الي زوجها شمالي شرقي الله يكووون بعونها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K
معلومات مرجوجه ع الأخر
الي زوجها شمالي شرقي الله يكووون بعونها
مراحب فيكم وكل عام وانتو بالف خيررررر
من جد محتاره في هذا الي يقولون عنه شمالي شرقي والله صرت ارحم اي وحده زوجه شمالي شرقي ,
يعني مافهمته وتعبت وانا ابي افهمه مع العلم اني لي اكثر من16 سنه متزوجه من هذا الكائن الغريب قولا وفعلا ياربي والله عمر راح .استغفر الله المهم يا اخواتي وادخل منتديات واطبق كل شي لكسب رضاه مانفع طنشت ومانفع كل شي سويته وتعبت واخيرا وبعد جهد جهيد ومن فضل هذا المنتدى فهمت ان فيه انسان يطلق عليه الشمااااااااااااااالي الشرقي ولقيت كيف تتعاملين معه وكيف تفهمين وش يبي وش مايبي وياليت مالقيت على كثر ماحست معه ودووووخ راسي الا ان حتى الطريقه المطلوبه بالتعامل معه تدوخ اكثر يعني بيني انك تحبينه وانه اهم شخص ولاتبينين خليك مستقله عاطفيا كيف تجي والله من جد لحسه مخ ... يحب القويه والي ماتسكت عن حقها وبنفس الوقت استكي وانطمي ترى يحب الزوجه المطيعه وهذي مدري كيف تجي!!!اسفه على الالفاظ بس من الحره الي فيني قاهرني:30:
واشياء كثيررررر وخاصه صراحه ضحكت لما سمعت نصيحه اذا بتطلبين منه طلب ركزي بعيونه يعني انتبهي عيونك لاتدور :22:هههههههههه والله حاله حتى عيوني لازم اشوف حركاتها لاتروح منا ولا منا عشان حضرته يرضى بنات انا من جد خلالالاص بيجيني انهيار عصبي لالا خلينا على طبيعتي احسن مع ان مانفع معه شي ابدا احيانا اكون واثقه من نفسي معه اقول يالله هذا الشخص رزق من الله امي اكيد داعيه لي بلليله القدر واتشقق من الوناسه واحيانا يمكن تكون بنفس اليوم ينقلب 180 درجه وانا منصدمه اقول لا اكيد متلبس بسم الله الرحمن الرحيم بقولكم موقف يلا اضحككم معي
مره كان زوجي شاري سياره جديده وفرحان ومتشقق لو اقول ابي نجوم السماء قال ابشري المهم كانت الساعه 1 بالليل قال وش رايكم نروح نتمشى على السياره يعني نسافر (لشرقيه )قلت تم قال خلاص نمشي الحين طبعا ماعنده وقت قلت اوكي واروح اركض اجمع اغراض عيالي والله يمكن نص ساعه اجاري سرعته طبعا لانه يمكن يزعل المهم رحنا وصلنا الصباح واخذ لي فندق رااقي وانا مبسووطه من معاملته واسلوبه واقول الحمد لله انه زوجي مو واحد غيره:32: المهم دخلنا ونمناوصحينا متاخرين وطلبنا اكل ولبست عيالي وتعرفون الوقت يرووح بسرعه طلعنا يمكن على المغرب من الفندق وركبنا السياره تذكرت قلت معليش حبيبي قبل لانروح البحر ابي نمر على اي محل اخذ ملابس سباحه لعيالي الي هي شورتات يعني والله حاجه تافهه ومارد وسكت انا ..وبعدها وهو يلف على الشوارع وشوي يبي يوقف على البحر قلت ابو فلان العيال ماعندهم شورتات وانت عارفهم لازم بيلعبون بالبحر وكان اسلوبي هادي تخيلو وش صار مادريت الا الرجال عصب وانقلب وحش وهواش ويمشي بالسياره بسرعه ويلفلف وانا نفسي اقول لعيالي اربطو حزام الامان حسيت اني بملاهي معه الا يوقف عند الفندق قال انزلي ضفي اغراضكم انتي ماتستاهلين احد يمشيك!!!!!! برجعكم لبيتكم احسن !!!! وانا على راسي علامات تعجب :33:هو كل هذا مني والا في راسه شي ويفرغ علي سكت وبكل هدوووء نزلت ولميت اغراضي ورجعنا طبعا الاخ ماقصر يوم جاء يسلم المفتاح تهاوش معهم فرغ فيهم ورجعنا من سفرتنا السعيده هع مدري التعيسه تخيلو ماكملنا الا 12 ساعه هههههه واخر شي يوم تناقشنا بعدين قلت ليش تسوي كل هذا؟؟؟قال ليش قبل لاتلمين اغراضك جيتي وتأسفتي مني وراضيتيني عشان نجلس ونكمل تمشيتنا !!!!!!!!! من جد انسان غريب يبي اجيه وهو معصب مره وابوس راسه واقول بنجلس !!!والله حاله . ويلا كل وحده تعطينا مواقف مع الشمالي الشرقي واسفه ادري طولت عليكم

روح قلبه..

معلومات روح قلبه..
آه من الشمااالي الشرقي

انا بمووت من شي ...هالانسان شلون تقنعينه

انا ابي وسيله للاقناع بيموتني بيجلطني لااذا كلمته بالعقل يقتنع ولابالمنطق

ولا اذا قلت له هذي رغبتي ولا امنيتي مافي شي يقنعه مايفكر الا في نفسه ومايحترم اي شي اقوله

نفسي احس انو يحترم رغبتي يسوي الشي عشاني مو عشانه يعني مايسوي شي الا اهو له فايده فيه

ماادي بشكل خيالي مايحب يتكلم الا عن الفلووس اكرررره هالشي فيه

مثلا وعلى سبيل المثال من الاشياء اللي لاحصر لها من التصرفات العجيبه واللي مو جايه افهمها

مثلا اذا ابغى شي منه وقلت له .... ووعدني انو بيسويه

انتظر وانتظر ماافي شي ... اذا رجعت وقلت له قالي انتي حناانه واذا سكت يقول انتي ماتذكريني

واذا ذكرته يقول انتي ماتختارين الوقت المناسب
انا ابي افهم شلون لتفاهم معاه

مافي اي شي مشترك بينا ... مثلا انا مااحب اقصر على نفسي في شي واهو كل شي عنده ماله داعي

بمووت منه تعبت كرهني في حالي ............ماايدلل ولا يدلع ولاييقول كلام حلو ولا يقدر اللي اسويه

لو اجيب له الشمس والقمر يشوفهم ولا شي

ملاك نفسي

معلومات ملاك نفسي
والله انك صدق مرجوجه ضحكتيني
وهوصادق كان راضيتيه وجلستو تكملون اسفره
حتى لوكان معصب حاولي اتراضيه

الله يعين ع اشمااااالي صعب

T00T00

معلومات T00T00
الله يعيييينك وانا مثلك شمااالي وشرررقي هههههه

تقبلي تحيااتي:19::19:

انثااه

معلومات انثااه
هلا هلا
ياحبيبي
توني منزله مشكلتي في قسم الاستشارات
لا والله حمستوني اكثر

ياحسرتي على عمري بس

معلومات ٱنثـى من ٱلخيآل
واوووووو الموصفات نفس زوجي بس انا ماعرف نمطه اي وحده حلوه ترسلي مسج بلخاص تقلي شلون اعرف نمط الي عندي الله يستر بس ههههه

معلومات مرجوجه ع الأخر
والله انك صدق مرجوجه ضحكتيني
وهوصادق كان راضيتيه وجلستو تكملون اسفره
حتى لوكان معصب حاولي اتراضيه

الله يعين ع اشمااااالي صعب
اراضيه بالله عليك قدامك وحششششششششش ويصارخ ولو وقفت قدامه يمكن يكون اخر يوم بحياتي تخيلي اجي ابوس راسه واقول الله يخليك خلاص بنجلس ماقدر اذا عصب اسوي اي شي والله هو استحى من حركته ومايدري وش يرد طبعا شمالي هو الصح قام رقعها قال ليش مارضيتيني !!!!!! ولو ابوس رجوله وقتها مارح يتراجع واساسا انا حااااامت كبدي من تمشيته :30:

فرنسيسة

معلومات فرنسيسة
انا كذا اذا تخاصمت انا وياه وكان هو الغلطان في النهاية انا الي غلطت ولازم اتاسف له انا لي 3 سنوات متزوجة الى الان ماقد يوم اعترف بغلطة يارب صبرني

معلومات في خاطري شي
من صجج ينعاف هو تمشيته فرقاه اخير من لاماه
بقولج شي اوصيج بالدعاء ادعي ربج يرزقج بالخيره
طنشيه
طنشيه
طنشيه
عيشي لنفسج ولعيالج
دوري رضا ربج ولاهو يموت ماعرف يرضا عن نفسه
تدرين ليش يسوي فيج جذي لانه هذي لذته يبيج علي طول مشغول بالج فيه
ونجح بهالشي
الهاج عن زوارات
والندوات
والعلم والوناسه
تغانمين لحظة رضاه
طنشيه تكسبينه حتي لوبربر
خليه يولي اهتمي بنفسج بصحتك بعيالج
بقولج شي قالته لي امي
يوم جيتها اشتكي
قالت انا بعلمج سر الحريم
الرجال يموت علي الجنس
ويادبج فيه
يعطيج وايهد حيلج فيه
المهم لاتسهدين للرجال يملج لاتكثرين مرقده ولاتمنعينه يشيل عليج

لااشتهيته اركبيه لاتستحين
لاانتقدج تراه يمدج
لابغيت مشوار اغصبيه طعا راح ينكد عليج عشان تعصبين ويردج
طنشي
لاتنازلين عن حقوقج تطيحين من عينه

علمتج بس انتي لاتخافين
ولا تخربينها معاه تعلمين فنون الحوار والنحشات
لان كل شي يقلبه عليج الله المستعان

salmaa

معلومات salmaa
في خاطري شئ كلامك حلو لكن المشكله احنا الحريم نستحي نركب ازواجنا ونخاف المواجهه تعمل مشاكل ونكد
بس اصلا هو يدور النكد ساعات اقول لروحي خليني انكد عليه قبله ولاني بسيطه لااجد مشكله تستحق وهو يدور ع الغلط بابره هل معناه لايحبي؟

معلومات دعج الاعيان
من اغرب ماشفته من الشمالي انه يجيب طلب ماادري وش يبغى في الحياة
اذا استغربت واستنكرت يقول ليه تعارضين لو قلتي اوكي كان انا رجعت بعدين وقلتك خلاص لا تسويه
ادري لحسة مخ صح ههههههههه
مثلا مره طلب مني اغسل حوش العماره انا بقت عيوني الله يخلي مشتاق 10 رس بالاسبوع وكل يومين وهو غاسله
عصب وسوالي فيلم وقعد اسبوع زعلان
وعند الاستفسار قال لو انك قلتيلي طيب كان ماخليتك تغسليه
ولو قلتله طيب والله ان يفلق راسي تعليقات وتلميحات لو شاف فيه ريشة حمامه
عاد انا طنشة قلت بيجلطني هذا وش يحس فيه
الله يعين اللي باقي عايشه مع الشمالي انا تركته ووالله ارتحت

معلومات في خاطري شي
هو طعبه يحب العسر

في خاطري شئ كلامك حلو لكن المشكله احنا الحريم نستحي نركب ازواجنا ونخاف المواجهه تعمل مشاكل ونكد
بس اصلا هو يدور النكد ساعات اقول لروحي خليني انكد عليه قبله ولاني بسيطه لااجد مشكله تستحق وهو يدور ع الغلط بابره هل معناه لايحبي؟
حبيبتي هو خله يحب نفسه بالاول بعدين يحبك
انتي ونفسه واحد تبين تعرفين اذا هو يحبج
اذا اهتم بشئونج من مقاضي البيت والطبيب ومقاضيج الخاصه ومشاويرج ودفي فراشج
هذا تعبيرة اللي يعرفه
اما لما قصدت تركبينه
في جنس صريح وفي غير صريح
شوفي اللي يصلح لج
بنات ضيعوا اعمالنا شوفhttp://www.youtube.com/watch?v=4_enDrvPX9Y&feature=relatedوا هالرابط عن عظمة الاستغفار

Umalawi

معلومات Umalawi
ههههههه ما اعرف شو اقول
الله يعيينا بس يا رب

عيوني فداه

معلومات عيوني فداه
المشكله لاطنشني امووووووووووووووووووووووت

ودي مره يقول نامي جنبي والا اجلسي عندي الظاهر بنهبل من الصدمه هههههههههههههههه

قصور

معلومات قصور
الحال من بعضه الله الهادي علينا بالدعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه