امراة لا تنسى ارجوكى ساعدنى ......هل ظلمته ؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

moon82

معلومات moon82
امراة لا تنسى ارجوكى ساعدنى ......هل ظلمته ؟
انا متزوجة منذ 4 سنوات ولدى طفلان يحدث بينى وبين زوجى مشاكل كثيرة وفيها يمد يده على ولكن الاوضاع الى حد ما هادئة هذه الفترة ولكن ما حدث بالامس كان غريبا حقا زوجى يملك خطين تليفون واحد انا احفظ رقمه ودائما يستخدمه اما الاخر فهو يستخدمه نادرا وكلما استخدمه عندما ياتى اليل يغلق التليفون ويخفيه عنى وفى احدى المرات اردت ان اراه فرفض وبشده وايضا وجدته لديه ميل على الياهو ولا ادرى عنه شيئا وبالامس وجدت كارت يشحن به التليفون فى جيب ملابس نومه وعندما كنت اريد ان اراه رفض ووجدت التليفون وبه الخط الذى يستخدمه نادرا فى جيبه الاخر ايضا ورفض ان يرينى اياه وعندما اصريت واردت ان اخذه بالقوة ثار وبدا يتعامل معى بعنف وانا ايضا تعاملت معه بعنف وضربنى وانا عملت علامات باظافرى فى وجهه وبعدها جلس يقول انى ظلمته وان التليفون خالى من اى شىء وان اراد شيئا سيفعل فى النور ولن يمنعه احد ان اراد ان يتزوج باخرى فلن يستطيع احد ان يمنعه وقال انى اعمله بشكل لا تعامل فيه انثى زوجها وانى مخطاء وظلمته وكلام من هذا القبيل نسيت ان اقول انه قبل هذا الموقف كان يعاملنى جيدا وكان حنين يقبلنى ويقبل يدى واشياء هكذا قبل ذلك الموقف فلا ادرى هل انا على خطا هل هو صحيح مظلوم وانى شكاكة ولست واثقة من نفسى كما يقول فارجوكن افيدونى

الأسطوره566

معلومات الأسطوره566
عزيزتـي...

كان في طريقه ثانيه ممكن تكون أحسن من الطريقه الي حاولتي تشوفين فيها موبايل ريلج الثاني..حتى لو ما كنتي شاكه فيه هذي الطريقه بتخليه يحس أنج شاكه فيه..ومب حلو أن الريال يحس أن حرمته ما تثق فيه..لأن هذا الشي بيخليه يقول هي جيه ولا جيه مب واثقه فيني..واذا بينتيله أنج واثقه فيه معأنج ممكن تكونين مب واثقه..هذا الشي بيخليه يحس بتأنيب الضمير اذا كان يخونج بأي طريقه من الطرق..لكن طريقتج فيها شك وفيها عنف ما يليق علينا نحن النساء..كان ممكن بأي حيله تشوفين الموبايل..وأنا لو مكانج ما بشوف موبايل ريلي الا اذا كنت شاكـه فيـه..واذا كنت شاكه فيه بشوفه من جدامه وبقوله أنا شاكه ويايرت تراوني الموبايل..حزتها بيحب يثبتلج أنه برىء أو أنج بتكتشفين أنه فعلا يخونج..وفي هذا الوقت تتصرفين معاه بكل عقلانيـه..كـوني راقيه في تعاملـج معاه وبينيله الثقه..وحتى لو شاكه فيه صارحيه بثقه..ولا تهاجمينه لأن هذا الشي بيخليه ينكـر..

ربي يوفقج..

ريشة الحب

معلومات ريشة الحب
اختي في الله:
أنا أنصحك مرة ثانية إذا شككتي بزوجك أن لا تلجأي فوراً لكشفه ما لم تحصلي على دليل يثبت انه على علاقة بأخرى، لأن المتهم برئ حتى تثبت إدانته، صدقيني يمكن احساسك في محله ويمكن لأ، فلا يجوز أن تتهميه أو أن تعرفيه انك بديتي تشكي فيه اذا لم يكن بحوزتك ما يثبت كلامك وصدقيني في الف طريقة وطريقة تكتشفي فيها زوجك وحقيقة علاقاته بالاخريات.. حاولى تعطيه الثقة الحين لفترة وراقبي من بعيد شلون يتصرف بس على الاقل حسسيه انك ندمانه على اللي صار وانه الي صار من فعل الشيطان ووسوسته لا اكثر .
بالعربي اعطيه الامان وبعدين ابدئي راقبيه ولو لقيتي شي لكل حادث حديث.
وسلامات .. :tears:

moon82

معلومات moon82
الاسطورة نعم رد الفعل كان غير لائق ولكنى لو كنت فعلت مهما فعلت من الحيل لم كان يرينى الموبايل وردة فعلى هذه ما جعلتنى ارجع عن موقفى واندم عليه وجزاكى الله خيرا
ريشة حب المشكلة ان ليس معى دليل قاطع ولا ادرى ما افعل الان وجزاكى الله خيرا على الرد

**angel eyes**

معلومات **angel eyes**
أم آية تصرفج فظيع جدا لايليق بأنثى :busted_red:.. سامحيني ع صراحتي بس كيف هان عليج اتسوين بعمرج جيه ؟!!
لو كنتي تأنيتي شوي وفكرتي ولزمتي الاستغفار :c016:كان رب العالمين جعلج مخرج وحيلة من خلالها تقدرين تعرفين اللي تبينه عن ريلج ..
صراحة زين ماذبحج ريلج .. لأن اللي سويتيه مب هين ..
حاولي اتلطفين الجو بينج وبين ريلج واعتذري عن اللي سويتيه .. وبيني له بأنج اتحبينه والحب أعمى وادلعي عليه وشوية دموع وان ماكان ودج الأمور اتصير بينكم بهالطريقة بس هو نرفزج وخلى الشك والغيرة تاكل قلبج .. يعني حاولي تقلبين الأمور لصالحج ..
لأن انتي غلطااااااااااااانة وحتى لو ريلج بفرض انه يخونج مب هاي الطريقة ولاهذا هو الأسلوب للتعامل مع موقف مثل هذا..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه