الي تشتكي من السواااد الي بالبطن والرقبه بعد الحمل والولاده <<< تعااااااااالي وشوفي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

مس كات

معلومات مس كات
الي تشتكي من السواااد الي بالبطن والرقبه بعد الحمل والولاده <<< تعااااااااالي وشوفي
حبيباااااااااااااااتي

ماحبيت انزل المووووضوع الا عقب النتيييييييجه فديييييييتكم

انا صاااار عندي سمااااااااااار شديد بعد الولاده في البطن والارداااف والخ

انهبلت قلت لازم ارجع لون بشرررررررتي لان السمار هذا نتيجت كلف الحمممممممل المهم لقيت كرررررررريم قالت لي عنه وحده الله يجزاها خيررررررررررررررررررررر ووفقها

استخدمته مفعوله قوي وسررررررررررريع المهم ولله الحمد جاااااااب نتيجه ورجع لوووووني واحلى وراح كل السمااااااااااار موسمار الا سوووووووووووووووووووووااااااد اوووووووووف منه راح راحت روووحه جنني :35: كان محيرني

بس الحمد الله

تبون تعرفوووووووووووووونه

كريييييييييييييييييييييم العااااااااااااااااااااااااااااااج

حتى ينفع للعرااااااااااااااااااااايس بعد وللركب والاكواع وكلوووووووو والمنطقه الحسااااسه وكلووو

على قولت المصرريين بتاع كلووووووووووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههه لي عليه شهررررررين متوااااااااااااااااصله

راح انزل النشرره الي عليه عشان تقرونهاااا

كريم العاج لتبييض الجسم مفهوم آخر للتبيض السريع ، حيث أثبت فعــــــالية هائلة بتفتيح لـــون الجســم الركب والأكواع والمناطق الحساسة وتناسق لون البشرة وهو مناسب جداً لجميع أنـــواع البشرة ونتـــائجه تظهر سـريعــة وهــو الكريـــم المنـــاسب للحفلات ومناسبات الزواج حيث خصص للعرائس ، وقــد حقق نجــاح باهر نظراً لنتائجه السريعة والفعالة.

طريقة الأستعماال
لنوم
يوضع على الجسم مرة واحدة باليوم قبل النوم

جنووبييه

معلومات جنووبييه
اسألك بالله هل استخدمتيه والا دعايه بس
سألتك بالله اذا كنتي صادقه ردي علينا

مس كات

معلومات مس كات
حبيبتي نواررره مدررري اذا ينفع للحامل بس افضل انتظرررررري لحد بعد الولاده ووقت الاربعين سووووووويه

محبة توتي
انا اخذه من مؤسسة الجمال العربي

يوصلونه لي

اكتبي في قوقل مؤسسة الجمال العرربي وخذي الرقم ودقي ووصلوونه واناا اخذه ب95رياال بس الحين فيه عروووض كم وصل مدرري

جنووووووبيه والله انا مو مندووووبه ولا اسوي دعااااااااااااااااايه جربته من كلام صديقتي لي وعقب شفت النتيييييييجه والله رووووووعه

معلومات نسمة الورود
جزاك الله خير والله احترنا لاكن متى استخدمتيه واذا لك فتره هل رجع السمار وممكن الاقيه عند العطار ولا لا

مس كات

معلومات مس كات
نسسسسسسسسسسسسسسمه استمررررري انا لي شهررين من خلصت منه

ورجعت اطلب ثاني مره لاني بصراحه حبيته حيييييل انا لحد الحين ماتركته مستمررررررررررررررررره

هو بطلب حبيبتي ززي ماذكرت للاخت الي قبل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه