امااانة مستعجل وضروري للغاية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
7K
معلومات متابعه بصمت
امااانة مستعجل وضروري للغاية
امااانةصاااارحوني من يوم تزوجت وزوجي يكون نومه في طرف السرير ويعطيني ظهره امانة هذا طبيعي اولا متزوجه من 4س فوق كل هذا مايعطيني اي اهتمام تقولن اهتمي مهتمه وتقلون طنشي برضه طنشت ومثل ماهوامااااانة هذا الشي عااادي فيه رجال كذا ومن فتره لفترة يهجرني بدون سبب تخيلو 8 شهور في غرفة ثانية تعبانه وبديت اكرررررهه ولا تلموني اتحفوووووني بارئكم

معلومات عطر الانوثه
اساليه ونا قشيه يمكن منه تعرفي الاسباب

وعليك بالدعاء والاستغفار

اسال الله لك التوفيق والسعاده

رحلة فشل

معلومات رحلة فشل
الله يكون في عونك حبيبتي وقلبي معك وحاسة بالمعاناة اللي تعانينها وما عندي اي رد على الموضوع اتمنى من الاخوات اللي عندهم خبرة وتفسير يردون عليك انا بصراحة مريت بتجربة مشابهه لكن اخف بكثير من الحالة اللي انتي فيها وهي انو من بداية زواجي ومن الايام الاولى وزوجي ينام بطرف السرير ولما اقرب واحنا نتكلم عادي الاحظ انو يبعد ولازمتني هذي الحالة وكانت مصدر ازعااج كبير بالنسبة لي لكن تعودت ما ادري ايش السبب كنت اعتقد في البداية انو يكرهني ولايبغاني لكن اعتقد انو طبيعة والا ما ادري ايش اللي فيهم بالضبط اوقات اجبره انويضمني صحيح ما يرفض لكن مايعرف او ما يبغى ما ادري والله والله يسخر لك زوجك ويهديه ويرده لك ويعرف قيمتك يارب .

معلومات هزي يانواعم
حبيبتى مشكلتك موا واضحه يعني يعطيكي ظهراذا خلص جماع او مايجماعك مدة 8 شهوراذا يعطيكي ظهره يبغى ينام عادي بعض الرجال كذا اذا يهجرك 8 شهور هذا موا طبيعي حبيبتى احس شي لزم يكون حوار بينكم قولي له ليش كذا الوحده تتزوج على شان تعف نفسه قولي له انت متزوج ليه اذا جماع مافيه لزم تفتحين حوار بس الادب خفضي صوتك

معلومات متابعه بصمت
حبايبي هويعطيني ظهره من غير وقت الجماع ومن يوم خذته هو كذا تعبت ناقشة يقول هذا طبعي واحيانا يضع المخدة على وجه اذا يدخل في النوم وقت ماهجرني كنت حامل ويتعذر بالحمل هل فيه رجال مايحبون يجون الحامل حتى لو مايبي مايهجرني بغرفة ثانيةصراحة عمره مانام بحضني ابد طيب وش الحل مليت حست مايبيني هذا غير انه مايهتم من الناحية العلاقة الخاصة لازم اكون المبادرة بالاضافة الى سلبية اخرى مدمن على النت وبرقم سري ساااااااااااعدوني كرهت اطباعه وفكر اتركه مليت الحياة الزوجية تفاعل مو قاطه عليه

معلومات القلب الصافي
حبيبتي حكمتي طيبتي
اقترح عليك تقعدين معاه وتصارحيه ممكن يكون شي في باله قوليله اللي في قلبك يمكن هو يفتح لك قلبه ودكريه بالعواقب والله يكشف عنك كربتك ويفرج همك يارب

معلومات دلوووووعه9000
المفروض تفتحين معاه باب الحوار والنقاش يمكن في خاطره شئ لازم تكلمينه بهدوء واساليه هل بدر مني شئ ضايقك عشان اصلحه؟؟ ....

معلومات متابعه بصمت
تسلمووووووووووون على ردودكم ناقشته يقول طبعي الله فوقه مافيه شي ماسويته باطلق منه ورتاح من حركاته مشكله بينا طفل

همس الخفوق

معلومات همس الخفوق
عزيزتي
انتي ناقشتيه عدة مرات يعني هو عنده فكره ان هالحركات تضايقج
خلاص لا تكثرين الشكوى وتذلين نفسك
بالعكس ... اكثري من الدعاء
ومهما كان زوجك صعب يتغير ربك قادر على كل شيء
ولكن تذكري ...
ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
تقولين انك مهتمه بنفسك ومهتمه فيه
طيب يمكن هو محتاجك تغيرين شكلك واسلوبك بين فترة والثانيه
ادهشيه... فاجئيه ... ابهريه
خليه يحس بالتغيير ولاتضغطي عليه ابد
لان الرجال عنيد وما يحب ان المره توجهه وتقوله سوي كذا ولا تسوي كذا
اقصد حاولي ماتبدين انزعاج من حركاته لان هالشي يزيده نفووووووور
وماعليه حبيبتي المساله يبيلها اجتهاد وصبر
والله يعينك

معلومات ^^ غرور أنثى ^^
تتطلقين عشان هذا بس ؟؟

اجل اللي يخون ,, ويكابر عندك وش تسوين له وانتي توك عروس ؟؟
واللي يراسل بنات بالنت ؟؟ واللي يدور البنات بالمنتديات وش تسوين له ؟؟
انا زوجي كذا !!

لازم تتنازلين ’’ مو تقولين مليت طفشت ,,

اكسري حاجز الصمت ,, تصرفي كنك مراهقه ,,

حاولي تنامين مكانه ,, واذا نام وعطاك ظهره روحي نامي بحضنه اغصبيه ,,

واذا نام بغرفه ثانيه خذي فراشك وروحي نامي عنده ,, اعذريني انتي بارده !!

ترى يمكنها حاله نفسيه ما تدرين وش كان يعاني منه وهو صغير ,,

ما تروحين تكلمينه وانتي ما حاولتي تغيرين ,, حاااااااااولي ,, 4 سنين ترى كثير وانتي قاعده مقهوره ,

غيري نفسك ,, شكلك اسلوبك ,, خليك جريئه باللبس والمكياج بالبيت وبرى ,,

اتذكر قريت مقاله عن رجول الحرمه << تخيلي الرجال كل شي يسولفون فيه ,,

واحد رد قال ابي اتزوج مسيار ما احب زوجتي رجلها خشنه !!!

غيييييييري نفسك ,, ديكور غرفه نومك ,, حافظي على الاذكار ,, ولصقي حوالين مرايه التسريحه اذكار وايات ,,

ادعي ربك ان زوجك يلين قلبه عليك ,,

ارسلي ولدك لبيت اهلك ’’ وسوي حفله بسيطه وقولي مابي اليوم الا انام بحضنك ,, ترى الرجال عقولهم عقول اطفال ,,

الله يوفقك عزيزتي ,,

توالنهار

معلومات توالنهار
يا "حكمتي طيبتي"الله لايجيب الطلاق ,تاخذين نصيحة واحدة جربت اللي جربتيه ,زوجي نسخة منزوجك وكل ماكلمته قال انا جذي ,اشلون باخذ حقي منه؟صااااااااااااااااااااارحته وقلت له يا أنا يا البطانية اللي بحضنك ,كانت نتيجة هالمقارنه ليست بصالحي كانت بصالح البطانية الغالية,طقت فيوزاتي وزعلت وزعلت وراضيييييييييييته انا لان الزعل موبصالحي ,فأخذت أطبق حلول ترقيعية "احب ايديه قبل لاينام واحط ايدي على ظهره واعطيه أيحاء بأني مشتاقة له.
على يوم لصقي فيه قوليله ميتة فيك وأبيك الحين بعض الرياجيل عذرا غبي أو يتغابى ,خذي حقج وقولي له شرعا لي حق فيك .والله يعين الجميع ودمتم سالمين

i_was_happy

معلومات i_was_happy
من جدك انتي؟؟
اسمعي عشان لا تنقهري ولا تزعلي نفسك..
والله وما اكذب عليك عشان بس أخفف عنك.. أنا متزوجة بس 5 شهور وعشانه متعود ينام على جمب معين صار كأنه يعطيني ظهره.."وزوجي أصلا مو جنسي" المهم تعرفي ايش عملت؟؟
ولو اني كنت حأطيح بالارض لأنه ينام بطرف السرير، قمت من مكاني ورحت بالطرف اللي يصير كأنه حاضني وشبكت يدينه في ودخلت بحضنه "ما راح يقول لا !!! قومي"،،
كمان شي تاني زوجي مدمن عالنت لكن تعرفي ويش اسوي؟؟ أجيب كمبيوتري واقعد جمبه وهو قاعد عليه وادخل عليه بمحادثة وممكن أرسلله مقاطع أو صور اباحية هو راسللي هيا قبل كدا واقعد أكلمه..
كمان تدري..
لما يطفش مني أطفشه بالعناد " يعني غلاسة لانه مافي شي اسمه كرامة بين الرجال وزوجته، تعرفين.. أقول واسلم عليه وادخل بحضنه وهو جالس وأقولله ياللا فين الخمس حقت حضني " وأقوله بضحك مو بأمر شوف أعطيك ساعة نت وخمس دقايق حضن ودلع لي" ،عارفة ردة الفعل تكون ايش ؟؟ راح يحطك بحضنه ساعه ويمسك النت 5 دقايق..
وكمان بعد ممكن اجي الاقيه نايم جمب الكمبيوتر يعني مو بغرفة النوم، أجيب فراشي وفراشه وأحطله مخدات مريحة وانا بحضنه لو كان نايم انا اتحكم بيده وأخليه يحضني.

حبيبتي احنا بنات والطلاق ابغض الحلال عند الله واحنا بصراحة محتاجين للرجاللو حتى كانوا صورة لان مجتمعنا ما يرحم..
الله يهديك ويوفقك للخير دووووووووووووووووم.

قرنفلة

معلومات قرنفلة
أعتقد عزيزتي ان ريلج مدمن مواقع جنسية اباحية على النت وبالتالي يجد فيها الاثارة والمتعة وهذا يجعله يستغني عنك فتظل الصور والمشاهد التي يراها في مخيلته ويكتفي بذلك مما يحقق له الشبع الجنسي ،، حاولي تتعرفين بالضبط على الاسباب وراء بعده عنك ،، هذا تفسيري بناء على فترة زمنية مررت بها في سنوات حياتي الزوجية وهي ان زوجي ادمن مواقع وقنوات اباحية على التلفزيون وطبعا القنوات الاوربية تعرض كل شيء عجب عجاب وحاولت التجسس عليه وهو يشاهد تللك القنوات والله العظيم اني اصابة برعشة شديدة واشعر ان قدماي لاتحملاني مما أراه في تلك القنوات يعني ممارسات جنسية بكل ماتحويه تلك الكلمة من معاني ،، لدرجة انه يتصيد الاوقات التي لا اكون موجودة فيها ويسهر عليها وبالتالي ياتيني متشبعا فلايقبل علي ،، فاعتقد ان السبب مثل ما اسلفت لك هو النت .

** ألماسه **

معلومات ** ألماسه **
يا أختي الغاليه

الحياه الزوجيه تعني تضحيات و تنازلات كثيره

حاولي تغيرين حياتك معه تغيير جذري

غيري شوي من شكلك ترى الرجال سبحان الله يملون بسرعه
و تراهم بصريون يعني يتأثرون بالنظر

يعني غيري صبغة شعرك + قصة شعرك + طريقة لبسك + طريقة مكياجك
و على كل الزوجات إنهن يحاولن التغيير بشكل دائم

و أهممممم شي الدلــــــــــع , الرجال يحب الدلوعه الغنووجه
تدلعي عليه و إنتي تصبين له القهوه او تقدمين له العصير يعني تدلعي بكل الاوقات مو بس بالفراش !!

مره سوي نفسك طفله صغيرونه و طيحي بحضنه و خليكي مرحه و حاولي تخلينه يضحك معك .!

و مره إلبسي لبس مغري << لا تستحين من زوجك أبدا ً !!

تفنني بالعطور بالمكياج

إذا زوجك مريض حسسيه إنك دايم جنبه و شايله همه

إتصلي عليه و هو بعمله قولي حبيت أطنئن عليك ووووو

الرجل طفل بين يديك و يريد حنانك

كوني له الأم و الأخت و الزوجه و الصديقه

ترى مهما كان بزوجك من عيوب إنتي تقدرين تسيطرين عليه و يكون بجنبك

أهم شي الحب الحب الحب

و الحب ماهو كلام غزل و رومانسيه و بس !!
لا بالعكس
الحب حياه إحساس نادر بين الزوجين

و إذا على سالفة ينام و يعطيكي ظهره ترى غااااالبية الرجال كذا
بس الزوجه الشاطره هي اللي تعرف شلون تخليه يحضنها

مثلا ً مره قولي له خايفه ماني قادره انام
تعبانه راسي يعورني بطني يعورني <<أي شي
إمسكي يديه بدلع و خليه يضمك

أو تدرين .. ليش إنتي ما تحضنينه ؟!!
ليه
مو إنتي زوجته و أمه و أخته و صديقته

إنتي مثلا ً لما يجي ينام إمسحي على راسه و بوسيه و إحضنيه و شوي شوي هو راح يبادلك نفس الشي

الله أعلم يمكن زوجك يشوف بلاوي بالنت بس الأهم إنتي لازم تعرفين شلون تسحبينه و تنقذينه من هالمستنقع !!
و بعد الله اعلم يمكن ما عنده خرابيط

تدرين ليه إنتي ما تدلينه على مواقع حلوه و مفيده !؟
مثلا ً تروحين له و هو على النت و قولي له : وش رايك تفتح على الموقع الفلاني و الله إنه مفيد وووو .!

غير كذا و إنتي تنادينه قولي له حبيبي حياتي حبي وووو
مو يا فلان أو ياأبو فلان او غيرها

و خليكي دايم بجنبه << إلصقي فيه لا تخلينه يجلس لحاله
و حتى هو على النت خليكي جنبه و سولفي عليه و خليه يتجاوب معك

ترى مادام إنتي بعيده عنه تأكدي إنه هو بعيد عنك
و مادامك قريبه منه فهو إن شاء الله قريب منك

و لابد أن يكون في الحياه الزوجيه بعض المشاكل
و بالنسبه لزوجك يمكن عنده ظروف صعبه في العمل او ظروف ماديه مثل الديون
ترى بعض الرجال يعانون من الديون و تأثر هالمشكله على بيوتهم و حياتهم

إنتي إصبري و طولي بالك و غيري من طريقة حياتك مع زوجك
غيري في الشكل في الكلام حتى بطريقة الطبخ و تقديم الطعام

و إن شاء الله بإذن الواحد الأحد راح تلقين اللي يسرك و يبهج قلبك :)

التعديل الأخير:

سهاد الليل

معلومات سهاد الليل
انا اشوف انة كل الازواج كذايما سألت قالوا لي ان ازوجهم يعطونهم ظهورهم وينامون
لكن ينام في غرفة ثانية لالالالالالالالالا مايسونها
هذا اكيد فية مشكلة بينكم
انا نصيحتي لك انك تصرحينة و((الحمدلله انا صريحة جدا مع زوجي))
وتقولين لة اذا مالك خلقي قل لي ترى انا مازعل منك بس اعرف اني حاطة عليك في قلبي من فترة واذا ماقلت لي السبب
راح اخذ منك موقف يخرب حياتي معاك قولي لة انك كرهتي طريقتة او انزعجتي منها وانك ماتنامين الا في قلبك كتلة من التسأل والزعل يمكن يفهم بس انك تخشين الكلام في قلبك وتراكمينة راح تخترب حياتك لالالالا محالة
اسفة على الاطالة والله يحل مشكلتك ويسعدك مع زوجك وتخبرينا الاخبار الطيبة

معلومات متابعه بصمت
بنات امانة كل العيوب اللي قلتوه بازواجكم موجوده عندي ادماان على النت ة24س مايقوم بمسئوليته ناحيتي لا يودي لايجيب سب شتم يابنت الزنى يلبنت الشوارع تخيلووووو مايشتغل 3سنين على النت24س عليه وبس تحسبون بس هذا السبب انا غلطت ماوضحت اكثر يضربني ضرب مبرح صبرت سويتت الكل ناقشه لاحياة لمن تنادي لوعلشان هذا الاسباب بس والله مافكر بالطلاق العلاقة هذا موكل شي اقرومشكلتي في قسم استشارات الزوجية العامه اقرار ولااسافرمعاه تعبااانه من الحياة معاه وقفت معاه ومايكافني الابضرب ونكران الجميل وحاط رقم سري على النت ولا يحب اكون جنبه ايش ماكان

معلومات قلب من بيلسان
يا اختي انا ما بخوفك من زوجك بس التأكدي انه مافي انسانه تانيه في حياته والله يعينك حاولي تكتشفي هذا الشي بس بدون زوجك يدري عشان تقدري تاخذي قرار في حياتك والله يا اختي اصعب شي الهجره بهذي الطريقه انا زوجي سواها قبل كدا بس بصراحه لمن سواها فيني انا ما استحملت الله يعينك ويصبرك .
تحياتي ....................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه