اليمين الحاسمة ياجماعة

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات بنتي غلا روحي
اليمين الحاسمة ياجماعة
انا رفعت قضية مدنية على ابو بنتي عشان يرجع لي فلوسي اللي صرفته عليه وعلى بيته طول الثمان سنوات وطالبة 100 الف درهم فقط لاغير

طبعا الاخ مب راضي يدفع لي شي قال مالك شي عندي حسبنا الله ونعم الوكيل ووكلت محامي في هالامر

والمحامي قال مافي طريقة غير اليمين الحاسمة انه يعترف ويعطيج واذا حلف كذب في ذمته واذا ماحلف يمكن يوجه لي انا اليمين وانا صادقة والله يشهد اني عطيته دم قلبي وحلفاني ماراح يكون كذب بس انا الصراحة ماحب الحلفان

والله حرام حقوقي تضيع في هالبيت انا اجهز كل شي وتاخذ الثانية كل شي مب حرام لي حق اني اطالب ولا لا .

واذا في حالة هو رفض الحلف وانا حلفت خلاص بكسب القضية وهو يخسر .

يارب حقي مايضيع يارب عطوني رايكم بليز

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
مــادام زوجك ماخاف الله داخل نفسه وحسب حساب لحقوق

الخلق ....أعتقد والله أعلم أنه راح يحلف كذبآ !!

والمثل يقول :

( قــالوا للحرامي أحلف ...قــال جانــي الفرج ..) ..

لكن لا تخــافي حبيبتي فربّك موجود ( ولا يظلم عنده أحدآ )

حتى لو زوجك حلف زورآ وبهتانآ ..فثقي تمامآ أنّــــه لن تهنأ لــه

الحياه أبدآ ...ولن يهنأ بالعيش في هذا البيت الذي ساعدتيه في

بناؤه ...

لكن تفــائلي بالخير ..وأدعــي الله أن يلهمه رشده وصوابه لكي

يعطيكي حقّك ..فالـــدعـاء سلاح المؤمن ...موفقه ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع تشكرات
الدعاء هو الحل والله ينصرك عليه ويهديه ويصلح حاله

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
ماشاء الله تعجبني المرأه القويه ..لن يضيع حقك وانتي متوكله على الله وتعملين بالاسباب والدعاء في اخر الليل والسجود وبين الاذان والاقامه وفي اخر ساعه من الجمعه مع كثرة الاستغفار وتقوى الله في السر والعلن سترد لك مالك وتعوضك خيرا وان لم يعد البيت او المال في الدنيا فرددي ربي اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ولعل الله يخلف عليك ببيت في الجنه وعلي وعلى المسلمين والمسلمات ..الله ينصرك ويفرج همك

معلومات ناصرة المظلوم
عجبتني شخصيتك القوية وأخذ حقك من زوجك لأن أغلب النساء تفتقر ه الشي وتقول أبو عيالي والله يعوضني لكن أنتي قوويه وأستمري والله ينصرك علية

معلومات قطـــــريه
لا تستهينين بالحلفان ترى مب بسيط .. بس اختي في نقطه لو انتي معطيته الفلوس من طيب خار وما اتفقتوا يرجعها مايجوز تحلفينه عليها لانها تعتبر هبه .. لكن لو قالج سلف وبيرجعها ! خله يحلف .. **

معلومات بنتي غلا روحي
انا يوم كنت اعطيه الفلوس من باب المساعدة صح لكن ماكنت اقول لاترجع لي وهو كان يقول لي الله يقدرني وارجع لج الفلوس وليش يعني اسكت عن حقي ان شاء الله ماراح يضيع دام اني على حق واني فعلا دافعة وانا مابجذب .
مب حرام انا ادفع وتشرف وحدة ثانية تاخذ كل ببلاش وانا سألت في الهبة يجوز أستردها دام اني ماستمتعت فيها .
يعني يدفعني في البيت واخر شي يطردني ويقول يالله مالج شي عندي هل هالشي يجوز يعني انا لو مكانه والله برجع له كل حلاله حرام هذا اسمه نصب واحتيال .

s@سوسو@s

معلومات s@سوسو@s
الله ييسر امرك يارب
وان شاء الله ترجعلك حقوقك

معلومات نحمدة ونشكره
والله يا اختي احلفي ماطول عارفه انك الحق معاكي واخذي حقك منه على داير مليم ليش انتي تتعبين وتيجي بنت اللذبن تاخذ كلشي حتى لو مو ذنبها بس هي رضت انه تجلس على اثاث غيرها واغراض غيرها فمن حقك ان تاخذين حقك

umm yusuf

معلومات umm yusuf
اختي عملت مثلك وطليقها حلف قدام القاضي ( قالوا للحرامي احلف... قال جاااني الفرج) واختي لما حلف قالت خلاص ماابي شي المهم انها بذمته والله بيرد لي حقي من عيونه والحمدلله ربنا نصرها ورجعت لها كل فلوسها وهو خسر دينه ودنيته والله المستعان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه