلي شيخة الملعب اذا انتي بعد فهمتيني غلط ............ترى كلنااا في هااا المنتدى خوااات......

زمان الصمت

لاحول ولا قوه الا بالله

مدام انه مايحبها وجالس عند امه ؟؟؟ ومتزوجك مدري خاطبك مدري يعرفك ؟؟ ليش تبينه ينفر اكثر منها هواصلا نافر ؟؟ ولا لا ولا هي مسأله تملك ؟؟ صحيح انتي عرفتيه وهو متزوج وله اولاد ومدام انه جالس معها لاولاده ليش تبين تخربين علاقه اب بعياله !!!

اتقى ربك وضعيه نصب عينيك فالدنيا دواره وكما تدين تدان

وعجبني ردك اختي قصايد

من توكل على الله فهو حسبه

والله انا اشوف دايم فيه تحامل على الزوجه الثانيه ناسين ان الزوج هو اللي جاها مو هي بعدين هي في الاخير زوجته زيها زي الاول ايضا مو من حق صاحبة المشكله ان تنفره من زوجته خافي من عقاب الله واحسني نيتك وتعاملي مع زوجك بالطيب وكأن زوجته مو عنده واتركيها في حالها حتى لو اهانت او غلطت اعذريها هي مجروحه يمكن زوجك فعلا ما حبها ولا احسن معاملتها وتذكري دايم ( وعلى نياتكم ترزقون)

أحلى فراشه

انا حبيت اقول رايي انتي تزوجتي الحين منه وخلاص وهو متزوج مثل مالك حق لها اهي بعد حق

انتي زوجته وهي زوجته فلازم العدل بينكم

لا تنفرينه منها ومالك دخل فيها ولا تقعدين تخلين زوجك يكرهك من كثر ماتحنين وتزعلين عليه وتسوين لك مشاكل معاه

على زوجته انتي تهدمين حياتك بيدك

خلاص عيشي حياتك وخليكي هادئه وواثقه من نفسك سوي اللي عليكي وبس

هي زوجها مثل ماهي زوجتك لاتنكدين عليها اكثر بروحها مضايقه اكيد وحطي نفسك مكانها

ومثل ماقلت لك لاتجيبين المشاكل لروحك فكري زين قبل لاتسوين شي يهدم بيتك

اعتني بنفسك ولا تشغلين نفسك بالكلام الفاضي تنفرينه وتنكدين عليها خليكي بحالك

وهذي نصيحه اتمنى اني ماثقلت عليج

تحياتي لك...

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اريد ان تفهمينى شغلة واحدة فقط ازا كنت حلوة موووووووووووت لمازا لم تاخزى رجل عازب وتزوجتى رجل عنده اولاد مالزى جبركى على زلك فهمينى ارجوك ماالدافع لزواجك منه وجبتى وجع الراس لنفسك

وانتانا

أختي يمكن لأنك تتمنين لها السوء في داخلك فعوضها الله بإهتمام زوجها وإفتقادها ولاتنسي أنها زوجته وأم أولاده يعني هي الأصل فنصيحتي حبي لغيرك ما تحبين لنفسك وربما طريقتك في التعامل معه جعلته يشعر بقيمة زوجته الأولى

اتمنى ماتنحطون في نفس الموقف الي انافيه وفهمتوني غلط ///////وجزاكم الله خير

أعلى