الى زوجات الشمالي الشرقي ==== استنتاجاتي وقراءاتي للشماليي ...ارجو الدخول للاستفادة

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات عنقاء فلسطين
|| بعيد جداّ ||ّّّ هنـا :,وليس طويلاً::اينما يسكن
الى زوجات الشمالي الشرقي ==== استنتاجاتي وقراءاتي للشماليي ...ارجو الدخول للاستفادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا زوجات الشمالي الشرقي :detective2: اليوم حبيت انزل لكم بعض اهم النقاط من طبع الشمالي الشرقي وكيف بدك تتعاملي معه والله المستعان على ها الشماليين
واسرد لكم بعض مواقفي واستنتاجاتي للشمالي الشرقي
:19:

انا جنوبية غربية :26:زوجة :39:شمالي شرقي بقوة ومرة تخاصمنا خصاااام قويييييي وكنت عند اهلي وضار بيننا حديث منه انو قال لي لا تضني اني ما احبك والله انا شاريك وصدقيني انا ما ا عرف اعبر بالكلمات ما بحسن اقول كلمة حلوة على بعضها بس بعبر بافعالي وتصرفاتي معك ===========والاحظ فيه ها الشي ما شاء الله مثلا لما اكون مريضة يوديني للدكتورة او يضل معي بالبيت تحسبا لاي طارئ ولما كنت حامل كان كل شوي يتصل يطمن علي واحيانا يكزن طالع برا عند اصحابه او عنده شغل يتصل علي يقولي شو نوع المثلجات الي بدك ياها او يعملها لي مفاجاة ويجيبو ووو كثير اشياء او يجيب اشي لبنته عمرها بس شهرين واحيانا يقول لي كلام حلو او يحضني بقوه اوووو اللهم لك الحمد صحيح يا بنات مو لازم نضل نشوف الجانب السلبي بالشمالي بس و انتي على ما عودتيه عوديه انك انتي تقولي الكلام الحلو الاحضان لاكن مش كل لحضة لازقة فيه ترا ما يحب الالتصاق واهتمي باللي يحبه من هوايات واهتمامات مثلا الكو رة بيموت عليها ااوووووو صلحيله فنجان كوفي وحطيه له واقعدي جنبه ولما تقدميها له اعطيه بوسيه على الخد ==== انا شماليي يموووووووووووووووت على اني العب بشعره لين ينام وزوجك لاعلى ما عودتيه ويحب تطيعيه فيما امر ولا تخالفيف و يحب انك تبدي رايك بكل جراه وقوة بس بادب وباسلوب راقي بدون تردد او خوف وما يحب انك تنشغلي عنه احيانا بالويك اند انا اكون عندي اشغال البيت العادية من طبخ غداء اوو:15: وهو طبعا موجود يناديني ويقولي شو بتساوي تعالي اقعدي جنبي ويحب تكوني دقيقة باعمالك وعلى اكمل وجه والوقت الوقت ما يحب تتاخري عن شي طلبه منك او تعاندييييييييييييه ويا ويلك من العناد وبوقت الزعل ما يحب انك تطنشيه يحب انك تجي وتساليه ولو ما رد عليك غيري ساعه ثانية بس لاتطولين الغيبلة واعتدري له واعترفي بغلطك ويحب تهتمي باهله امه ووو ويحب المثقفة الواثقة بنفسها المدافعة عن حقها الغير اتنكاليه القوية الضعيفة المهتمة بالنظافة من نفسها وبيتها واولادها وبالنسبة للبس يحب الالوان الراقية الخفيفة مثل البيج الابيض اابني الالوان الخريفية كلها ويحب تكوني مرتبة اكثر من كونك لابسة شي مثير ويحب المبادرة بالفراش والاكل يموت على الشلطات والسندويتشات والباستا الايطالية ويموت على لبس الماركات ولو كانت بالمبالغ الكبيرة ويحب من العطور الثقيلة من بحور ودهن عود وبالنسبة لزوجت يحب عطر الانوتة من ابراهيم القرشي قنينته زجاجيه ورديه ومن الدهب يحب يشوفك لابسة عقد كثير خفيف وبسيط وما يحب الطلعات والتمشيات وووو
حبيباتي كل هدا عرفته من شماليي تبعي من عشرة سنتين والله يوفق كل وحدة مع زوجها ويبعد عنهم كل شر ويحببهم في بعضهم ويجعلهم قرة عين بعض اللهم امين ولو حضرني شي ثاني احطو لكم والله الموفق
واللي عندها اي تجربة تكتبها النا لتعم الفايدة

كنت احبة

معلومات كنت احبة
السلام اختي صدق ماقصررررررررتي شخصية الشمالي الشرقي احسة احيانا صعب التعامل بس كان اللة بالعون لا الة اللة الاحد الصمد ومشكوووووورة يالغالية

ent7obi

معلومات ent7obi
صح كلامك

اضيف زوجي يحب اطفاله ويبغاهم التوب اذكياء نضيفين ويقولي من دحين ولدي ابغاااه الكل يقول عنه ان ورااه ام نظيفة وشاطرة

ابغى ريحته في المدرسة كل يوم نظافة وشياكة

ابغاكي تهتمين بدفاتره وتزينيها وتحطين ابداعتك فيها

طبعا زوجي لانه مدرس يشوف الفرق بين الطلاب

وولدي لساته عمره 3 سنوات هههههههههههههه

يحب النظافة وريحة البيت عطور وبخور ويحب التريب عشان كذا مقرره ارتب دولابي بالمقسمات وصناديق الخشب

اغراضه مرتبه وبمكانها المعتاد

يحني قوي ولي كلمتي وماابكي ابد

يحب ابادر بالفراش واني اتولى المهمه واني اسوي له مساج

يحب الاكل التقليدي بس ابدع في يعني اسوي له كبسة وازينها بالبقدونس والمكسرت والبصل المحمر

افضل من اني ابتكرله حاجة جديدة

يعني سوي الاكل الليتعودنا عيه وبدعي فيه

يحب الحلويات الشرقيه

يحب اهتم باغراضه الثوب والشماغ قبل دوامه معلق ومكوي ومعطر والكبكات جاهزة وعطره على جنب
يحب الشاي هههههههههههههههههههه

يحب اهله موووووووووووووووووووووووووووووت

يقولي انا احبك ومستحيل ابدلك بثانيه بس اديني حريتي ماراح اتجاوز حدودي

ولو حجرتي علي وحبيتني بجنون راح انخنق واهرب منك ابيكي واثقة من نفسك

يحب الابتكارات المنزل ويحب الدلع الانثوي

اطيعه ومااعانده واكون مدبرة للمال ويعشق الذهب علي

>>> اخواتي انا اتذكر واقولكم عشان كذا ردي ملخبط

يالا حبيت اضيف الليعندي والف شكر مرة تانيه لصاحبة الموضوع

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
الي يفهم الشخصيه الشماليه الشرقيه يرتاح معاها على قول قريباتي احسن شخصيه وواضح

ووفي وقد المسؤوليه ومضاربات معاهم عشان لا اقول لهم لا ماينفع لكم وكولهم يدعووووون بشمالي شرقي

في كول صلاااااااااه حابييين الشخصيه وراضيييين بسلبياتها وعسل على قلبهم وعلى قولهم رزه لما يمشي

وتعتمدين عليه في كول شئ وشايفين بعيونهم ذا الشئ حتى اصغر وحده عمرها 16 معاهم شمالي شرقي

وهيه جنوبيه غربيه وياويل اللي يقول لها جنوبي تزعل >> كول قريباتي سواء كانت جنوبيه شرقيه اوجنوبيه

غربيه اوشماليه غربيه الله يعينهم والله بس على قولهم ضرب الحبيب زي اكل الزبيب

ولا اقول ياارب تزوجوا جنوبيييين يقعدون يصيحووون لا مانبغى لو ايش يبغون شئ غريب صعب الشمالي

الشرقي كائن غريب صعب خخخخخخخ بس كائن نادر حافظي عليه بعدين اذا انقرض مشكله والله

عكسي انا سبحان الله كنت اتمنى جنوبي قبل لكن سبحان الله يمكن مو خير ليا

لكن الله يمكن كاتب لي الخير في الشرقييييي الجنوبي :) وانا ادري انو الله مايختار فلان لفلانه :36:

اللي هو خير لها :26: , >> تعجبني الشخصيه الجنوبيه كثيييييييييير وتبهرني يمكن عشان انا

شماليه شرقيه لان الشماليه الغربيه لا احد يقول لها جنوبي ماتبغاه لو ايش وعندي منهم كثيييير

بس والله يا اختي الشمالي الشرقي كنز مافي منو والله اثنين افهميه واقرأئي في شخصيتوا اكثر

وراح تملكين قلبو بس هوا لابد حتى وان كان يحبك عليه حركات نص كم ترفع ضغطك :( بس والله طيييييييييب

وربي يوفقك معاه

طيوووووفي

معلومات طيوووووفي
الله يجزاك خير ويسخر لك قلب زوجك وذريتك
كلام رااااااااائع
دمتي بخير غاليتي

معلومات عنقاء فلسطين
|| بعيد جداّ ||ّّّ هنـا :,وليس طويلاً::اينما يسكن
صحيح يا حبيباتي الشمالي الشرقي مااااااااااااااااااااااااااااااااا يخلو من الصفات السلبية بس بداخله كائن طيب حنوووون بس ما يبين كثير بطبع شخصيته القوية
وازيدكم كمان هو يحب لمن يطرح عليك سؤال لا تقعدي تلفي وتدوري وما تعطيه راس الخيط يحب تجاوبي بنعم او لا وبعدين تشرحي وشي ثاني هو يكررررررررره المبررات يقول عنها بايخة ما الها نفع المهم النتيجة وخصوصا لمن يطلب منك تساوي شي وينتظر نتيجته ويجي يسالك لالالا تردي عليه سويت وسويت وسويت على طوووووول قولي النتيجة لا الاسباب ويحب يكون عندك هدف بالحياة ولمن يستشيرك بموضوع مثلا كنتو بالسوق وشاف اشي عجبه وسالك شو رايك بها الشي لا تردي عليه وتقولي ما بعرف شو رايك انت انا محتارة == ترى يطلع البركان من راسو ويموت على الالكترونيات والجوالالالات كل شوي يغير واحد
يحب المراة الي تكون ست بييييت بالمعنى الحقيقي وشايلة بيتها من تدبير واولاد وتربية وووووو وغير اتكالية وصريححححة وهو كرييم ما يبخل عليك ابدا لو كانت ضروفه تسمح يحب الشييييييييييييييييييبس خخخ موووت
ومن بعض الصفات السلبية للشمالي
عنيد و كتوم ما يطالعك عن مخططاته وعن عالمه بصفة عامه قاسي غامض وفي مرة شماليي صارحني وقال لي انا فيني شوية انانية مثلا هو ما يحب يشاركه احد بملابسه وقال لي مثلا يدخل ويلاقيني لابسة تي شرت تبعو او جراباته مابحب ها الشي ابدا مشان هيك كل ما رحت اشتريت لي شي اجيب منه اثنين واحد لي وواحد لك === لاتفكرو اني بلبس له ثيابه خخخ هو بس اعطاني مثال
ما يقول كلام حلو كثير مرة بالسنة خخخخخخخخخخ
وعصبي واحيانا متقلب المزاج ولما يعصب يغسلك ودانك بالكلام القاسي وانتقادي الدرجة الاولى وبيدقق بابسط حاجة ولو تكون كلمة يكره تكون اشياءه مبعترة مثلا يكون متعود انه يحط عطرة بمكان ولمن يجي ياخده يلاقيني غيرت التريب الي كتن حاطته فيه ويكرة العناد ولو عاندتيه واصريتي على عنادك ممكن ما يتحكم بنفسه بيحسبها انك تتحديه وتطالعي فيه عيونك
وفيه طبع شين وبنفس الوقت زين الصراحة المرة بيقول لك الي بنفسه ولو يكون على حساب خاطرك المهم انو يقولك
هدا الي حضرني ها الوقت وكل ما تدكرت اشي راح احطه لكم وناطرة تفاعلكم ومشاركاتكم وارائكم
لاتبخلو علينا بردودكم
لكم ودي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه