مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امانة ردوا على موضوعي ضروري

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا امراة متزوجة ولي 11 شهر يعني ماكملت سنة وعمري 21 سنة
زوجي واللة اعلم جنوبي غربي وانا اتوقع اني شمالية شرقية غربية
مشكلتي ان زوجي غيور جدا وشكاك لكن مااعرف اذا هو يحبني او لا
بداية الزواج كنت مرة خجولة وبس ابتسم وطبعا تعرفون الوحدة شوي شوي ويقل الخجل غصبا عليها
واحسه يبغاني زي اول وكان في عادة مرة ماهي حلوة انه يمزح ويضحك علي عند اهله واذا انفردنا مع بعض عاتبته بس يزعل وتكبر المشكلة واطلع انا الغلطانة بس مع العلم هو مايمزح علي بس كمان على اهله لكن انا من عادتي مااحب احد يتريق علي او ينزل من قدري قدام احد واحس اخواته بداو يتجراوا علي بس مو قدامه لانهم يخافون منه ولانهم يعرفوا انه من النوع اللي يدافع عني
ومن ناحية الغيرة والشك ايام الملكة ماكان يبان انه يمتلك كل هذه الغيرة كانت غيرته حلوة لكن بعد الزواج زادت وماصارت تعجبني وصرت اتضايق كثير حتى اخواني مايحب اني اجلس معاهم او امزح معاهم
زوجي كريم علي جدااكثر من اي احد اخر وهو يشتغل بالطيران وعمله يخليه يسافر برا بس مايطول بالسفرات اطول سفره تستغرق 4 ايام بس ماتجيه دايم يعني اكثرها يوم او يوم ونص بس مشكلته مايحبني اجلس بالبيت لازم يوديني عند اهلي واذا رحت لهم يلزم علي مااطلع اي مكان الا اذا طلعوا كلهم وحارمني من النت ومرة طلبته جوال شوي غالي بس اعرف انه يقدر يجيبه لي بس ماجابه وجبلي جوال اقل قيمة ولمن اعترضت وكانت اول مرة اعترض على هدية كلم امه وشكا لها وكان يبغى يطلقني بس ماادري اذا هو يقصد او بس تخويف لي بس امه هددته اذا صار شي اوماراضاني بتقاطعه بس راضاني بكم كلمة وانا كعادتي متسامحة ورضيت بشرط ان يشتري لي الجوال اللي ابغاه ووافق اذا نقلنا بيت اخر ونقلنا وذكرته بالجوال بس بطريقة غير الطلب يعني بس مدحته بس هو عصب وطلب اسكر على الموضوع وشي اخر هو دائم يمدح طبخي ونظافتي وشكلي بس يقول اني كسولة^يعني انام كثير^ بس والله نومي مايتعدى 8 ساعات بس هو طلع لاهله يصحى بدري حتى لو نام متاخر *وعنده مشكلة غريبة احس كل ماكنا عند اهله يعصب علي ويبين انه قوي علي ويصرخ وبس نروح من عندهم يرجع زي اول حبوب وطيوب ماادري ليش يسوي كذا*وقبل كم يوم اشتكيت له ليش يعاملني كذه قدام اهله قام يعصب ويزعل ومن الكلام اللي قاله لي واللي جرحني حيل بان وجودي مثل عدمي وكل شي كان يمدحه فيني صار يسبه وانه ندمان انه اخذني واني ماانفع اكون زوجة وماعندي حنان واني انسانه فكاهية وغير جادة وكلام كثيرررر خلاني احس انه يكرهني ولما رجعنا البيت تسامحنا بس خلاص احسه ترك جرح بقلبي كبير وقلت محبتي له وصرت اتحسف على اللي الاشياء اللي كنت اسويها له بس ياتري ذا الكلام من قلبه والا بس وقت الزعل؟؟؟

حبيبتي انا هيك صار معي كان يغار علي كتير وما بخليني اطلع من البيت الا وحدة من خواته معي بس بعد ما حملت ولدت وصار عندي هلأ3بنات خفت غيرته كتير
حبيبتي صح بعدو بغار علي بس اخف من اول بكتير

هلا بممرضة الطائف اعذرني توي جديدة على الاضافات وهذه الاشياء ماني عارف كيف تتم اضافتك والسموحة على التاخير

اذا زعل لاتراضيه قومي بحقوقه على اكمل وجه وهويرضى من حاله ولالاتتكلمين معاه حتى يرضى

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي عادي كل الرجال غيورين ..اذا كنتي عند اهله لاتناقشيه ولا توجهي له كلام حتى مايفرد عضلاته قدامهم وانه قوي ومسيطر عليك..يعني عندهم طنشيييه..
روحي عند اهلك اذا سافر مافيها شئ هو خايف عليك من الوحده..واذا عصب لاتشدي معه في الكلام ولا تجادليه انتم لسى في بداية الطريق..خففي حساسيتك شوي
تمنياتي لكي بالسعاده

زوبا55

الله يوفقك سنة اولى زواج عبارة عن اختبارات واكتشافات والزوج على ما عودته والولد على ما ربيته

حيرني آمرگ

حبيبتي الجنوبي لا زعل يخببببببص في الكلام انا فاهمتك تمام لان نفس حركات زوجي قدام اهله
وسبحان الله انتي قدي انا عمري 21 شوفي انا اخليه يمزح قدام اهله بس لو ماعجبني الكلام
اسوي حركه دلع بس بعتاب افرصع عيوووووني فيه:eek: والا تعطيه نظره حزينه:redface: ترا يتقطع قلبه خخ
وانتي مع اهله حاولي تحطين حدود يعني اذا احد تجرأ عليك عطيه نظره>> تتعامل بالنظرات هع
**المهم والمشاكل اول سنه لازم منها لين تفهمون بعض يااااما مشاكل صغيره يهدد فيها بالطلاق
بس انا شماليه وكنت اقله مع السلامه اللي جابك جاب غيرك ماعندي تفاهم فكان يعصب زياده
اذا زعلك عطيه بس نظرة حزن وعيون ملياااانه دموع وروحي من قدامه
وحاولي طلاباتك تجيبيها في وقت يكون رااايق وبدلع وشوية شقاوة اطفال:19:
وايش كمان ياربي ايوه اذا عطيتي الجنوبي يعطيك كل اغراضو تكون جاهزه ملابس نظافة بيت واهم شي النظافه الشخصيه يعني يكون راضي وبعدها اتامري ياحياتي حاولي تسيبي او تليني معاه لان الشماليه حقتنا تقهرهم شوي
هو يحب يشوف الحرمه ضعيفه او بالاصح محتاجته وخجوله وشوي ثقيله>> شوي مو كثير وتخبصيها:) انشالله اكون افدتك ياقلبي :) **

طيب ابغى اعرف ان الكلام اللي قاله والسب من قلبه ولا بس وقت الزعل لاني صرت متحفظة معاه شوي لان الامان اللي كنت احسه وياه قل عن اول

أعلى