مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى موزه خلفان

بحور الشوق

انا صاحبة المشكلة بعنوان (ارجوك ساعديني يا دكتورة)
انا كم مرة كلمت امي واقول لها اني سأتركه وسأرجع بيتنا تقول لي ما عندنا بنات يطلقون اقولها انا اريده ان يعرف قيمتي بغيابي لكنها لا ترضى وهو عندما اهدده بترك البيت يتحلف انه سيأخذ اولادي وعندما اقول له ان الحضانة من حقي يقول انا ورائي ناس اقدر اخذهم عنك واجعللك تبوسين رجلي عشان تشوفينهم والمشكلة الثانية اني اسكن مع عائلته وزوجات اخوانه معنا في نفس البيت وخواته المتزوجات دائما يأتون الى بيتهم فالمقارنات موجوده بين حريم الأخوان هذي تدرس ابنائها احسن منك وهذي تحب اهلي اكثر منك ، وخواتهم متسلطين على رجالهم وهو يخاف ان افعل معه كما يفعلون اخواته مع ازواجهم فيقول بدون ان يلمح بأخواته انا لا احب احدا ان يتحكم بي وانا كلمتي في البيت هي الأساس وانا لا اريدك ان تسوقي سيارة حتى لا تخرجين متى شأتي
حاولت معه ان نخرج في بيت لوحدنا قال انت لا تحبين اهلي وعنادا لك لن اخرج من البيت مادمت حيا
ارجوك اعطني نصيحة حتى اعالج هذه المشكلة وكيف اجعله يحبني ويقدرني وانا مستعدة من اجل المكافحة في سبيل اسعاد اسرتي ولكن اريد الطريق الى تحطيم عصبيته وجعله رحوم علي وعلى ابنائي كما هو رحوم على امه وابوه واخوانه

موزة خلفان

انا قرات مشكلتك السابقه وقضية الضرب والاهانه لا قبل سكوتك ولا قبل حديثك
ماذا يدور بينك وبين زوجك لماذا هو قاسي عليك ولماذا هو يفهمك خطاء ولماذا هو غير راضي عنك ؟؟
زوجك يشعر بانك شخص بلاقيمه يدوسك ويدوسك ويقارنك بفلانه وعلانه ...لكن الى متى
اختي لا تنتظري من الاخرين نصرتك ولا حتى من امك واخبري زوجك ان كنت يف الامارات ان كانت له عشرون واسطه بل الف لو يلف ويدور ويموت ما راح ياخذ الحضانه الى اذا اتى بتهمه عليك والتهمه تستوجب عليه الشهود والحبس
غاليتي كوني قوية و اعرفي حقوقك
اولا قبل ان تغادري لمنزل اهلك جربي ان تغيري اسلوبك في التعامل مع هذا الزوج افهميه وافهمي كيف تتعاملين معه وفق شخصيه
اذا لم يفلح اتفقي مع امك وارحلي لاهلك ودعيه يعلم بان ورائك رجال ياخذون لك حقك منه وان لك ظهر تستندين عليه
لكن لا تتركي حقوقك تضيع هكذا

أعلى