اماااااانه ابغى اعرف نمط زوجي ساعدوني تكفون

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K
معلومات يارب عينjod1234
اماااااانه ابغى اعرف نمط زوجي ساعدوني تكفون
ابغى اعرف نمطه عجزت اعرفه لانه احس شخصيته غريبه شوي ومرررره عجزت اعرفها
انطوائي
بيتوتي
جريء
واثق من نفسه
ثقيل م يعطي اي احد وجهه
دقيق
ياكل بسرعه
يقرر بسرعه
هادي
بارد احيانا اذا تهاوشنا انا وهو نتناقش بعدها هو عادي وكان م صار شيء وياخذ الموضوع بهدوء مع انه حاد فالنقاش معي بس اذا سكت عاااادي كأن م صار شيء وانا بموت من القهر
يشوف ان الملابس والاثاث شيء تافهه مو لازم أشتريه حتى هو يتخاسر يشتري ملابس لنفسه
م يهتم في المظهر مره
م يهتم في النظافه مره بس أحسه يهتم يشوي
احسه نظامي شوي بس مو مره يعني عادي ياكل ويرمي العلبه فالارض لما نكون فالبيت بس لما نكون فالسياره م يخليني ارمي القراطيس فالشارع يخليني اخليها في السياره لين السياره تمتلي بالزباله ثم يرميها يعني احسه نظامي بس مو مره
يموت على الارواب الخفيفه واللي تكون ماسكه على الجسم ومبينه الجسم ويحب البيجامات
يحب الحناء
م يحب المكياج
احس له شخصيه شوي
مره يهتم ل أهله
واذا صار شيء هو اول واحد يفزع لهم
يحب الزوم
يحب الطبخ
يحب يسوي بعض الأشياء بنفسه زي مثلا يغسل ملابسه بنفسه اذا يبغى شاي يسوي بنفسه اذا مثلا اكلنا الاكل وانا انشغلت هو يشيل السفره بنفسه يعني م يعتمد علي في كل حاجه
م يحب الأطفال مره
بطيء الغضب
يستشيرني دايم حتى في الأشياء الخاصة في مثلا وش رايك كيف اخلي دقني وين نروح وش نأكل
ثقيل

معلومات يارب عينjod1234
عادي عنده ان البنت تفتح وجهها لانه يقول ان وجهه البنت هو هويتها وانا احب البنت اللي تكون لابسه عبايه وطرحه بس ماتكون لابسه غطايه لان الغطايه تغطي هويتها
مره رحت اشتري عبايه وشاف عبايه في مليانه زخارف لون بني قال اخذيها هاذي حلوه احس انه في الطابع الغربي !!واحيانا اقول في من الشرقي وأحيانا اقول في من الشمالي عجزت اعررررررف

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله هو خليط محير من الصفات لكن تغلب عليه صفات النمط الشرقي

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
لا حسيت انه بعيد عن الشرقي
ممكن شمالي غربي والاغلب كذا

لان الشرقي ولا غلطه ف النظام والبيت والترتيب والنظافه

معلومات يارب عينjod1234
فصيلة دمه +O

اذا بكيت عنده مايعطيني وجهه أبدا يلعب بالجوال او يسوي اي شيء مافي اي احساس ..عنيييييييد ويكره العناد ..بس احسه مرات حنون واذا تناقشنا م يقتنع ابدا ..م يمدح ابدا ..م يتغزل ابدا مزاجي فجاه يقول سوي كذا فجاه يقول خلاص لاتسوين ..احسه م يحب البنت الخفيفه ..يحب الجسم المليان يحب المؤخره الكبيرة والصدر الكبير م يحب الأطفال بس اطفاله مره يحبهم ويهتم فيهم احسه م يحب احد يلزق فيه ..م اعرف هل هو طبع فيه او لانه مو متعود ..احسه صريح ..امانه حاولوا تساعدوني لاني جنوبية غربيه ومو عارفه اشلون اتعامل معاه وهالفتره تعبت نفسيا بسبب اني مو قادره اعرف كيف اتعامل معاه احسه قاسي شوي ..يعني احيانا أكون زعلانه ويتمسخر علي وما في احساس ابدا ..م يحب كلمة مدري

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
يونيك ايتها القائدة وينك لديك مهمة
اختي يتهيالي انو شمالي غربي
لكن احيانا نعجز عن تحديد النمط بالظبط لدى بعض الاشخاص

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلًا اختي ومرحبًا بك معنا
زوجك والله اعلم شمالي .. تبقى مسألة هل هو شرقي او غربي
بما انه بيتوي فيمكن جدا يكون شرقي فالغربي يختنق من البيت والروتين ويحب الخروج والتجديد
بالنسبة لمظهره الشمالي لا يهتم كثيرا لمظهره نتيجته نظرته الشمولية للأمور .. يكفي ان تكون ملابسه نظيفة ولا يهم ان كانت متناسقة او لا
اعيدي الاختبار وحدي النقاط ثم احسبيها وشوفي اللي يطلع معك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فصيله دمه oلا يحب الالتصاق شمالي يتأرجح بعدها بين الشرق والغرب واظنه يميل للشرق اكثر .اختبار الأنماط سيساعدك اكثر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه