امرأة اكتتشفت خيانة زوجها .. هل ممكن تسوي مثلها

احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
4K

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
امرأة اكتتشفت خيانة زوجها .. هل ممكن تسوي مثلها

رأت ان الفضيحة امام الناس اقل ما يستحقة من عقاب

رأت إحدى الزوجات أن اقل عقاب يمكن أن يستحقه زوجها “الخائن” كما ترى هو الفضيحة، بعد أن قامت بضبطه في خلوة غير شرعية مع آسيوية داخل غرفة النوم. التفاصيل المثيرة تشير إلى أن السيدة السعودية قد شكت في سلوك زوجها ،خصوصاً بعد وضع جواله في اغلب الحالات في الوضع الصامت ووضع رقم سري له، فما كان منها إلا وان قامت بمراقبته، ولكنها لم تتوصل إلى آية نتائج. وبعد محاولات منها لمعرفة ما يحدث لاحظت يوم زواج إحدى أخواتها وبعد أن قامت بالاتصال به أن جواله مغلق، وبعد السؤال عنه علمت انه غير موجود بقاعة الزواج أصلا، فما كان منها إلا قامت بالاتصال بجارتها وسؤالها عما إذا كانت سيارة زوجها موجودة أو لا طالبه منها إرسال احد أبنائها لرؤية السيارة. وكان هول المفاجأة أن علمت انه بالمنزل، حيث أخبرتها جارتها بوجود سيارته تحت البناية، فقامت على الفور بمغادرة المكان والتوجه مسرعه مع احد إخوانها وعند دخولها إلى المنزل خلسة وفتح باب حجرة نومها وجدت معه سيده من جنسيه أسيويه فما كان منها إلا قفل الباب بسرعة عليهما وسط ذهول الزوج وصراخ السيدة التي معه وقامت بالاتصال بالهيئة،لأنها كانت ترى فعلاً أن اقل عقاب يستحقه الفضيحة.

lailk

معلومات lailk
يستاهل وقليل في حقه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
لا حبيبتي انا ضد هذا الموقف خصوصا اذا كان لي منه اولاد ...اولا عشان سمعة اولادي وبناتي امام الناس وثانيا من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامه .أعتقد هذه هي أخلاق المسلم الصحيحه ..لكن بالنسبه لحياتي وعيشتي معاه هنا انا اتخذ موقف واعتقد من حقي الشرعي ان اطلب الطلاق وبكل هدوء انسحب من حياته او اني اكمل معاه على حسب نفسيتي وظروفي ....لكن الا الفضيحه لا لا لا والف لا ....الله العظيم القوي العزيز سمى نفسه الستار >>>>>وانا العبد الضعيف الذليل الذي لاحول ولا قوة لي أفضح خلق الله اعتقد هذا يعتبر تعالي وتجني على الله الستار .

الملاحه

معلومات الملاحه
أنا قريت هالموضوع في منتدى ثاني ورديت ( من ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والآخره ) وانا مع الاخت تشكرات

أذكري الله

معلومات أذكري الله
لو الحرمه هذي انتظرت شوي حتى هدأت اعصابها من الممكن يكون قرارها تغير وممكن لا

المسآله انه لحظه الصدمه والغضب الانسان ممكن مايقدر يتصرف ويتخذ خطوه يندم عليها بعدين

الله يكون بالعون ويستر علينا

معلومات قلبـي كبـير
هو صح من ستر على مسلم الله يستر عليه

وان سمعته من سمعة عيال

بس من حرقة قلبها ان زوجها يخونها ولا بعد في بيتها وفي غرفتهاا فتصرفت هالتصررف

معلومات قطـــــريه
انا معاها جملة وتفصيلا .. شدخل هني من ستر مؤمن ؟؟؟ هاي زنا وجريمته الرجم للموت للمتزوج ومافيه تساهل لانها لو هي اللي خانت بيكون نفس الموقف ويمكن اكثر .. اعرف وحده في قطر صار لها نفس الموقف وتوها عروس ماكملت شهرين والعريس مخيس النفس عليها و و و فيوم شافت جواله فيه اسم فندق ورقم غرفة وعرفت انه من عشيقة زوجها وعشان محد يقول انها غلطانة او ريلج زين او انتي شكاكة وبس دقت على اخوها واخو ريلها وخلتهم يودونها الفندق من غير ماتقولهم الموضوع ودقوا الغرفة وفتح العريس وانصدم وطبعا طلقها بسواد ويه قدام هله واهلها ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
زين سوت فيه ويستاهل اكثر
الي تقول انسحب من حياته بهدوء هالاشكال لايمكن تطلق بسهولة والله غير يبهدلك في المحاكم عشان ترجعين له المهر

السندرله

معلومات السندرله
ياحريم الانسان اذا احد طلب منه تقيم موقف حدث منذ زمن بيقعد يتفلس وبيحكم عقله قبل قلبه غير عن اللي عايش الحدث في نفس اللحظه وهو صاحب الشان لكن بما انه حصل وانتهى الموضوع اقول احسسسسسسسسسسسسسسسسسسن حقه وماجاه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
لا حبيبتي انا ضد هذا الموقف خصوصا اذا كان لي منه اولاد ...اولا عشان سمعة اولادي وبناتي امام الناس وثانيا من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامه .أعتقد هذه هي أخلاق المسلم الصحيحه ..لكن بالنسبه لحياتي وعيشتي معاه هنا انا اتخذ موقف واعتقد من حقي الشرعي ان اطلب الطلاق وبكل هدوء انسحب من حياته او اني اكمل معاه على حسب نفسيتي وظروفي ....لكن الا الفضيحه لا لا لا والف لا ....الله العظيم القوي العزيز سمى نفسه الستار >>>>>وانا العبد الضعيف الذليل الذي لاحول ولا قوة لي أفضح خلق الله اعتقد هذا يعتبر تعالي وتجني على الله الستار .
نفس ردي

غلا روووحي

معلومات غلا روووحي
أنا مع الاخت تشكرااات ولو ان الموقف جداااا صعب لكن الا الفضيحة من ستر علا اخيه ستر الله عليه في الدنيا والاخرة سبحان الله والحمدالله علا نعمة الاسلام بس مدري ليش خنقتني العبرة اااه صعب الموقف لكن ابداااااا مااشجع الفضيحة لا الطلاق وانتهينا وبدون اسباب والله يعوضها خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه