امرأة متعددة العلاقات !!

ميسونونو

معلومات ميسونونو
بادري بالتوبه أختي ومن اهم شروطها العزم على الاقلاع عن الذنب00

الخروج من المنتدى لغير رجعه والاهم حذف ايميل هذا الرجل من عندك00
تذكري الموت وتذكري عظمت الله ثم زوجك وابنائك00
الصلاة الصلاة والاستغفار والدعاء00

dmoo3

معلومات dmoo3
الله يهديش هذا مو حب هذي وساوس شيطا يخيلش اك تحبيه اول شيء اقطعي هذا الامر من جذوره و حاولي اتصلحي من علاقتك بالله اولا و ثانيا من تقدير الذات عندك فان مبدأ الخطأ هو البعد عن الله ثم عدم حب الذات بالشكل الصحيح و الكافي و اخفاض مستوى تقدير الذات فكلما ارتفع مستوى تقدير الانسا لذاته كلما بعد بها عن الخطا
اختي بجد رفعتي معنوياتي بتقدير ذاتي لاني بجد كنت بادمر نفسي كل شوي احط من قيمتي بس الحمد لله الان انا احاول ان اعود كما كنت وافضل الله يثبتني على دينه مشكورة يالغلا

* أختي الكريمة / دموع نادمة .. ما أجمل الندم حين يعقبه العزم الصادق والإقلاع الفوري عن المعصية بلا تراخي أو تكاسل .. حينها لا أنقى من دموع التائبين .. و لهيب زفراتهم وأناتهم .. حين تكون التوبة نصوحة , وما أشد فرح المولى الكريم الغني بتوبة عبده الضعيف المسكين الفقير !!

فلا تجبني عن مواجهة رغباتك وهوى النفس لئلا ترديك والشيطان إلى حيث لا ترغبين ولا نرغب .. اصبري وصابري .. وعودي لنقائك وشموخ إيمانك السابق .. ما زال هناك أمل وسحائب دموعك النادمة تترى .. فلا تيأسي وتجلدي فعما قليل يحصد الزارعون ما زرعوا .. :idea:
* أسأل الله الكريم لك عودة صادقة رائعة تليق بمن كانت يوما داعية لله .. بارك الله فيك .. وجعلنا الله وإياك من عباده التوابين المخلصين *
:idea::idea::idea:

اختي كلامك كان بلسم لي ونصيحة غالية مشكوره من قلبي وما قصرتي
الله يجعلها بميزانك يارب

محد في هالمنتدى يقدر يساعدج ؟؟
ممكن ندعي لج بالهداية و الصلاح و الرجوع الى الله ..
بس اتوقع الحل بيدج انتي .. و انتي الوحيدة اللي تقدرين تبعدين نفسج عن هالعلاقة المحرمة ..
يعني كلمة انا ودي اتوب بس ما اقدر هذي ما تنفع حبيبتي ,,,
اذا انتي تبين تخلين هالسوالف صج بتقدرين تخلينها و بهالسهولة .....
الله يهديج و يصلحج ....

صدقيني ياختي بالعكس وربي اني فرحانه باني لجات اولا لربي يدلني على الخير وهو الي دلني اقولكم وافضفض اللي بنفسي بجد ساعدتوني وما قصرتوا بنصائحكم ودعواتكم صحيح ما في احد يقدر يساعد احد اذا ما هو غير من نفسه بس كمان ما يضر ان الواحد يستشير تسلمي يالغلا

عزيزتي دمووووع ان شاء الله كلامك واعترافك دليل توبه ورجوع وندم

اول** شي اتسوينه الان هو انك تحذفي ايميلك وماتدخلي ذاك المنتدى ابد
ثانيا**امسحي جميع المحادثات في الكمبيوتر
ثالثا**توبي توبه نصوحه لله رب العالمين عازمه على عدم العوده واكثري من الاستغفار وقراءه القران
رابعا**لاتدخلي اي منتدى الا المنتديات النسائيه فقط ومنتدانا من افضل المنتديات واهلا بقلمك معنا واهلا بك
خامسا**تقبليني صديقه ياعزيزتي حتى تملئ ذلك الفراغ بعد ذلك الذئب البشري عزيزتي لاتظني انه تعلق بك كما يزعم وانه احبك ويريد خطبتك فقد يقوول هذا الكلام ليأخذ منك معلومات عنك او عن منزلك او عائلتك حتى ينفذ خطته اللي خطط لها من اول ماكلمك
ان شاء الله اكون افدتك وتقبلي صداقتي واحترامي

ابشرك يا اختي اخذت بنصيحتك وفعلا سجلت بمنتديات للبنات وربي يوفقني اكون عون لهم على طاعته واشكرك على صداقتك يشرفني ويسعدني يالغلا مشكوره

انا فخوره بيكي ياختي جدا جدا وبعدين ولنتي توبتي والله يحب التوابين ويحب المتطهرين والي الامام وانسي كل الي صار امسحيه من زاكرتك يعني ولا كانك عملتي شي والله معاكي
يا غاليه انتي وانا سعيده جدا بيكي ربي يسعدك ويعطيكي على قد نيتك واحسن

ما شاء الله البنات ما قصرو قالو اللي ابي اقوله وزيادة
بس شي مهم انج بعد التوبة النصوح باذن الله انج تسوين فورمات حق كمبيوترج علشان ينمسح كل شي نهائيا وتبدين صفحة جديدة مع ربج ونفسج وزوجج
والله يوفقج

اي والله واشهد بكده ربي ما يحرمني هالوجوه الطيبة مشكووره يا اختي

dmoo3

معلومات dmoo3
اختي احي فيك نفسك اللوامه ولكن ما وقعتي فيه خطوات من خطوات الشيطان الشيطان وجد لديك مدخل واستطاع بسط نفوذه

انتي تشعرين بفراغ عاطفي وبدل ما تملئينه بحب الله وجدتي نفسك مع ذلك الشاب

اذا كنتي تريدين التخلص فاصدقي مع الله اولا وان رجعتي لعهدك السابق اعرفي انك لم تصدقي مع الله

وتذكري ان الله لايغير مابي قوم حتى يغيروا مابي انفسهم
هناك خطوات عندما تحدثك نفسك الاماره بالسوء وتهمين بالمعصيه =
واخيرا عليك بهذا الدعاء ردديه في كل لحظه وفي كل وقت دعاء غفل عنه الكثير من الناس مع ان الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا به لعظمته ولكثرة الفتن التي تعصف بنا وبي ابنائنا وازوجنا اسال الله العافيه
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك -----دعاء عظيم يشرح صدر من ردده راستشعر معناه

اشكرك انتي على كلامك الطيب والنصائح الاغلى صحيح وجدت فراغ عاطفي وروحي ايضا بعدي عن الله بسبب المعصية اعمت بصيرتي واصبحت لا ارى الحق
الله لا يبلينا ولا يبليكم ويجعلنا من الذاكرين الله كثيرا والذاكرات امين
اشكركم جميعا وقفتوا جنبي وما خليتوا بيا وما بخلتوا عليا بنصيحة
واقولكم انا في هالايام كنت اتصفح المنتدى وقريت كيف اجيب زوجي وارجعه لي والحمد لله ربي وفقني وخلاص الحين بس اطلب من ربي الثبات والقوة والمغفرة والستر
وان يخليكم لي يا حبيباتي واخواتي هاي آخر مشاركة لي هنا ولكني ساكون على تواصل معكم في مواضيعكم ونصائحكم الغالية سامحوني على كل اللي سببته لكم من ازعاج لكم مني ودي
اختكم في الله دموع التوبه:icon26:

Dan Dan

معلومات Dan Dan
اختى الحبيبه
نصيحه مني
خلى زوجك هو حبيبك وصديقك
تعاملي معه كانه صديقك وحبيبك مو بس زوجك
المسن ما يخوف
سويلك اميل جديد اضيفي خواتك وصديقاتك وقبلهم كلهم زوجك
سولفي معاه في المسن رسليله مسجات رومنسيه
صدقيني قمه المتعه
التمنالك راحه البال والسعاده في حياتك مع زوجك واولادك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه