الي تعرف عن شخصية الجنوبي تدخل بسررررعة

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
991

الحنونة 1

معلومات الحنونة 1
الي تعرف عن شخصية الجنوبي تدخل بسررررعة
حبايبي أنا زوجي جنوبي بس كيف أعرف إن كان جنوبي شرقي أو غربي
وبصراحة أبغاكم تفيدوني عن شخصيتة وكيف التعامل معة هو بصراحة طيب وحنون بس غامض وصامت ويحب إني أحترمة بس فعلا الجنوبي مايحب الزوجة اللاصقة فيه يحبها تكون بعييدة كيف أستغل هذا الشي لصالحي لأني طول وقتي بالبيت وقليل خروجي لاتقولون روحي عند أهلك لأن أهلي مو متواجدين في منطقتي بإستمرار وخرجات تماشي ماتناسب زوجي بإستمرار أنا لاحظتة لما كنت لاصقة فيه ومبينتله حبي وإني ماأستغنى عنة كان مايهتم لي وحارمني حتى في الجماع كنت أحس إنة مايحبني والحين لما بديت أبتعد قليل حسيتة تغير للأحسن بنات أخاف أبتعد كثير ويهملني وأخاف أرجع مثل أول ويهملني بعد وهل الجنوبي يحب يسمع كلام الحب بإستمرار أم لا والله محتاجة ردكم خاصة أنا صايرة قليلة أدب شوية معاة أتنرفز بسرعة وأرفع صوتي لأن عندي طفلين الله يحفظهم صغار وورى بعض وعسى ربي يوفق اللي ترد ويسخرلها زوجها ويسعدها دنيا وآخرة:9:

صدمتيز

معلومات صدمتيز
صباح الخير عزيزتي
انا زوجي جنوبي شرقي وفيه موصفات كثيره من زوجك الصمت و الغموض وطيب و ياليت احد يرد ويفيدنا
بس زوجي يحب اني ابادر في العلا قه الخاصه و اني اتفاعل معاه بسرعه
و اكون جريئه
زوجك كذا

Яooђ Ţϊƒļą

معلومات Яooђ Ţϊƒļą
شوفي قلبي الجنوبي مستحييييل ينسى شخص يحبه او يهتم فيه حتى لو بعد عنه سنيين
وبعد تراه غامض وكتوم اذا كنتي جريئه حاولي تخرجين اللي بقلبه من هموم عشان مايقلب فجأه
واما كلام الحب فااحلى شي لما يسمعه
واذا احتجتي شي ارسليلي خاصه

الحنونة 1

معلومات الحنونة 1
صباح الخير عزيزتي
انا زوجي جنوبي شرقي وفيه موصفات كثيره من زوجك الصمت و الغموض وطيب و ياليت احد يرد ويفيدنا
بس زوجي يحب اني ابادر في العلا قه الخاصه و اني اتفاعل معاه بسرعه
و اكون جريئه
زوجك كذا
فعلا زوجي مثل زوجك بس أنا أخذت فترة على هذا الحال وكنت جريئة لكن مع الوقت حسيت إن أصابه برود جنسي طبعا هو مو مريض والحين لم إبتعدت عنة عاطفيا حسيتة تغير للأحسن بس ياخوفي أبتعد ويرجع يهملني

الحنونة 1

معلومات الحنونة 1
Яooђ Ţϊƒļą;5864983 قال:
شوفي قلبي الجنوبي مستحييييل ينسى شخص يحبه او يهتم فيه حتى لو بعد عنه سنيين
وبعد تراه غامض وكتوم اذا كنتي جريئه حاولي تخرجين اللي بقلبه من هموم عشان مايقلب فجأه
واما كلام الحب فااحلى شي لما يسمعه
واذا احتجتي شي ارسليلي خاصه
ياحبيبتي فعلا هو يحب يسمع بس قليل يقول كلام الحب بس أنا مو جريئة بالكلام كثير وصراحة ماعندي أسلوب حلو يجذبه لكلامي الحلو
كيف أراسلك عالخاص لأني محتاجة أستفيد منك وااااااايد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه