الي كل من تعاني من الخيانه الزوجيه

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
الي كل من تعاني من الخيانه الزوجيه
ربما لن يكون كلامي شاملا لكل الجوانب المختصه بجوانب الموضوع ولكني كمحاوله مني متواضعه مني أن اذكر بعض النقاط الهامه ????اولا اعتقد انه أن الاوان لكي يتم تثبيت موضوع استراتيجيه التعامل مع الزوج الخائن هنا في هذا القسم وقسم الزوج والزواج لما يمثل وجوده من اهميه قصوي .????ثانيا اي نصيحه لاخت تشكو من مشكلتها لابد وان نتوقف عند كلمه طلاق او تطلقي وابحثي عن كرامتك او أتركي له البيت لان الامر عظيم والنصيحه بالطلاق لابد وان تاتي من استشاريه اسريه لا ن الامر يترتب عليه هدم بيت وتحطيم انثي واعتقد أن الحالات المتفق عليها في الطلاق معروفه منها الزوج غير الامين الذي تزوج وهو يعلم ضعفه وزوجته لا تتحمل ضعفه وحالات اخري ليس وقت سردها الان ????ثالثا لابد من تظيم شان الاستخاره عند الشاكيات لان الغيب يعلمه الله وحده ومهما كانت النصيحه فهي من انسان لا يعلم الغيب ولكن يتحدث حسب خبرته????رابعا لابد من توحيد نقاط معينه تعرض علي الاخت التي تفكر بالطلاق ولاتىاه الا اخر حل هذه التقاط ...اولها هل تتحملين أن تعيشي دون رجل فالرجال اشباه واعتقد أن هذه كلمه ناعمه الهاشمي ،،،، هل أن فكرتي بالزواج بعد زوجك أن يتفرق عنك اولادك او يتربون مع رجال اخر ،،،، طبعا هناك حالات لابد وان نفكر بالمراه نفسها ولكن مالا نعامه أن المراه اصلا قد يكون الافضل لها المكوث مع زوجها،،،،هل استنفذتي كل الطرق ومحوتي اميتك الزوجيه تماما ام ما زلتي تجهلين الاسباب التي يخرج من اجلها للخارج ولم تعالجيها واتبعتي طرقا تقليديه في محاوله إرجاعه منها البكاء والترجي شكوته للاهل والاحباب او الصراخ في وجهه وسب من يخونك معها ????خامسا ???? وهي الاهم الدعاء الدعاء الدعاء ثم الصبر فلا شئ يتم الا باراده الله تعالي والقلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن ولابد من الصبر علي البلاء بيقين في حسن تدبير الله تعالي .نقطه اخيره موضوع كيف تعيشين مع زان او الزاني لا ينكح الا زانيه هذا لابد من طلب الفتوي. فيه من اهل العلم.ثم موضوع الرجال الذين يسافرون للخارج لممارسه الزني خطير جدا لما يترتب عليه من احتماليه نقل الامراض فلابد من الانتباه له. هذا ما حاولت كتابته للتخفيف عن اخواتنا الحبيبات وعلي كل اخت تريد اضافه نقطه مفيده فلتتفضل

معلومات زهرة الرربيع
السلام ع اختي العزيزه كلام جميل جدا وشكرا لطرحه فنحن بحاجه لمثل النقاش في هكذا موضوع لان 99بلميه هو ماتعانيه الزوجات اليوم فنحن دائما نعود الئ اعادة حساباتنه لمعرفة اخطائنا التي جعلت ازواجنه يذهبون الى غيرنه فنبحث ونغير ونتعلم ونرقي انفسنا ونكون اقوى وننقي انفسنا بل توبه والاستغفار والدعاء والتقرب الئ ربنا ليرضى عنا ولكن ما بال لوكانت خيانة الزوج تسري في دمه عن طريق ربما نشا وترعرع ع ما كان يفعل والده ظنن منه ان الرجل الذي لا يخون لا يملك شي من الرجوله وكما يقول المثل ابن الفرخ عوام ففي مثل هذا الحال كيف يمكن ان تحل المشكله ان كان دافع الخيانه وراثيا او بسب شي حدث في حياة الرجل عند طفولته

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وعليكم السلام اختي الكريمه فعلا موضوع هام وخطير وما كنت اتخيل انتشار الخيانات الزوجيه بهذا الشكل واري أن الكثير الكثير من المشاكل الزوجيه هنا ف المنتدي تدور حوله وقد فتحت الباب للنقاش ولكن حتي الان لم يتقدم ا وان كنا قد تناقشنا حول الموضوع وذلك في موضوع اخر لاحد الاخوا ت الفضليات هنا

معلومات ميرال اميرة
اهلا اختي موضوعك حلووو جدااااا
ولكن الخائن يكون قد خان نفسه وتختلف الخنيانة من زوج لاخرررر
كما تختلف من زوجة لاخري لتقبلها الخيانة
بعض الازواج يخنون زوجاتهم بمجرد الملل منها والتغيرررر
وبعضهم طفش من زوجتة ويريد التنويع
وبعضهم لم يجد منها مايسرة وحاول يفهمهااا بما يريد ولن لم تفعل مايريد
وبعضهم مرض بنفسه مهما عملت زوجتة لايشوفها ويشوف غيرها لوكانت بشعه
وبعض الحريم تتقبل الامرر وتداري حياتهااا ولا تعمل شي الا السكوت ............ وهذا اكبر غلط لان السكون علي الغلط بيصير اكبر منة
وبعضهم لا تفضل الطلاق وعدم العيش مع خاين ولا تتقبله ابداااا مهما عمل
وبعضهم تعاااااالج الامررررر وتبحث عن السبب وتناقشه بهدووو وتتفهم منه
وبعضهم بصورة ذكريه تخرب علاقته مع الاخريات بدون علمة وهي ترسل لها من جوال زوجهاااا سب وشتم وتحذف
ممكن ماتقدر تصل لجواله تاخذ الرقم وتنشربنت للتعارف ههههه
ممكن تراسها بصفت انها زوجها ومن رقم اخرر
ممكن تهتم فيه زيادة وتنسية اللي يعرفهاااا ............ تصرف ذكي
ممكن تصرف فلوسوووو با استمرار علي نفسها وعلي عيالها بدون رحمة .............. مثل الانتقااااام
اهم شي تاخذي حقك منة وحق عيالك منة
وبالتوفيق

معلومات ميرال اميرة
بقولكم عن خياااااااااااااااااااانة غريبة ليس لهااااا حل
زوجي عندما يشاهد امي يشتهيني وبقوووووووووة ويتخيلني انا امي ويقول اثناء الجماع عمتي انتي عمتي ويكون سعيد جدااااا
وبعد فترة اكتشفت انة يراسل امي رسائل غزل وبعدها تطور الا تحرش جنسي
وبالمعلومية
امي لاتقابله الا وهي محتشمة بلبسها وبدون زينة ابداااا وكان يقول امامي انة معجب فيهاااا ولكن كنت اتوقع انه من باب يريد ان انترفز او يضحك علي
او يمزح علي
ومعلومة هو يشرب عرق خمر بس بالاسبوع مرة او بالشهر مرة
بس تتوقعون اش حل هذة الخيانة

امي سكتت علي الموضوع لانها تريد ان حياتي تمشي معه
..............................

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
بقولكم عن خياااااااااااااااااااانة غريبة ليس لهااااا حل
زوجي عندما يشاهد امي يشتهيني وبقوووووووووة ويتخيلني انا امي ويقول اثناء الجماع عمتي انتي عمتي ويكون سعيد جدااااا
وبعد فترة اكتشفت انة يراسل امي رسائل غزل وبعدها تطور الا تحرش جنسي
وبالمعلومية
امي لاتقابله الا وهي محتشمة بلبسها وبدون زينة ابداااا وكان يقول امامي انة معجب فيهاااا ولكن كنت اتوقع انه من باب يريد ان انترفز او يضحك علي
او يمزح علي
ومعلومة هو يشرب عرق خمر بس بالاسبوع مرة او بالشهر مرة
بس تتوقعون اش حل هذة الخيانة

امي سكتت علي الموضوع لانها تريد ان حياتي تمشي معه
..............................
اهلا بك اختي الكريمه الصراحهواضافاتك للموضوع هامه وكما قلت فعلا انني لن اذكر جميع جوانب الموضوع لاني طبعا لست بمستشاره اسريه ولست بمتعمقه جدا في هذا المجال الا انه لفت نظري تعدد مواضيع الخيانه الزوجيه وانتشارها وتشابهها بنسبه ودخول الاخوات الفضليات لعرض مواضيعهن التي تتشابه بدرجه كبيره الا القليل .اما عن موضوعك اختي فغريب جدا وان كنت قرات من قبل عن خيانه رجل لامراته مع امها واعتقدت ساعتها انها حاله شاذه اما في حاله زوجك فلا ادري وان كنت اشعر انه مرض نفسي لعله كان مرتبطا بامه الي حد كبير ويري فيهاةصوره امه التي يحبها او انه يروق له ستايل والدتك لا اعلم .المهم ان الامر هكذا قد تعدي حدود الطبيعي وصل الامر الي تحرش وتصريح ورسائل فلابد أن يوضع له حد فورا اولا حبيبتي امك تحتجب عنه تماما ولا يراها ثانيا مواجهته بالامر بحسم وان الامر ربما يصل الي والدك لو كان حيا ولا ادري ان كان حيا كيف يجرؤ زوجك علي مثل هذا ىاو اخوالك او اخوتك الرجال لابد من حسم حتي لا تتطور الامور ويفضل الا يذهب اصلا زوجك الي بيت امك حتي ولو مارا عليها لاخذك بيتك .ثالثا وهو مهم أن كان يحتاج علاجا نفسيا فليتعالج لان الامر خطير انه زنا محارم .يا اختي لا اعلم كيف شعورك وهو معك يتغزل في امك لا حول ولا قوه الا بالله اشعر انه مريض فعلا فرج الله كربك وتذكري لا تتركي الامر هكذا وطمانينا عليك وفقك الله .

معلومات ميرال اميرة
اشكر كلامك الرائع والاكثر من رائع
موضوع هووو اني سكت عنه وكنت اطنش كلامة لانة كان يتحدث عن امي وابي
في العلاقه الحممية ويوم ازعل يقول حقهم مو حرام واسكت
واطنش لكن كثرت الشراب اثر علي عقله وانا اري يوم يشرب
لا ياثر فيه اي بمعني انة يترنح لا فقط ينام كثيراا وعفن معاه
الغلط هو السكوت انا سكت عنه وامي كمان سكتت وزااااااااااد بالغلط
الا وصل الرسائل والتمادي انا شبة منفصة انا منة معلقه في بيت اهلي
علشان كذا من خلال تجربتي بهذة الخيانة اقول عدم السكوت افضل ومواجهه الموقف
من البداية لان السكوت يعني الرضا والطناش يعتبر تاكيددد علي ذالك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عفوا حبيبتي اسال الله أن يقدر لك الخير ولكن هذا الرجل لابد من أن ينصحه احد وصراحه استشعرت الراحه في كونك عند اهله لانه سكيىر وان كنت اتمني رجوعك بيتك طبعا وان يتوب فان استطعتي أن استعيني بالله اولا ثم باحد الصالحين لنصحه وارشاده فلتفعلي فان هظاه الله وتاب ثم رجعتي له خيرا كثيرا ولكن لابد أن تجربيه لفتره قبل رجوعك اسال الله تعالي أن يشفيه مما هو فيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه