الى متى يازوجي الخائن

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

ميااااده

معلومات ميااااده
الى متى يازوجي الخائن
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا
انا لي فتره طويله وانا اقرا بالمنتدى الجميل هذا وليست مجامله لانه فعلا قمه في كل شي

انا طبعا مشكلتي طويله جدا لكن بختصرها لكم وياليت تساعدوني باراءكم لاني تعبت
انا عمري 25 سنه ومتزوجه لي سنتين تقريبا وعندي ولد الله يحفظه يارب المهم انا زوجي خائن خائن طبعا خيانته ماسن وجوال ومكالمات ومسجات وبطايق شحن وفلوس بس سفر الحمدلله مايسافر ولا يروح عني ابد بس يموت في شي اسمه مغازله يدور لاي طريقه مع انه موفاضي ابد بس لمن يصير عنده لو ساعه فاضيه على طول يقضيها عالنت والبنات او يكلم عالجوال طبعا برى البيت اول مره اكتشفته كانت بدايه حملي وحلف لي الف مره انها تكون اخر مره ومافيه فايده اكتشف انه لسى يدور ويدور طبعا كثير ايام نقاشاتنا عن هالموضوع حلفته بكل غالي لو انا مقصره معه بشي مايخبي عني بالعكس بحاول اصحح اي شي مايعحبه بس اهم شي يقول لي وهو حلف اني ماقصرت معه وانه مايشوف غيري ابد لكن هالشي يجري بدمه ومايقدر يستغني عنه يقول انا ابغاك تساعديني طبعا شفت اشياء ومسجات وارقام غريبه وانا مره من المرات اضفته عندي بايميل ثاني طبعا هو عنده ايميل ثاني للخرابيط المهم انا اكتشفته من سجل المحادثات واضفته انا كمان بايميل ثاني وعلى طول قبل الاضافه وعلى طول سوالف حب وغرام انا الى الان اذا صار لي فرصه او ماكان بالبيت ادخل وادردش معه وهو مايعرف وقالي انا متزوج واحب زوجتي بس ماعندي مانع احب وانحب ونخاف على بعض ومن هالكلام المهم انا صارت لي معه زعلات كثيره بسبب هالموضوع وهددته اقول لاهلي وهو خاف وقال لاتخربين حياتنا انا احبك بس نزوات والشيطان .. المهم ماعاد جبت له الطاري ولا كلمته بالموضوع هذا من 3 شهور مع اني اشوف اشايء بس اموت بداخلي من الهم الحزن وما اقوله ولا كلمه قلت خلاص ماراح اظغط عليه ولا اجيب هالسالفه وانا اموت الاف المرات واسكت وادلــله وادلعه واسوي ليالي رومنسيه ومن احلى مايكون وهو كمان يخاف علي ويدللني ومايقصر معي بشي بس ذابحني التفكير بالموضوع هذا ومجنني خيانته لي لاني ادخل الايميل واشوفه وقت دوامه جايم متصل وصاير يشيل الاب معه وين مايروح واذا ما اخذه برضو اشوفع متصل اكيد ياخذه من زملاءه ويقول لي ابغى اكلمك واسمع صوتك المهم انا قلت عطني الرقم وانا بتصل عليك ابغى اشوف وش راح يقول عطاني رقم ما اعرفه قلت هذا رقمك قال انا مخبيه
طبعا وانا ماناقشته لاني كل مره اناقشه يحلف ويحلف ويطلعني مجنونه وانا متاكده انه هو بس ماعملاه اعترف دايم يقول مو انا حتى لو اشوف هالشي بجواله يقول مدري من ارسل من جوالي ويكون وقت المسجات وقت اللي هو موجود معي يعني كذاااااااااااااااااااااااااااااااااب عيني عينك
المهم قبل كم يوم عطاني جواله اكلم اهلي وافتح الجوال الا ماسح كل المكالمات استغربت وشكيت قمت فتحت السجل الا داق على وحده كان يعرفها من اول ومرسل مسج فتحت المسجات الا راسلها ردي علي فاضيه والا لا انا جن جنوني وانهبلت ليه يعني توقعت بعد الحلف والتعب اللي صار لي ماعاد يرجع لهالخرابيط ابد وقلت لازم اواجهه وقت له كلام كثير اني انا تعبت من هالعيشه خلاص وماعاد اقدر اتحمل ومن هالكلام المهم قال وشفيك وش صار وريته المسج قال مو انا والله مو انا :busted_red::busted_red: انا عصبت كيف مو انت اصلا محد يعرف رقمك السري الا انا وانت ماتعطي احد جوالك وبعدين هذا نفسه رقم البنت اللي كنت تكلمها اول وش شايفني مجنونه المهم قلت خلاص انا تعبت منك وطفشت من حركاتك اللي ماراح تنتهي وانت لو تحبني صح ماتسوي كذا وخاف ربك فينا وفي بيتك قال والله ما احب غيرك وانا وانا وانا ومن هالكلام اللي حفظته من قلب
وبعدها قلت خلاص لاتكلمني ولا اكلمك حتة تنتهي من مراهقتك والا خلاص بقول لاهلي قال والله ما احب غيرك وانتي كل حياتي ودنيتي وطلع دوامه وارسل لي مسحات حب واسف وان الشيطان اللي رجعني لها والا لي شهرين ما كلمتها ولا شي بس الشيطان شاطر طبعا ارسلت له مسجات انه انت ما تخاف ربك وماتحبني وكلام قووووي كثير وهو يقول انتي قلبك كبير وسامحيني واوعدك اني راح ابطل بس اعتبريني مريض وساعديني واوقفي معي طبعا جلست كم يوم مانكلم بعض وبعدها جا راضاني وقال انتي كل شي بحياتي ومقدر استغني عنك واذا زعلتي اكره حياتي واكره ايامي ومن هالكلام وابغاك توسعين صدرك وتوقفين معي واتحمليني
انا طبعا من هذاك اليوم اللي صالحني فيه اكلمه بس بجفاف وانا بحاول اقسي قلبي عليه لاني تعبت وانجرحت صايره ابكي على ادني سبب من كثر ماجرحني صرت مره جساسه وانا او مو كذا المهم دخلت اليوم الايميل الثاني اللي انا ضايفته منه ولا هو مرسل لي مسج يقول وينك حبيبتي مالك حس طمنيني عنك :sadwalk:يعني مافيه فايده راجع يلعب ويدور مره ثانيه ولا كاننا تونا تهاوشنا وصارت زعله كبيره بسبب هالموضوع وربي تعبت حييييييييييييييييييييييييييييل وش اسوي ساعدوني اكمل معه عالمسن والا اتركه وش اسوي معه وكيف اتصرق بحياتي اللي صايره جحيم من تصرفاته والله اني ادعي ليل نهار يهديه ويبعده عن هالاشياء
وش رايكم ساعدوووني تكفووووووون والله تعبت ومو مصبرني الا ولدي واهلي ماودي يشيلون همي واتعبهم معي علشان كذا ساكته وصابره ولاني احبه حيل ومستغربه من تصرفاته اللي تجنن وتجيب المرض :sad_1::sad_1:

ice creeem

معلومات ice creeem
شوفي اذا انتي قويه قولي اذا دريت عن شي انا بعد ابي اغازل وداوها بالتي كانت هي الداء احسك تستانس ودي اجرب هذا الشعور شكلك مره فرحان

معلومات الأمل المستحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قولى له ما تخاف ربك يعاقبك فيني واصير مثلك او احد من خواتك

الله يفرج لك ويصبرك ادعى له ان الله يقتح على قلبه

معلومات مضيعه زوجها
استغليه في النصح له وتخويفه بانها سوف تعود على اهلك وقولي اذا انت متزوج تخيل زوجتك تكلم زيك او اختك ايش شعورك والله انها رح تصيبهم ولا تقولي انك انتي ولا تكلميه بعدها بس راسليه رسائل نصح وموا من صالحك يعرف انك انتي الي تكلميه لانه رح يشك انك راعية حركات

معلومات !ام الـقـمـر!
اولاً الله يعينك ويصبرك ويقوي قلبك آآآمييييييييييييييين..

حبيبتي حاولي ياعمري إنتي تتعبين نفسك شوي هذا اولاً يعني كيف..؟
يعني من ناحية شكلك خليك دايمن بأستمرار من احسن لأحسن كل شوي غيري شكلك قصة شعرك لونة
دايمن ريحتك غير ملابسك طريقة لبسك غيريها من فتره لفتره ..

يمكن انه من الرجال الي يحب ينوع بالنسوان يعني يبي يجرب كل الاشكال انتي خلي كل البنات فيك فهمتي قصدي..؟؟

ثانياً : ابد لاتعطينة فرصه انه يكون لحالة عودية عليك بشكل مو طبيعي حتى لو طفش بالبدايه لما يبعد عنك انتي دقي على جواله وكلمية كل شوي لين تحسينة بيتخدر وينام..

وانتي معه بالبيت دايمن خليك معاه ولاتنامين قبلة...بس لاتكونين نشبة شينة خليك نشبه حلوة يعني هو مايقدر بعدين يستغني عنك

طول ما انتي صاحية معه سوي اجواء حلوة .. جيبي عصير سوي حلى سوي عشا اذا ناوي يسهر الله يعينك سوي له الكافي الشاي وتقهوي معه.. سولفي له ادلعي عليه ارقصي له سوي كل شي

عشان يحس انك انتي الكل بالكل وانتي تغنينه عن كل البنات الباقين اي شي يبيه يلاقيه فيك مو في غيرك..

ترا البنات الي مايخافون ربهم كذا اسلوبهم تسوي نفسها ياااشيخه البنت الدلوعه الكول الي والي والي

انتي خلي هالمواصفات فيك إنتي مو فيهم...

ولما يصحى من النوم اصحي قبلة انتي جهزي فطوره عشان لما يقوم يلاقي كل شي جاهز
انصحية اهديه كتب عن الحياة الزوجية تكون حلوة وتعلمة شلون يعيش حياته بسعاده..

وقولي له انا ما اكفيك مو ماليه عيونك ليش تدور غيري وانت تدري ان الي انت تخوني معاهم مايساون ظفري
تكلمك وتكلم مليون غيرك وانا لك لحالك..ولا تبي ربي يبليك ويلف علي واحد من عيال الحرام واصير انا مثلك اخونك؟؟؟!!

علميه ان الوحدة بوحده..والي يلعب بأعراض الناس ربي يردها فيه بزوجتة او بعياله او بخواتة

وان شاء الله يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يتغير ويكون لك لحالك بأذن واحد احد

ميااااده

معلومات ميااااده
مسا الورد عالجميع
حبيت اشكر كل وحده مرت على موضوعي وعلقت الف مليون شكر والله يسعدكم ويوفقكم ويهنيكم دينا واخره
انا حبيت اقول اني ماخليت شي ماعملته معه حتى اذا طلع برى البيت من بدري استحاله يرجع وانا مو لابسه ومتبخره ومتعطره وكاشخه عالاخر
بس مايحس ومافيه فايده ابد مايعللق حتى على شكلي او لبسي ابد
ومايهتم ومع اللي برى قمة الرومنسيه مدري ليه
حتى المسحات مايرد علي ابدد على كثر اللي ارسل له ومع ذلك مايفكر يرد علي بس والله تغاضيت عن كل شي وماصرت افكر بهالاشياء بس خيانته لا والف لا مره تعبتني حتى مره هددته وقلت له توقع يوم تجي وتلاقيني اكلم واحد ابغى اجننه قال مستحيل تسوينها انا واثق منك والله اني اسوي الحلى كل يوم اصناف والطبخ الحمدلله طبخي قمه واسوي عصيرات وكوفي دايم بس هو بااااااااارد معي مره ما احسه يتحمس للي اسويه علشان كذا ياست منه ومع ذلك وربي اني لسى مستمره على كل شي
والله تعبت منه كثييييير حتى الحنس مايدور عادي لو نطول ماعنده مشكله اببدددد بس اذا كلم بنات اشوف اغلب مواضيعه عن الجنس وعلى فكره انا مره جريئه معه بالفراش وااسوي حركات واخترع كل مره شي جديد حتى هو يقول انتي اشطر مني ومره قلت له ليه تسولف معهم بجراه وانا لا قال لي لازم يكون بيينا حيا وانا احترمك ومااقدر اقولك هالاكلام انا انجنيت ليه طيب ومع ذلك ساكته
عموما الله يسعدكم دنيا واخره ولايحرمني من كلامكم الي يبرد عالقلب
فماان الله

معك

معلومات معك
عليج بالدعاء الاجتهاد والاخلاص

ميااااده

معلومات ميااااده
مسا الورد عالجميع
بنات حبيت اسالكم وش رايكم كيف اتعامل معه بقسوه وجفاف والا كيف
احرمه من الجنس وش اسوي شورو علي
كيف اتصرف معه بليييييييييييييييييييييز ساعدووني
مره محتاره كيف اتعامل معه بعد عذاب الخيانه بس جالسه اجامل وحياتي بس ثمتيل
مع اني كنت احبه بس من كثر جروحه بديت امل منه واكره وجوده
وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صبوحة2008

معلومات صبوحة2008
فديتك ياقلبي الا استمري ولايدري انه انتي

بس قولي له لو انا سويت اللي انت بتسويه ايش موقفك

الله يهدي سركم:essen::icon30:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه