الى كل زوجة مغتربة

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
7K

انثى قوية

معلومات انثى قوية
الى كل زوجة مغتربة
حبيباتى اميرات وملكات مملكة بلقيس الغاليات والمتميزات
موضوعى هذا موجه الى كل زوجة تعيش بعيدا عن اهلها واصحابها سواء فى مدينة او امارة او محافظة اخرى غير التى يقطن فيها اهلها
الى كل من تشعر انها تركت احلى ايام واوفى صديقات لتعيش وحيدة بين اربع جدران حتى وان كانت تعشق زوجها فانها تشعر فى بعض الاحيان بالوحدة خصوصا اذا كان عمل زوجها يستدعى البقاء خارج المنزل فى معظم الاوقات
الى كل من تشعر انها تركت ايام الالتزام الاولى وحلاوة التوبة والدموع المسكوبة من خشية اللهفى بيت اهلها وتشعر بالغربة داخل بيتها خصوصا اذا كانت حديثة العهد بالزواج
حبيباتى الاميرات والملكات كل هذا واكثر منه مررت به خلال العامين الماضيين ولكنى وبفضل الله تعالى تغلبت على كل ذلك واضحى ذكريات
نعم اشتاق لاهلى ولكن لا اشعر بالغربة فى بيتى بل لا اجد الراحة التامة غير فيه
كيف كان هذا وكيف تغلبت هذا ما ساشرحه بالتفصيل ولكن .........,
ليس قبل ان اجد التفاعل والمشاركات
وحتى القاكم احبكم جميعا فى الله

اسم الموضوع : الى كل زوجة مغتربة | المصدر : الزوج والزواج
معلومات سندريلا الخليج
آآه :tears:

لازلت أحّن لاهلي، جلساتنا، سوالفنا، عفويتي معاهم، الضحك، الحزن، حتى المقالب بين الاخوة، و كل شي.... وااااايد اشتقت لحياتي معاهم،،،،احس اني تغيّرت بعد الزواج وايد،، واللي زاد الامر،،،،غربتنا :sad_1: ( 18 ساعه بالطياره :icon1366:) وانا متأكده انه الغربه خير عظيم، ومطمنه من هالناحيه لانه عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم و ما أنكر اني بديت احس بزوجي أكثر ولله الحمد،،،،بس شوقي لاهلي وخاصه لامايه واخويه الصغير ما اقدر :no: انساه أو اتجاهله شعور احسه كل يوم....:sad_1:

حبيبتي انثى قويه ان شالله تلقين التفاعل المطلوب في الموضوع :cupidarrow:،،،بس في كل الاحوال اتمنى تكملين ومش مهم كثرة التفاعل،،، الاهم انه الموضوع يفيد لو شخص واحد :blushing:,,,,وان شالله لج الاجر

تحياتي يا حلوه​

انثى قوية

معلومات انثى قوية
آآه :tears:​

لازلت أحّن لاهلي، جلساتنا، سوالفنا، عفويتي معاهم، الضحك، الحزن، حتى المقالب بين الاخوة، و كل شي.... وااااايد اشتقت لحياتي معاهم،،،،احس اني تغيّرت بعد الزواج وايد،، واللي زاد الامر،،،،غربتنا :sad_1: ( 18 ساعه بالطياره :icon1366:) وانا متأكده انه الغربه خير عظيم، ومطمنه من هالناحيه لانه عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم و ما أنكر اني بديت احس بزوجي أكثر ولله الحمد،،،،بس شوقي لاهلي وخاصه لامايه واخويه الصغير ما اقدر :no: انساه أو اتجاهله شعور احسه كل يوم....:sad_1:​

حبيبتي انثى قويه ان شالله تلقين التفاعل المطلوب في الموضوع :cupidarrow:،،،بس في كل الاحوال اتمنى تكملين ومش مهم كثرة التفاعل،،، الاهم انه الموضوع يفيد لو شخص واحد :blushing:,,,,وان شالله لج الاجر​

تحياتي يا حلوه​
حبيبتى سندريلا عايزة اسالك انتى بقى لك قد ايه متزوجة
ومشكوووووووورة انك اول واحدة ردت ع الموضوع

جنة أهلي

معلومات جنة أهلي
:icon1366::icon1366::icon1366:
انا عن نفسي مغتربه سنتين عن اهلي و احبائي و لكن لله الحمد عندي زوجي و بناتي هم اللي شاغليني عن الاهل و مصبريني.:crazy:
و عن تجربه شخصيه اقول ان الغربه لها دور كبير في تطوير العلاقه الزوجيه .

موضوعك مفيد , و ان شاء الله يستفيدون منه المغتربات و خصوصا اللي ما عندهن اطفال يسلونهن .

ننتظرك

نسايم ربيع

معلومات نسايم ربيع
الموقع الالكتروني
cid-e639599793a01d25.skydrive.live.com
شكرا انثى قويه موضوعك هام لمن تشعر بالغربه والوحده

شعور الصراحه مؤلم عانيته اول غربتي

وبعد التعود وبعد سنين وبوجود الاولاد تحسنت المشاعر

ارجو نستفيد من خبرتك وتوفري على البنات الم الغربه

ريمان2008

معلومات ريمان2008
انا في مدينه ثانيه بعيده عن أهلي بس رغم مساويئ الغربه لكن أجد الكثير من الحسنات فيها
تطوير للشخصيه وصقلها للأفضل وطبعا ذلك يؤثر العلاقه الزوجيه ونجاحها وإستقلاليتها
وأيضا تأثير ك القوي على الأطفال بدون تدخلات من الأهل

ms-reem

معلومات ms-reem
ما اروع الغربة واتمناها
ربي يرزقني اياها مع ىزوج محب يارب

ميوسه

معلومات ميوسه
انا في مدينه ثانيه بعيده عن أهلي بس رغم مساويئ الغربه لكن أجد الكثير من الحسنات فيها

كلام سليم ميه بالميه

قصيميه ..

معلومات قصيميه ..
انا مغتربه عن اهلي واهل زوجي من سنتين ونصف كنت في البدايه متعبه والان تاقلمت بفضل الله ثم زوجي الذي جعلني احب غربتنا واشتاق لهااذا اتينا الى زيارة اهلنافهناك الراحة والاستقرار والحريه في بيتي ومملكتي وعندي بنت وولد والثالث بالطريق انشا الله ولاتنسو الدعا فالله وعد عباده بالاجابه لكل من يدعوه فانا دعوت الله ان يجعل غربتي بردا وسلاما علي والحمد لله رب العالمين

انثى قوية

معلومات انثى قوية
:icon1366::icon1366::icon1366:
انا عن نفسي مغتربه سنتين عن اهلي و احبائي و لكن لله الحمد عندي زوجي و بناتي هم اللي شاغليني عن الاهل و مصبريني.:crazy:
و عن تجربه شخصيه اقول ان الغربه لها دور كبير في تطوير العلاقه الزوجيه .

موضوعك مفيد , و ان شاء الله يستفيدون منه المغتربات و خصوصا اللي ما عندهن اطفال يسلونهن .

ننتظرك
حبيبى جنة اهلى اعانك الله على الغربة ومااسيها
وفعلا الاطفال بيغيروا الحياة جدا اما التى ليس عندها اطفال فلها ايضا حلول حتى يكرمها الله شكرا على المشاركة الجميلة

انثى قوية

معلومات انثى قوية
شكرا انثى قويه موضوعك هام لمن تشعر بالغربه والوحده

شعور الصراحه مؤلم عانيته اول غربتي

وبعد التعود وبعد سنين وبوجود الاولاد تحسنت المشاعر

ارجو نستفيد من خبرتك وتوفري على البنات الم الغربه
ربنا يكرمك نسايم الربيع
واتمنى تحكى لى انا واخواتك كيف تغلبتى على الغربة حتى نستفيد من تجلابتك

انثى قوية

معلومات انثى قوية
والله يا ريما لقد ابدعتى فى ردك حين قلتى ان الغربة لها ميزات على الرغم من مساؤها
فانت فى الغربة تجدين الوقت الكافى للقراؤات والهوايات والذى كان سيضيع حتما ان كنتى بجوار اهلك فى الزيارات والحكايات
وبالطبع فانكى فى الغربة تشعرين انكى ليس لكى غير زوجك واولادك فبالطبع تصقلين شخصيتك وتقويها وتقرئين كثيرا عن التربية وكل ذلك ان شاء الله سوف نتكلم عنه بالتفصيل

انثى قوية

معلومات انثى قوية
ما اروع الغربة واتمناها
ربي يرزقني اياها مع ىزوج محب يارب
اه منك يا بنوتة دلع لقد احزننى ردك يا حبيبتى ادعى الله بالزوج الصالح المحب ولكن لا تتمنى الغربة
فليس الزوج كل شئ فى الحياة واهلك لن تشعرى بقيمتهم الا عندما تتزوجين
وصدقينى مهما كان الزوج محب فالحياة لا تخلو من المشاكل وعند المشاكل ستتمنى وجود اهلك او اصدقائك الى جوارك حتى وان لم تحكى لهم عن المشكلة سوف تشعرى بانك تريديهم الى جوارك فقط
حبيبتى جزاكى الله خيرا على المشاااااركة

انثى قوية

معلومات انثى قوية
انا مغتربه عن اهلي واهل زوجي من سنتين ونصف كنت في البدايه متعبه والان تاقلمت بفضل الله ثم زوجي الذي جعلني احب غربتنا واشتاق لهااذا اتينا الى زيارة اهلنافهناك الراحة والاستقرار والحريه في بيتي ومملكتي وعندي بنت وولد والثالث بالطريق انشا الله ولاتنسو الدعا فالله وعد عباده بالاجابه لكل من يدعوه فانا دعوت الله ان يجعل غربتي بردا وسلاما علي والحمد لله رب العالمين
والله ردك اثر فية جدا حبيبتىوكلامك صح مية بالمية
فعلى الرغم من متاعب الغربة الا انها لها الكثير من المميزات ومنها ما ذكرتى <الحرية والراحة والاستقرار >وايضا البعد عن التخل من قبل الاهل فى حياتك
حبيبتى لقد قلتى دررا من الكلام ان الله تعالى يستجيب الدعاء وها انتى قد دعوتى الله ان يجعل غربتك بردا وسلاما وها هو قد استجاب اللهم امين ولنا اجمعين
واسمحى لى ان يكون هذا الدعاء هو شعار الموضوع وشعار كل مغتربة فى الدنيا
مشكورة جدااا حبيبتى

darin beauty

معلومات darin beauty
\الغربة مهما كنت مرتاحة فانت تعبانة نفسيا لها مزايا ولها عيوب اكثر قداية قربت بين وبين زوجي بس للاسف انا اصيبت بالاكتئاب يخرج 6 صباحا يرجع 7مساء ماعتقدش ان اي حد مكانة عايز يكلم مع حد اويشوف حاجة لو مش مرهق قوي حيقعد ع نت يكمل التقارير او ربنا يرزقنا بماتش كورة بقعد اكتر من 18ساعة بدون كلام للعلم انا حياتي غير كدة خالص انا مش واحدة ع الر احة وقلة التعامل انا طبيبة ولي شوغلي دلوقت بقيت تافهة بتكلم فالاف

انثى قوية

معلومات انثى قوية
حبيباتى وحشتووووونى
والله يا جماعة اسعدتنى الردود لدرجة انها حمستنى ان اكمل الموضوع حالا
حبيباتى انا تزوجت منذ حوالى عامين ونصف فى محافظة غير التى فيها اهلى ولكن اهل زوجى معنا فى نفس البيت ولكن تعرفون ان اهل الزوج ليسوا مثل الاهل بالطبع وتالمت كثيرا وكنت ابكى كثيرا وكلما حدثت بينى وبين زوجى مشكلة تعرفون مشاكل بداية الزواج الهايفة والتى تضخمها قلة الخبرة
وكنت دائما اتمنى ان تكون امى الى جوارى او ان يكون عندى صديقة اشكو لها همى خصوصا انى قبل زواجىكنت معتادة على ان اى مشكلة لابد ان احكيها لاحد وان افضفض همى ولكنى الحمد لله الان لم اعد كذلك وكنت اشعر بالاختناق لانى لا اجد من احكى له فانا غريبة ولا استطيع ان احكى لكم كم مرة بكيت وكم وقت تالمت ولكن بفضل الله تعالى تغلبت على كل ذلك كيففففففففففف
اسمحوا لى حبيباتى ان اضع النقاط التى ساعدتنى فى التغلب على مشاعر الغربة الاليمة بل واشعر بمميزاتها وانها نعمة من الله فى صورة نقاط مسلسلة:-
1- " الدعاء"
والله يا جماعة فعلا الدعاء سلاح المؤمن فالله عز وجل عالم بان الحياه مليئة بالمتاب<ولقد خلقنا الانسان فى كبد>فجعل لنا الله عز وجل سلاحان هما ذكره وعبادته والدعاااااااء
اخواتى ما من امر عصيب مررت به الا دعوت الله عز وجل حتى يفرج كربى ويزيل همى كنت اقول<يا حى يا قيوم برحمتك استعيث اصلح لى شانى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين ولا اقل منها فانك ان تكلنى الى نفسى تكلنى الى ضعف وشهوة وخطيئة ولكنى لا اثق الا فى رحمتك>
وايضا كنت اقول<اللهم رضنى بقضائك ورضنى بما قدر لى حتى لا احب تاخير ما عجلت ولا تعجيل ما اخرت>
حبيباتى واللهما من امر اى امر فى الحياة لا تجدين له حل اى مشكلة مستعصية يأستى من حلها ليس لها غير حل الا حل واحد وهو ان تتوجهى الى الله عز وجل تستمطرى رحماته وتسأليه ان يعطيكى من خزائنه الملأى فهو لا يعجزه شئ اه ثم اه ثم اه من تاثير الدعاء اذا كنتى تريدين ان تشعرى بمحبة زوجك التى يجد فى اخفائها فى قلبه ادعى الله
اذا كنتى تريدين ان يهدى الله لكى اولادك ادعى الله
وايضا اذا كانت غلابتك صعبة ولا تجدى محب او صديق ادعى الله ان يهونها ويرزقك الصحبة الصالحة وسيستجيب الدعاء كونى على يقين فالله عز وجل يستجيب كل الدعاء اما عاجل او اجل اوان الامر شر فلا يسنتجيبه لعلمه بشره او يؤخره الله لكى يوم القيامة ولكن والله معظم الدعاء يستجاب فى الدنيا فلا تفتر السنتكم عن الدعاء
اختم موضوعى بدعاء الاخت قصيمية الجميل والذى رأيت ان اجعله شعار لموضوعنا وهو<اللهم اجعل غربتى على بردا وسلاما> امين لنا اجمعين
يتبع بإذن الله

انثى قوية

معلومات انثى قوية
\الغربة مهما كنت مرتاحة فانت تعبانة نفسيا لها مزايا ولها عيوب اكثر قداية قربت بين وبين زوجي بس للاسف انا اصيبت بالاكتئاب يخرج 6 صباحا يرجع 7مساء ماعتقدش ان اي حد مكانة عايز يكلم مع حد اويشوف حاجة لو مش مرهق قوي حيقعد ع نت يكمل التقارير او ربنا يرزقنا بماتش كورة بقعد اكتر من 18ساعة بدون كلام للعلم انا حياتي غير كدة خالص انا مش واحدة ع الر احة وقلة التعامل انا طبيبة ولي شوغلي دلوقت بقيت تافهة بتكلم فالاف
حبيبتى دارين حاولى تتأقلمى مع حياتك وترضى بيها انا بتهيأ لى انك مصرية وعايشة فى السعودية على فكرة انا مصرية برده
وحبيبتى ليه متحاوليش تشتغلى علشان تشغلى وقتك ما دام زوجك بيفضل فى شغله كتير
وربنا يفرج كربك ويجعل غربتك بردا وسلاما عليكى اللهم امين
وتابعينا وان شاء الله تستفيدى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه