ام زوجي معقوله ياعالم فيه قساوه بهاالشكل آه آه

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

تيتوه

معلومات تيتوه
ام زوجي معقوله ياعالم فيه قساوه بهاالشكل آه آه
يابنات انا زوجي يجيه اجازات بالسنه ورجال مقتدر بس المشكله اجازته لازم يقضيها عند امه مااقول شي بس اللي باط كبدي يسكني في غرفه طول الشهر وليت فيه احترام لي ادا سكنت احس امه تحرقني بسواليفها بس تهاوش بناتي عند اي شي ولا تخربون غرفتي انتبهو لاتكبكبون وادا كنا نايمين تضرب الباب علي وتهاوش بكلام ماينقال ولازم افتح لها وادا فتحت تدخل الغرفه اللي ماتجي مترين بمترين وتقعد وتقوم ولدها وتتفرج في عفشي وتصحي بناتي بازعاجها وادا عزلنا نهاية الشهر جت تسوي حركه جابتلي الغثيان تقول لولدها نضفوا مكانكم واغسلوا اغطية بناتكم اللي اخدتوها مني عند المغسله 00من زين هالاغطيه مندمره 00لاتقولون ليش ماجبتي مفارش معاك انا جايبه بس احيانا ولدها يتلقف ويطلبها فراش للبنات على الارض يعني وادا كنا مستعجلين تجي وتقول ليه ماوديت الفراش للمغسله بعدين يعطيها فلوس ويقول ارسلي السواق يغسله0 انا مااقول لاتغسل فراشها بعدنا بس فيه احترام وادب تكلم ولدها لحاله ماهو قدامي وبعدين بناتي ماهن مجدورات او وسخات اصلا انا مهتمه بنظافة المكان اللي يحشروني به واجيه مليان غبار وبلاوي ولا اطلع الا مخليته زي الورده بالله لو وحده منكم مكاني وش موقفها وايش رايكم في زوجي وتلوموني يوم انطعن الف مليون طعنه ادا قال اجازتي الشهر ببيت امي مافيه شقه مفروشه انا مااحلم باالشقه المفروشه على اني شارطه عليه في عقدي بيت مستقل دائما كله علشان ارتاح من مثل هالتفاهات هدا غير الدقدقه طوال اليوم دا الحين جايني بنظام ادا ماعاجبك روحي عند امك لين اخلص اجازتي عاد سواليفها عنده بس بالحريم وبعدين يابنات يوم ولدت بنتي الاخيره ماباركت لي ولا اهدتني ويوم جيتها زياره بعد الاربعين مااستقبلتني ولا تكلمني نهائي لاتقولون اكيد موقف حصل مافيه مواقف بالعكس اداريها خايفه والله انهم يشتتون شملي انا وفلدات كبدي احس انها تدور الزله والله يابنات اسعد اللحظات ادا قضيت اجازه عند ام زوج تحترمنا وتفرح ادا شافتني وتهلي وترحب اشيلها على راسي بس هدي تسد نفسي من اول ماادخل حتى زوجي اكرهه واكره بناتي حتى من الضيقه اللي تصنعها 00انا يابنات اكتب لكم وانا والله كبدي تقطع من هاالمواقف0شاركوني

Lost Rose

معلومات Lost Rose
الله يعينك حبيبتي عليها
طيب ليش ماتحاولين انك تتقربين منها اكثر يعني تأخذين عنها يوم تطبخين عنها وتسنعين قهوتها وتأخذينها بالكلام الحلو ترى الحريم الكبار يحبون الاهتمام وتمدحينها قدام ولدها اللي هو زوجك وتهدينها شي محبب لنفسها وادعي ان الله يسخرها لك
الله يسعدك ويسخر زوجك لك ويخلي لك بناتك

تيتوه

معلومات تيتوه
قلت لاتقولون تقربين لها والله لو اقدم لها عيوني ماتاثر فيها اصلا هي بتصرفاتها تسد نفسي عن كل خير

المــهــا

معلومات المــهــا
الله المستعان

ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيوم آمين

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
شوفي انتي لو هي ساكنه عندك تتضايقين يعني غصب الواحد يتضايق طبعا مو الكل بس على حسب الشخص والمفروض زوجك يبني له ملحق غرفه وحمام اذا هو لازم كل سنه شهر عنده امه ولا تقولين عشان امك قولي ابي لي شي مستقل وان شاء الله ربي يفرج همك

معلومات شماليه كووول
تحملي وسايريها شهر ولا السنه كلها وحاولي تكسبين ودها قدمي لها هدايا ابتسمي بوجهها ساعديها بالبيت وادعي ان الله يسخرها لك ولعيالك ويكفاك شرها و اذاها عنك

معلومات عسـэšζـــل
الموقع الالكتروني
www.reevaan.com
شوفي ياعمري اكيد لها مفتاح بس انتي ماعرفتيه يعني شوفي سلفاتك تسويلهم نفس الي تسويه معاك بعد ين اذا جيتي جيبي كل شيء تحتاجيه
حاولي مع زوجكتاجرو شقة بهالشهر فهميه الوضع لانك تضايقي من ان الغرفة ضيقة وصغيرة وكل يوم تجوهم واذا رافض مرة قوليله عاى الاشياء الي مضايقتك بس حاولي باسلوب حلو وحاولي تتقربي من عمتك بهدايا او تسولفي معاها يعني حاولي تدوري مفاتيحها

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
الله يعينك ويشرح صدرك بنوره..

حبيبتي مالك حلّ الا ( التّحــايل والصبر ) ....وأنا لا اقصد بالصّبر

أن تسكتي ولا كأنّ الأمـر يعنيك ..لا حبيبتي ...أنا اقصد أن تأخذي

الأمــور معها برويّه وهدوء ...وتتــــحايلي على أوضاعك ..فأنت تعلمين

أنّ الكبار بالعمــر أقلّ منّــا وعيآ وأدراكآ .....

أنت تستطيعين ( بذكائك وفطنتك أن تكسبيها بدلآ من أن تخسريها)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنت اجلسي بينك وبين نفسك وفكّــري مليّــآ وأسألي نفسك !!

هل اذا قاومتيها وجابهتيها وعاملتيها بالمثل ..هل هذا لصالحك أم

ضدّك ...؟؟...

هــل اذا تركتيها وتركتي زوجك وحده عندها ..هل سترتاحين أنت

وأولادك ..؟؟...

كلّ ســــؤال تسالينه نفسك ( جاوبي عليه مع ما يترتّــب عليه من

عـــواقب ....

صدّقيني أختي الفاضله ..أنّ التّحــايل والصبر عليها ( سيكون أرحم

بكثـــــــــــير من ( مجابهتا النّد بالنّد ) ...

واعلمي أختي أنّ الدّنــيا لم ولن تصفــو ( لأحــد ) ...فاقبلي وأرضي

بأقدار الله وان لــم ( تتكيّفي معها ) فأنت أم ولديك اولاد ربي يحفظم

لك ( وماتدري غدآ كيف سيكون حالك مع زوجات أبناءك ) ....

أنا لا الومك اطلاقآ ...ولكن من باب ( مساعدة زوجك على البر بوالدته

والاحسان اليها ) هذا ماقصدته ....

ربي يعينك ويشرح بالك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه