الي يصير طبيعي والا انا معاي !!!!!

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات غريبة بدنيتي
الي يصير طبيعي والا انا معاي !!!!!
سلام يااخواتي __راح افقد صوابي من تصرفات زوجي اسمعوا الي صار واحكموا وشوروا علي__جواله كل شويه تجيه دقه ومايرجع يتصل ويرجع تجيه دقه وبعدين رسايل وهو مايرد قدامي بعدها بساعه يتظاهر انه رايح مكان ويرجع البيت بعد مايخلص الي عنده؟؟؟انا شيكت على جواله لقيت اغلب الاتصالات باسم واحد صديقه وتجيه رسايل منه كول مي ؟؟بس انا مو مرتاحه احس انه فيه شي؟؟واليوم طول الوقت تجيه دقات ومايرجع يتصل وجيته قلتله خلنا نطلع انا طفشانه اليوم خسرني واخذ جواله وطلع؟؟وش رايكم اوضحه له اني كاشفه حركاته واني مطنشه بمزاجي وخلاص ماعاد قادره اتحمل ؟؟والا اشيل قشي واروح عند اهلي وخلاص لاني من جد تعبت:sadwalk:شوروا علي؟؟على فكره زوجي راعي حركات ومن زمان انا مطنشته بس هالفتره زاد الوضع حتى البالتوك قام يقعد عليه قدامي ورقص وسخافات وجيته من باب النصيحه حرام تضيع وقته بهالسخافات ادخل روم استفيد وفيد الي معاك طنشني وقالي مو شغلك:crazy:وش رايكم دبروني

om3mmar

معلومات om3mmar
لا يا اختي
صدقيني لا اهلك ولا الفضيح بيصلحوا زوجك ما يصلحو الا الله
طولي بالك

السبب الرئيسي وحل المشكلة بياخد وقت ويحتاج صبر

من رئيي::
اذا الزوجة عرفت زوجها يخونها قبل لا تلومو او تلوم بنت الناس
تلوم نفسها وتراجع حالها
تشوف هي في اي مقصرة ؟؟
لا تزعلي بس دي الحقيقة

الرجال ما يحتاج زوجة حلوة وشياكة بس
يحتاج زوجة تفهمو وتعرف متطلباتو ومفتاحو السحري

مشكلتك انا عديت بيها وحاااااسة فيكي

ما اتحللت الا بعد قدرة ربنا سبحانو وتعالى ..
-استجاب دعائي :كنت ادعي ليل بنهار وفي كل سجود بالدعاء الموجود في توقيعي
-و وفقني لقرائة كتاب فهمت فيه زوجي لأبعد حد

امكن سمعتي عن الكتاب كتير
وهو كبير وياخد وقت في قرائتو ..فيه حاجات تختلف عننا وعن عاداتنا لكن خدي المفيد و المضمون منو

كتــــــــــــــــاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة
http://www.daralebdaa.org/vb/showthread.php?t=3553

دا الرابط سجللي وخدي فكرة عنو وحممليه

خدي وقتك في قرائتو
وغيري من نفسك وافكارك

وحتشوفي التغيير الفظيع في زوجك
بإذن الله

روح الوفى

معلومات روح الوفى
الله يعينك حبيبتي افضل انك تصارحينة بس بطريقة هادئة وبدون مشاكل تتفاهمين معة وتصبرين عليةوالله يوفقك

m2008

معلومات m2008
اااكيد مب خالي

*همسة*

معلومات *همسة*
الله يعينك حبيبتي افضل انك تصارحينة بس بطريقة هادئة وبدون مشاكل تتفاهمين معة وتصبرين عليةوالله يوفقك

انا مع الاخت فيما قالت ان تكوني هادئة وصبورة

كان الله في عونك عزيزتي

معلومات مرايم السنعه
الله يعينك يا بعد عمري اول شي الرجاجيل اذا صارحتيهم بالخيانه يتركج لأن طول المده خايف على البيت بس ان عرف انك على علم بالسالفه خلاص ماراح يخاف على شي بعدين الصلاة الصلاة الصلاة استعيني بالله وخليه يشوفج تقيمين الليل وخليه يشوفج شلون حريصه عليها لأن راح يخاف من الله ويراجع نفسه وايضا راح يستحي منك انت ملتزمه وهو يهدر وقته على اشياء فاضيه بعدين قعدي مع نفسج وشوفي شخصيته وتعاملي معه بالهدوء والصبر والبال الطوووووويل واذا حسيتي ان خلاص بتنفجرين تبين تواجهينه تعوذي من الشيطان وروحي صالون روحي امشي يعني اعتني بنفسك اهتمي بشكلك دائما اظهري بشكل حلو في البيت حتى لو مالج مزاج تحملي بس هالفتره حتى يتغير دائما تدلعي حتى لو متزاعلين
حاولي انك تشغلينه مثل حبيبي محتاجين اغراض من السوبر ماركت .حبيبي محتاجتك تطاولني الصحن اللي اعلى الرف .........واهم شي اسمحيلي على اللي بقوله احرصي على الجنس تأكدي انه مشبع
الله يوفقك انشاءالله

سوسوكبيرا

معلومات سوسوكبيرا
حبيبتي
لا تلطعين من بيتك
انتبه والله
انا طلعت من بيتي لسبب اتفه من كذا بكثير
وللاسف لحقتني ورقه طلاقي
لا تجينه بالعناد
وكل شي بالرفق يمشي
والين
الله يصلحه لك ويهديه ويسخره لك ويعميه عن كل وحده غيرك يارب
اللهم امين

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
لا تطلعين من بيتك و لا تواجهينه لانك ما عندك اي دليل؟؟؟ واذا قلتي له اي شي راح ينكر و يقول انك مخبوله وممكن يدافع عن نفسه بعنف و يطلعك انتي الغلطانه ........ افضل شي انك تاخذين جواله بدون ما يحس و تدقين على هالرقم اذا ردت عليك حرمه يبقى الله يعينك وقتها فكري كيف راح تتصرفين ............انتبهين عدل لردة فعلك و فكرين كيف راح تواجهين الموقف اذا اتاكدي انه بالفعل يخونك ........... اجلسي مع نفسك و فكري ليش زوجك يفعل هالشي ثم قررري........ الخلاصه حكمي عقلك و لا تاخذك الكرامه و الغضب ...............

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه