الى كل بلقيسيه تعلمت من الدكتوره ناعمه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

بقاياطفل

معلومات بقاياطفل
الى كل بلقيسيه تعلمت من الدكتوره ناعمه
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر كل من ساهم في صنع المنتدى الرائع وكل من ساهمت في نجاحه
حبيباتي البلقيسيات المتجددات اتمنا من كل من كان لها نصيب في الجلوس معا الدكتوره ناعمه الرائعه ان تشحن طاقتنا بالتكلم عن تجربتها وكيف استعادت كيانها وسعادتها وطموحاتها
اتمنا ان تشاركينا نحن يامن تهنا عن اشخاصنا الحقيقيه ويامن علقنا سعادتنا بااشخاص لم تكن كفوا فسقطنا الى القاعوفي مشوار سقوطنا فقدنا الكثيرمن سماتنا فااصبحنا نجهل انفسنا الجميله
ولم نعدنعي من نحن ومانريد فطوقنا الحزن والياس فقد تكوني بصيص الامل الي نبدا به مشوار الالف ميل

معلومات ام شهد و ريم
والله يا عيني انا اايدك وبقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة ياليت البلقيسيات يساعدونا الله يفرج همومنا

نهاية عشق

معلومات نهاية عشق
اي والله ياليت اللي استفادت تفيدنا
اذا واجهتك مشكله ولقيتي حلها عند الاستاذه ناعمه
اعرضيها لنا لعلنا نستفيد
ويمكن غيرك يمر بنفس مشكلتك الحين ويبي احد يوجهه
اذا الله رزقك بخير لاتجعليه يتوقف عندك
اعاننا الله واياكم لما فيه خير

معلومات بدايه جديده
والله حبيبتي انا حسب تجربتي والحمد لله اعتبر الاستاذه ناعمه نعمه بعثها الله لي بعد ان كنت ادعوا الله ليل نهار لحل مشكلتي وبالصدفه قرات عنها في منتدى حواء وتعجبت لذكاءها وقوه شخصيتها واستطعت ان اتواصل معها عن طريق النت في منتدى بلقيس ولحسن حظي استطعت ان اكتب مشكلتي بصوره مختصره واجابتني عليها وفعلا حلت مشكلتي وبقيت اقرا لها الاستشارات والقصص واخذ العبر والحكمه منها الى ان اصبح زوجي يموت في ولا يستطيع ان يبعد عني بعد ان كان على وشك الزواج باخرى والله لو كنت في بلد تتواجد فيه الاستاذه ناعمه او تعمل فيه المحاضرات كنت ماتركت لها ولا محاضره والله يشهد كنت ادعوا لها ليل نهار لما تقدمه من خير للحفاظ على اسر المسلمات من التفكك والانهيار

بقاياطفل

معلومات بقاياطفل
والله حبيبتي انا حسب تجربتي والحمد لله اعتبر الاستاذه ناعمه نعمه بعثها الله لي بعد ان كنت ادعوا الله ليل نهار لحل مشكلتي وبالصدفه قرات عنها في منتدى حواء وتعجبت لذكاءها وقوه شخصيتها واستطعت ان اتواصل معها عن طريق النت في منتدى بلقيس ولحسن حظي استطعت ان اكتب مشكلتي بصوره مختصره واجابتني عليها وفعلا حلت مشكلتي وبقيت اقرا لها الاستشارات والقصص واخذ العبر والحكمه منها الى ان اصبح زوجي يموت في ولا يستطيع ان يبعد عني بعد ان كان على وشك الزواج باخرى والله لو كنت في بلد تتواجد فيه الاستاذه ناعمه او تعمل فيه المحاضرات كنت ماتركت لها ولا محاضره والله يشهد كنت ادعوا لها ليل نهار لما تقدمه من خير للحفاظ على اسر المسلمات من التفكك والانهيار
اشكر مرورك يابدايه اسمك يبغث الامل اتمنا منك بغض من التفصيييل حتا نستفيد من تجربتك فقد نكون نغاني مثل ماكنتي تغانين ونتما المساعده ممن من الله عليها بالمساعده ولك خالص شكري

معلومات ام شهد و ريم
الحمد لله على السلامة اختي بداية جديدة وعسى ربي يجعل بيتك عاااااااااااااااااااااااااااااامر بمرضاة الله تعالى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه