الى متى يازوجي العزيز ..؟؟

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

العمر يمضي

معلومات العمر يمضي
الى متى يازوجي العزيز ..؟؟
السلام عليكم ..

هذي اول مشاركه لي معكن اخواتي البلقيسيات ..
واود ان اطرح مشكلتي لعلي أجد لديكن الحل !!

أنا امرأه متزوجه منذ 20 سنه وكنت اعيش حياة مستقره وهادئه نوعا ما
الى ان اكتشفت قبل 3 سنوات ان زوجي اصبح كمعظم الازواج هذه الفتره (مدمن انترنت)
واخذت اراقبه لأرى سبب تعلقه به حتى رايت انه يخونني مع امرأه عربيه تعيش بالخارج
ويعيش معها بعقله وقلبه واهمل بيته واولاده حتى انه ذهب اليها في الخارج ومكث عندها مايقاارب الشهر وبعدمآ عاد اصبح يخصص لها مصروفآ شهريا ويستقطعه من بيته واولاده ونحن بأشد الحاجه له ولجئت لأهلي لعلي ارى منهم مايساعدني على حل مشكلتي بل للاسف اصبحوآ ضدي
وقالوآ الزمي بيتك واتركيه يفعل مايشآء ولجئت لآهله ورأيت منهم أسوء المعامله والاستحقار
وبعدهآ علمت ان لاألجأ لغير الوآحد الأحد ..
وكل يوم ارى رسائله لها واصبر واحتسب ذلك عند الله عسى ان يعوضني بأبنائي خيرآ ..
فما رأيكن بما يحدث لي
هل أهلي وأهله على حق وأنا المخطئه أم أنهم مخطئين وأنا الصائبه ...؟؟؟

حسناX

معلومات حسناX
الموقع الالكتروني
forums.3roos.com
السلام عليكم

اختي كان الله في عونك
مو انتي الغلطانة بالعكس زوجك واهله واهلك لهم الغلطانين

وسبحانك ربي هاذي آخر الزمن: الناس ينقلبون على الصح
وهذا امتحان وابتلاء من رب العالمين وانتي ان شاء الله من الصابرين

اما عن حل المشكلة والله سامحيني ما عندي فكرة

الله يبعد هاذي المرأة عن زوجك ويرجعه لج مثل اول واحسن ويسخره في خدمتج

وان شاء الله الباقي بساعدونج كلهم فيهم خير والله

جودي@

معلومات جودي@
حسبي الله على كل حرمة تحاول تخرب بيوت الناااااااااااااااااااااااااااااااااس الله يكفيكم شرها ويبعدها عن زوجك ويرجعلك زوجك

وبالنسبه لسؤالك اكيد اهلك واهلة غلطانين المفروض يوقفون معك ويوقفونة عند حدة لكن الشكوووووووى لله

كحيلة77

معلومات كحيلة77
الله يفرج همك أختي وكان الله في عونك ويسخر لك زوجك .......

معلومات اولادي كل حياتي
انت على صواب اختي وبالعكس ماغلطتي بس ممكن يكون هذا امتحان من الله لكي ليختبر قوة ايمانك وصبرك
بس اهم شي فوضي امرك لله
واكثري الاستغفار والدعاء في قيام الليل وقراءة سورة البقرة يوميا واستمري حتى لشهور وخلي ايمانك بالله كبير انه راح يرجع لك زوجك زي الاول واحسن وراح تشوفي ان شاالله التغيير مع زوجك
وحاولي لاتساليه ولاتبيني له انك عارفة شي وطنشيه وعيشي حياتك لطاعة الله ثم لاولادك والله راح يعوضك خير

العمر يمضي

معلومات العمر يمضي
لم اعد اساله عن اى شى تركتة للواحد الاحد اخاف ان تكون عاملتله عمل فهو لايجلس معنا ولا مع من يجينا

معلومات طموحه دلوعه"
الله يعينك يا اختي واصبري على مصيبتك واحتسبي عند الله ما يضيع حق وممكن ان زوجك تزوج هالمرأه اللي تعرف عليها وتحمل مسئوليتها ويصرف عليها مو ماتدرين كيف نفوس بعض الحريم دنيئه ما يهمها الا نفسها عادي عندها تهد بيوت علشان تبني بيتها وتصرف على اهلها وعشيقها

سـحـاب

معلومات سـحـاب
الله يعينك أختي هذا موضوع عن فضل قول لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم إن شاء ربي يجبر خاطرك ويكفيك ماأهمك

الى كل مهموم...الى كل خائف...الى كل مظلوم...

الىكل مريض...الى كل فقير...الى كل محروم...

قال صلى الله عليه وسلم"من قال حين يصبح وحين يمسي,حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله تعالى مااهمه من امرالدنيا والاخره"

وورد أثر موقوف عن ابي الدرداء رضي الله عنه أن من قال :اذا أصبح واذا أمسى: حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله ماأهمه،صادقا كان او كاذبا.رواه أبو داود وغيره وصححه الالباني

حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

هذا الكنز العظيم من قالها وكل امره الى الله ورد حوله وقوته الى الله

فلنستشعر هذا الفضل ولنتوكل على الله في كل أمورنا فهو وحده القادرعليها

ولنردد دائما حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

مع اليقين الصادق بها فلها اثر عجيب

العمر يمضي

معلومات العمر يمضي
المشكلة انها اكبر منة باربع سنوات عمرها فوق الخمسين ومع ذلك متمسك فبها على ايش الله اعلم وهوالان يجمع يبغا يروح لها مع ا ن ظروفة المادية صعبة جدا

نواره99

معلومات نواره99
ياحبيبتي لاتزعلين بس ماكان المفروض تقولين لاهلج واهله قبل لاتحاولين انتي تغيرينه وتقعدين معاه وتحاولين فيه
حاولي تبعدين هالمراه عن تفكيره غيري اسلوبج واستايلج وعرفي شخصيتج وشخصيته وحاولي تتعلمين اشيا جديده وغيري الروتين الي عايشين فيه لاتقولين كبرنا ع الحركات لابالعكس الريايل يحبون التغيير من فتره لين فتره اذا حالتكم الماديه كويسه اطرحي عليه انكم تسافرين وتغيرون جو واذا ماسمحت حاولي تغيرين من الروتين والله يوفقج واذا تعرفين ايميلها حاولي تسوين ايميل جديد واطرشين لها رساله تهديد بالفضيحه بس ماتعرف انج زوجته وحاولي بكل طريقه تفكرين فيها تبعدينها عنه ولكن بدهاااء واسلوب وعقلانيه ومن غير عصبيه ولاتبينين لزوجج انج تعرفين شي لين حسيتي انه مافي فاايده وسويتي كل الي تقدرين عليه وغيرتي بنفسج وباسلوبج وماقصرتي بحقه هني قعدي معاه جلسه مصارحه وحاولي تفهمين منه بهدووء ليش الخيانه وانج بشنو مقصره هني راح يعترف بغلطته ويمكن تكون نهايه المشكله حاولي تفكرين بعقلانيه وتخططين انج تشيلين هالبنت من تفكيره والله يعينج

العمر يمضي

معلومات العمر يمضي
حبيبتى نوارة ا نا جلست معاة جلسة مصارحة واعترف بكل شى وانة مايحبها بس يبغى معرفة علشان اذا راح لم ديرتها تنفعة على قولتة وتمشية لانة مايعرف انجليزى وهويقولىانتى مومقصرة معى باى شى حتى يعترف قدام اهلى واهلة بهشى ويقول كلها وقت وتنتهى

معلومات نووور الليل
حسبي الله ونعم الوكيل
نحن في زمن الهوى والفتن ولا تنسى الدعاء لله الواحد الاحد
لان هو المفرج
حاولي احتضان زوجك واشباعه بالحب والحنان يمكن هو حاس انه ناقص اشياء انت مو منتبه عليها
والله يسر امرج وفرج همج
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

معلومات الزوجه الاولى
حبيبتي مالك الا الواحد الاحد لا تلجئي الا الى الله هو الذي يعينك وييسر امرك وينصرك على من ظلمك الشكوى لغير الله مذله الله المستعان

new.woman

معلومات new.woman
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
يأتى زمان على أمتى يصدق فيه الكاذب ويكذب
فيه الصادق
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم
ادعيله بالهدايه وفوضى امرك لله واهتمى باولادك فهم سندك فى الدنيا
وثقى ان الله سيظهر الحق وينصرك ولو بعد حين

العمر يمضي

معلومات العمر يمضي
اشكر كل الاخوات اللى ردو على الله يسخر لكم ازواجكم ويجعل بيوتنا مطمئتة بذكرة وشكرة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه