مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي جربت بذرة الكتان.....

:fish:السلاااااام عليكم ...حبيباتي عساكم ابخيييييييير..

خواتي الي جربت بذرة الكتان للتنحيف اتمنى اتفيدني ...الله يخيليكم ابي تجاارب شخصيه وكيفية استعمالها ...

انا كان وزني 105 والحين من شهرين ثااااابت 90 رغم اني اروح النادي واكلي ما زده وابي انزل حتى لو 3 كيلو فهل بذر ة الكتان تنفع للتنحيف ...

الله يسعدكم ويحقق مناكم ...

سحر امل

اختي اكسري الرجيم وراح تنزلين يعني خذي يوم راحه وكلي الي تبغينه وبعدين ارجع الرجيم

عيون حربية

بالنسبه لي ولتجربتي ... كنت آخذ بذور الكتان يوميا ملعقه .. ووقت الدوره جات ما نزلت زين وأول مره تصير معي .. على بالي حامل وبعدين طلع مافيه حمل ولا شي .. وأعطتني الدكتوره حبوب تنزل الدوره ... ولي الآن سته شهور الدوره مو مزبوطه لازم انزلها بحبوب ... حتى لو آخذ قرفه وأخواتها .. قلت يمكن من بذور الكتان.. لأنه اول مره يسير معاي كذا ومن بعد ما أخذتها ويمكن لأني كثرت كل يوم كنت آخذها.. والله أعلم
بس أنا بطلت آخذها مرررره وحده..

عطر مطير

انا قبل سويت رجيم وثبت وزني وكسرته بالبذره هذي مع زبادي اكتيفيا
واحيانا مع كاس ماء يعني احطها بفمي وابلعها مع ماء
ونزلت لي تقريبا 5 كيلو
والحين ودي استخدمها بس خايفه لان كثيررر ينصحون عنها
تاخر الحمل وتلخبط الدوره
وانا ماحصلي لخبطه بصراحه
بس خفت لاني انتظر الحمل
دعووواتك لي...!

عيون حربيه تسلمين يا عمري وما قصرتي ....والله يجزاج كل خيييير

عطر مطير الله يرزقج بالذريه الصالحه ..سؤالي كم مره تاخذين البذره مره ولا مرتين والخمس كيلوا الي نزلتيهم في شهر ...

وعسى الله يربط قلبج ويرزقج الصبر والسلواان ..والله يبشرج وتحملين ...ان شاء الله ...

التين الشوكي ..يزاج الله خيير ويرزقق الجنه حبيبتي ممكن تعطينا تجربتك وكيف استخدمتي بذرة الكتان...

والسموحه يالغاليات ...

عطر مطير

كنت طاحنه كميه فعلبه مسكرتها حيل
والصبح ملعقه صغيره
تقريبا في اسبوعين 5 كيلو

شكرا اختي عطر مطير ويزاج الله الف خير ان شاء الله اجربها من اليوم واتيب نتيجه يارب ....

هلا اختي وردة ملاكي يلا انجرب وانشوف النتايج ان شاء الله اتييب نتيجه معانا واتمنى جسمي يتقبل بذرة الكتان في ناس نحفوا عليهااا كثييير ...

والله يكون في عون الجمييييع ....

هلا اختي مشاعر مكتومه ..

ان شاء الله اتييييب معانا بنتيجه الصراحه انا ما قدرت وهو مطحون واحطه بفمي واشربه بعده مويه فقمت اخذ ملعقه صغيره مع قطرتين ماء واعجنه عجينه واتكون صغيره واقسمها قسمين واكورهم ويطلعون صغار وابلعهم مع شرب ماء عادي هب بارد..كانه حبوب ادويه ...خخخخ ان شاء الله اتييب نتيجه واكيييد بعد اسبوعين ابشركم ....

أصدق أحساس

شوفي يا ع سسسل

يقولون تنحف وناس كثير استخدموها ونحفو

بس انا شخصيا استخدمتها ولا نفعت معي وجارتنا ماشاء الله نحفت

الناس مو زي بعض جربيها وشوفي

انشاء الله تنحفين يارب

chooclty2050

بصراحه انا استخدمتها تنحف ونصيحه للي عندها كرسترول الضار تقضي عليه وبالتوفيق

روان 2009

بذرة الكتان قعدت فترة أبحث في النت عن فوائدها واندهشت فعلا من نتيجة البحث ،لان من ابسط فوائدها انها تنحف،، لكن ايضاأستوقفتني أضرارها الجانبية،،حتى وجدت الحلقة المفقودة،،
وجدت في كتاب ريجيم فصيلة الدم أن بذرة الكتان لاتناسب فصيلة o لانها تسبب كسل في الغدة الدرقية وبالتالي
اضطراب الدورة ،،واصحاب هذه الفصيلة عندهم استعداد أكثر من غيرهم لكسل الغدة الدرقية،،
اتمنى أكون أفدتك،،

غاليتي روان ....

مشكوره حبيبتي عالمعلومات وانا بعد قـرأت انه الي فصيلة دمه Oيمكن تتخربط الدوره واتسبب عقم وكلام كثييير وفعلا انا فصيلة دمي oبس قلت اجرب شهر واشوف النتيجه هذا اربع ايام وانا حاسه بتغيير وان شاء الله انحف ...

على فكره خواتي انا استخدمته من ثاني يوم دوره وبعدها بيومين احس انها الدوره وقفت عني بشكل غريييب كاني اخر يومين من الدوره اعزكم الله ..

هو الموضوع يخوف اشوي للي يستخدمونه فتره طويله والي ما حملت او تنتظر حمل اوانها بعدها تبي اتيب عياال لا اتفكر تاخذ بذرة الكتان ..

انا عن نفسي الحمدلله عندي بنتين وولدين ربييحفظهم وكلهم ولادات قيصريه وما افكر في الحمل الا بعد عمر طويل خمس سنوات ورايح عشان جذا قلت استخدم واشوف وان شاء الله خيييير .....

Mmloo7ah

انا بصراحه استخدمتها ثلاث ايام والله زدت 3 كيلو 00
ماادري ليش ؟؟؟

أعلى