ال صمت وخجل عمدة الجنوبي وكل من لديها الخبرة والرأي السديد

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات المجرة الكونية
ال صمت وخجل عمدة الجنوبي وكل من لديها الخبرة والرأي السديد
مشكلتي يا دانة كالتالي انا حامل بالشهر الاول وانا الحين عند اهلي زوجي مايبغى حمل لانه لسا ماستقرينا ومبهذلين وهو بلا وضيفة انا عند بنت عمرها ٨ شهور وكان زعلان اني حملت بنفس العذر هو في بيت اهله يداوم هاليومين لان بيت اهله اقرب للدوام وانا في بيت اهلي لان فيه مشاكل بيني وبين امه
فهو قالي قبل ما يعرف إني حامل انتي اجلسي عند اهلك لين ما احصل شقة
على فكرة احنا مبهذين من يوم ما ازوجنا ونقلنا من مدينة لمدينة بسبب مشروعه خسر المشروع اللي حط فيه كل اللي عنده سيارته واللي كان بالبنك وكان معاه شويه ذهب كله خسره في المشروع وولدت عند ابي والى الآن ما سدد ديونه والحين ابي صارف عليا وعلى بنتي واحنا ضروفنا محدوده
ومن يوم ما ازوجت ما قدر يصرف عليا تخيلي زواجنا سنه و٩ شهور ما لا ملابس ولا مصروف ولاشي اللهم بس كم قطعه عشان حملي وكبر بطني ولوما كنت حامل ماراح يكلف على نفسه
انا تعبت في حياتي يعني تخيلي حمل ووحام عند اهلي وبعدين بهذله وحتى ماني لاقيه ايش اكل وبعدين اهله تكموا واحدوني عندهم وذل وتعب واهلي في نفس المدينه وبعدين رمضان ووووو
الين ما ولدت بالسلامه وجلست ٧ شهور عنده صراحه هو مقصر وانا كمان مقصرة بس ضروفنا صعبه النفسيات تعبانه جيت عند اهلي وقلت له انا بجلس لانه هو رايح يخلص باقي المشروع ويفتك وهو اصلا مايقدر يصرف علينا
اللي صار اليوم اتخذت قرا اني اخبره بالحمل اتصلت عليه وقلتله حبيبي ما جات الدورة وحللت وطلعت حامل اهلي من راضيين يجيبولي الحبوب اللي تنزل الدورة جيب الحبوب ولا عا د تتأخر اكثر قام يسب ويلعن ويقول انا قلتلك بس انتي ما تسمعي الكلام (لان انا ما ابغا اسوي لصقه الحمل تنشف الحليب وانا ماابغا احرم بنتي من الرضاعه) المهم سب هزء ولعن وسكر في وجهي
وبعد ربع ساعه اتصا ورديت وقال ياكلبه انتي.. ما خليته يكمل وسكرت ورجع اتصل وقال ياملعونه..وسكرت قبل مايكمل واتصل مره ثالثه وقال ياسافله..وبرضو سكرت عشان يحترم نفسو
رجع واتصل على ابي وقاله يرضيك ياعم احنا مبهذلين وهاذي ما تسمع الكلام ما سوت مانع الحمل...يعني اشتكاله مني
وينكد عليك زي مانكتي عليا انا رديت برساله مشكور يامحترم يا ابن الاوادم رد برساله انا.......(سب نفسه) اذا ماتزوجت عليك واخليك تعرفي ان الله حق اني والاستهتار تبعك رديت يابختها اللي بتتزوجك بعدي بعداتصل وهو معصب ويسب وانا اقوله شوف بسكر بكل برود قال اني جحيم في حياتي كلما تصلح حياتي تقلبيها جحيم قال ما اكون فلان اذا مازوجت عليك قلتله نفس الكلام يا بخت اللي تتزوجك بعدي بكل برود وقاعد يسب وسكرت في وجهه
سوالي الحين كيف اتصرف بعد كذه ايش اقول ايس اسوي وهل من جد بيتزوج هو جنوبي غربي وانا غربيه جنوبيه مع كم صفه من الشمالي
هل ارضى بسرعه هاذا اذا ما اتطورت المشكله
اتحفيني وبردي قلبي باجابتك انا مستنيه
النت مومتوفر عندي ما راح اكون متوادجه بكل الاوقات
الله يهديه يارب

حلى التوفي

معلومات حلى التوفي
الله يعينك اتوقع عصب لانه مضغووط .. ان شاء الله اللي عندهم خبره يفيدونك
ماحبيت امر بدون رد

يالوردي

معلومات يالوردي
صحيح غلطتي وتسرعتي بحملك حاولي تتوضفين الين تتحسن اوضاع زوجك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
اول شئ الله ييسر امرك وثاني شئ صح الرزق بيد رب العباد بس الله يصلحك تحملي كيف وانتي زوجك الى الان مو موفر شقه المهم الغلط مو عليك بس الغلط عليه بس خلاص رزق وجاء الحمدلله وبالنسبه لزوجك يابنت الحلال عليك اسلووووووووووووووووووووب بااااايخ الحين هو يسب وانتي تقفلي ويرجع يتصل وتيسب وتقفلي وتبغيه يتأدب طيب هو انسان لسانه وسخه انتي بتصرفك هذا ماعلجتي الموضوع بمجرد انه يسب كان سكتي طنشي مفروض تمتصي غضبه وتتفاهمي معاه مو تقفلي المهم الحين اتركيه لاتتصلي وهو بيرضى من نفسه وبيرجع بس اكسبيه يعني لاتصرخي ولتتقفلي ولاتردي ترى هو رجال مو تسبي وهو يسب عالجي الموضوع بحكمه الله يصلح الجميع

طيطة

معلومات طيطة
والله ياحبيبتي الحق يُقال..إذا ظروفكم صعبة ليش تزودين هم زوجك بحمل ثاني؟!
أدري أن كل مخلوق يقدر له ربه رزقه بس ساعدي زوجك بنفسك..
عالعموم أرسلي له رسالة ووضحي فيها ان هذا صار غصب عنك وانه مقدر ومكتوب..
وخليه يتفائل وقولي يمكن البيبي هذا يرزقك الله بسبته..
الله يصلح أحوالكم يااااااااااااااااااااارب..​

معلومات ام صبا الاموره
الحمد لله علي كل حال ياأختي هو ما صرف بالاول يصرف بالثاني كله علي الوالد>>>الله يخليه لك
وبعدين الطفل يجي ومعه رزقه والله يجعله فاتحت خير علي والدينه

معلومات ابي اوصل فوق
يستهبل زوجك ليش مايدري ان فيه حريم يحملون وهم ياخذون مانعقولي اذا ماتبي اطفال رح انت وسو لك ربط يافالح

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
غاليتي زوجك مضغوط ويحاول يعدل وضعه علشان كذا انفعل وعصب
ومافي رجال يرضى على نفسه انه مايصرف على عياله
لكن هذي ظروف زوجك وهذا شي خارج عن ارادته
اكيد وده تحملي بس بوضع احسن يقدر يوفر لك اللي نفسك فيه
ويقدر يصرف على عياله وماينقص عليهم
ترى هذي لا تحسبيها سهله على الرجال
وبالنسبة للي صاير الحين اشوف انك تبدئي بالصلح احسن
علشان النونو اللي ببطنك
ارسلي له رسالة ان هذا شيء ربنا كاتبه ويمكن يجيك ولد ينصب عليكم الرزق على وجهه
وربنا سبحانه قال(لا تقتلوا اولادكم خشية املاق نحن نرزقكم واياهم)
واذا اتصل ومهما قال لك وغلط فيك اسكتي وكانك ماسمعتي
وهدي غضبه وحسسي انك معه حتى لو ظروفكم صعبة
وخلي ابوكي يكلمه برضو ويقوله هذا نعمة من ربنا مايحق لنا نرفضها

انا ياغالية حملت على اللولب
وزوجي انجن اساسا وقتها ابني الصغير عمره 8 شهور وعندي 3 اطفال
والظروف وقتها كانت مش ولا بد
وكل ماصار موضوع يجلس يهاوش فيني انت بس تبغي تحملي وانت مو شاطرة غير بالحمل
والحين الحمد لله ولدت وهو مبسوط على الولد كانه اول مره يجيه اطفال

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع الغالية انثى

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
معلومات صمت وخجل
مشكلتي يا دانة كالتالي انا حامل بالشهر الاول وانا الحين عند اهلي زوجي مايبغى حمل لانه لسا ماستقرينا ومبهذلين وهو بلا وضيفة انا عند بنت عمرها ٨ شهور وكان زعلان اني حملت بنفس العذر هو في بيت اهله يداوم هاليومين لان بيت اهله اقرب للدوام وانا في بيت اهلي لان فيه مشاكل بيني وبين امه
فهو قالي قبل ما يعرف إني حامل انتي اجلسي عند اهلك لين ما احصل شقة
على فكرة احنا مبهذين من يوم ما ازوجنا ونقلنا من مدينة لمدينة بسبب مشروعه خسر المشروع اللي حط فيه كل اللي عنده سيارته واللي كان بالبنك وكان معاه شويه ذهب كله خسره في المشروع وولدت عند ابي والى الآن ما سدد ديونه والحين ابي صارف عليا وعلى بنتي واحنا ضروفنا محدوده
ومن يوم ما ازوجت ما قدر يصرف عليا تخيلي زواجنا سنه و٩ شهور ما لا ملابس ولا مصروف ولاشي اللهم بس كم قطعه عشان حملي وكبر بطني ولوما كنت حامل ماراح يكلف على نفسه
انا تعبت في حياتي يعني تخيلي حمل ووحام عند اهلي وبعدين بهذله وحتى ماني لاقيه ايش اكل وبعدين اهله تكموا واحدوني عندهم وذل وتعب واهلي في نفس المدينه وبعدين رمضان ووووو
الين ما ولدت بالسلامه وجلست ٧ شهور عنده صراحه هو مقصر وانا كمان مقصرة بس ضروفنا صعبه النفسيات تعبانه جيت عند اهلي وقلت له انا بجلس لانه هو رايح يخلص باقي المشروع ويفتك وهو اصلا مايقدر يصرف علينا
اللي صار اليوم اتخذت قرا اني اخبره بالحمل اتصلت عليه وقلتله حبيبي ما جات الدورة وحللت وطلعت حامل اهلي من راضيين يجيبولي الحبوب اللي تنزل الدورة جيب الحبوب ولا عا د تتأخر اكثر قام يسب ويلعن ويقول انا قلتلك بس انتي ما تسمعي الكلام (لان انا ما ابغا اسوي لصقه الحمل تنشف الحليب وانا ماابغا احرم بنتي من الرضاعه) المهم سب هزء ولعن وسكر في وجهي
وبعد ربع ساعه اتصا ورديت وقال ياكلبه انتي.. ما خليته يكمل وسكرت ورجع اتصل وقال ياملعونه..وسكرت قبل مايكمل واتصل مره ثالثه وقال ياسافله..وبرضو سكرت عشان يحترم نفسو
رجع واتصل على ابي وقاله يرضيك ياعم احنا مبهذلين وهاذي ما تسمع الكلام ما سوت مانع الحمل...يعني اشتكاله مني
وينكد عليك زي مانكتي عليا انا رديت برساله مشكور يامحترم يا ابن الاوادم رد برساله انا.......(سب نفسه) اذا ماتزوجت عليك واخليك تعرفي ان الله حق اني والاستهتار تبعك رديت يابختها اللي بتتزوجك بعدي بعداتصل وهو معصب ويسب وانا اقوله شوف بسكر بكل برود قال اني جحيم في حياتي كلما تصلح حياتي تقلبيها جحيم قال ما اكون فلان اذا مازوجت عليك قلتله نفس الكلام يا بخت اللي تتزوجك بعدي بكل برود وقاعد يسب وسكرت في وجهه
سوالي الحين كيف اتصرف بعد كذه ايش اقول ايس اسوي وهل من جد بيتزوج هو جنوبي غربي وانا غربيه جنوبيه مع كم صفه من الشمالي
هل ارضى بسرعه هاذا اذا ما اتطورت المشكله
اتحفيني وبردي قلبي باجابتك انا مستنيه
النت مومتوفر عندي ما راح اكون متوادجه بكل الاوقات
الله يهديه يارب

الله يهدي سركم يارب ..... وزوجك مضغوط والجنوبي انسان حساس ومايتحمل الضغووووووط وفوق ذا كله انتي ماساعدتيه وعملتي مانع بس المكتوب مامنه مفر ..... وبصراحه اسلوبك يرفع الضغط كان المفروض تخلينه يسب يشتم يوم يخلص تقولي جزاك الله الف خير بس انا مااقدر على تغيير امور كاتبها الله واللي الله كاتبه مامنه مفر وان شاء الله الطفل ماراح يموتنا جوووووووع الانسان يلاقي رزقه ماحد يمووووووووت جوع ....... ومن ناحيه الزواج هو مالقى اللي يصرفه عليك كييييييييييييييف بايتزوج الله يهديك بس يبي يقهرك ...... اعتذري منه واكتبي له مسج وبيني ان قدره الله قادره على كل شئ وانك اعصابك تعبانه وغلطتي يوم سمعتيه يسب لانك ماتبين تسمعين الغالي بيجرحك بدووووووووون سبب ولا حول ولا قوة لي

معلومات حنين األصمت
مع انثى
ازمه وبتعدي هو الامر عليه صعب يتقبله
بس سبحان الله اذا ولدتي راح تشوفي حبه كيف للبيبي
والله هو الي بيرزق وفي مواليد بيولدوا والخير معاهم
ذا خير ورزق
تحمليه وامتصي غضبه
دمتي بحب

صفحة بيضاء

معلومات صفحة بيضاء
والله تعجبت من موقفك انت وزوجك ونصائح الاخوات هنا..
يااختي الاطفال سبب للرزق يمكن ربي مايرزقكم الا بهم شوفي الفقراء اش كثر عيالهم ورزقهم معهم
مسكين زوجك يحسب انه هو اللي بيرزق الطفل الجاي.... لا لا طمنيه قوليله اللي خلقه متكفل برزقه مهو انت وذكريه بالايه:
قال تعالى " ولا تقتلوا اولادكم من املاق نحن نرزقكم واياهم "

انا كل ماجبت طفل يجي معه رزق ولما وقفت فترة ماعاد جانا شي فاصر زوجي على الحمل وقال هو سبب رزقي من الله

انتم بحاجة لزيادة ثقتكم بالله وتوكلكم عليه

قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -
(لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتعود بطانا ) .

بعدين اسلوب زوجك سب لعن صراحة مايجوز كم اكره هذا الاسلوب ..

CoOol !

معلومات CoOol !
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

نور النساء

معلومات نور النساء
اكثري من الاستغفار والدعاء في الثلث الأخير من الليل
والجأي الى الله هو ارحم بينا من أمهاتنا
وأدعي لزوجك بالهداية وسعة الرزق
وربنا راح يفرجها باذن الله

معلومات عاشت الأسامي
عجيب امرهم الرجال يبقي يتزوج بس ما يبقي يتحمل مسؤلية اطفال يا اخي كان جلس عزابي افضل لك بدل ما تقعد اتسب وتلعن بنت الناس وعلى فكرة مسالة لاتردين عليه وخليه ايسبك ونتي ساكتة طيب ليش ما عندها احساس وكل خوف منه لا عيوني واقفية عند حدة لانه بكرة راح يتمادا ويمد ايدة عليك وقتها ما ينفع كلام اسكتي عنه والحريم تختلف من واحدة لوحدة على راسة ريشة ايسب ويعلن انا عن نفسي اوقفة عند حدة ذول رجال متنعطا وجة عصب فيني بصراحة زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه