الى زوجات الشمالى الشرقى/ زوجى,ماذا افعل معه؟

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
3K

د.سلوى

معلومات د.سلوى
الى زوجات الشمالى الشرقى/ زوجى,ماذا افعل معه؟
حبيباتى اسرة زوجات الشمالى الشرقى
انا ايضا زوجى شمالى شرقى ولكن ازيدكم انه شمالى شرقى متطرف!(جديدة لكن دى الحقيقة)
لقد ارسلت منذ يومين رد على موضوع غيرتى هى احترامى لذاتى للأستاذة الرائعة ناعمة الهاشمى وكم أود أن ترد علىّ , ثم فكرت انى آخذ رأيكم بشىء يمكن يبرد قلبى الملتاع
انا قرأت معظم المواضيع ربما متأخرة لأنى جديدة على المنتدى واستفدت منها جدا وطبقت الكثير و دهشت لنتائجه السريعة والحمد لله
لكن ظللت ابحث عن أخت كتبت مثل مشكلتى لأعرف ما النصيحة فلم أجد.
زوجى رجل متدين مسيطر على أصدقائه بتدينه واستشاراته الصائبة ومن هنا تبدأ مأساتى
هو يبدأ معهم هكذا ثم يتقرب بنعومة الى معرفة أخبار زوجاتهم// هم الجماعة عندك يشتغلوا/ ليه هى خريجة اى كلية /دفعة كام / لا يا يا رجل لا تشترى هذا الشىء الا بعد معرفة رأى زوجتك هى تحب لون ايه/ مرة رجل غافل نثر له شعر كتبه فى زوجته (هذا هو صديقه المقرب)وهو يزوره ويصطفيه ويقربه والآخر سعيد بالصحبة!!
ومرة زوجة اشتكت امام زوجها لزوجى باكية بكاءً حارا (أصبح يقرب اولادى من اولادها ويصطنع الأمور لنزورهم)لكن انا فصلت عنهم تماما
وفى كل يوم يأتى الىّ محملا بصفات زوجة من زوجات أصدقائه
في مرة قلت له يا ترى شكرتنى عند فلان زى ما شكر مراته ؟
قال لى ساهما على ايه يا حسرة؟
قلت له ما قصدك؟
استدرك سريعا كل حاجة بتعمليها بشكرك عليها قولى لى ايه الحاجة اللى ما شكرتك عليها ؟)
اناطبعا اقصد شكر امام اصحابه (طبعا انا لا أقبل يشكرنى امام رجل)لكن حبيت أعريه امام نفسه
لكن هو بدهائه المعروف قلبها شكر بينى وبينه

ومرة تذكر عيد ميلاد احدى الزوجات فى نفس شهر عيد ميلادى
وعندما اواجهه باللين او العتاب او الصد اوالنظرات (جربتهم كلهم) لا ينالنى منه سوى التجريح و اننى اتهمه بالسوء
واحيانا أشعر انه يتتبع رجل ما فينفذ الي قلبه اعرف اكيد انه سيبدأ توجيه سهام الاستطلاع لزوجته وللأسف كل مرة يحدث ما أتوقعه !
وهناك الكثير مما أخفيه فى صدرى
انا شمالية أحيانا وجنوبية أحيانا وشرقية أحيانا
افيدونى أخواتى اود سماع رأيكن

معلومات ام احلى بنت
فلاورز وش تسلمين؟
شكلك رديتي بدون ماتقري
هههههههه
صاحبة الموضوع احس سردك لقصتك موواضح
الي فهمته ان زوجك يحب يعرف معلومات عن زوجات اصحابه تيب هو يطالع فيهم؟اذا زوجك مسوي فيه متدين قولي له قصص عن البصبصه وانها تسبب ضعف جنسي اقري بقسم استشارات الاستاذه ناعمه عن الي تشكي من ام زوجها انها دايم توصف حريم لزوجها
وحاولي انك تنظرين له بنظرة غضب بصمت وغادري المكان

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

عريه بالهمز والانتقاد غر المباشر لحد مايفهم انو الحركات هذي بتضايقك

وبعدين واجهيه وحطي النقط على الحروف قولي له انو مايعجبني تاخذ معلوماتهم وهل ترضى

رنيم الروح

معلومات رنيم الروح
يا د:سلوى لايهمك خليك واثقة من نفسك وبس!!!!!!! يطالع.. ويتقصى اخبار.. يعمل اللي يعمله.. البصاص دايما او غالبا زوجته من اكمل النساء ولكنه لايدرك ذلك لقصور عنده!!! واذا شكر في احد اوتقرب من احد خليك معاه لاتبعدين عنه ..واشكري وتقربي وافعلي كما يفعل الى ان تري النتيجه ؟؟

معلومات فلوه الحلوه
ام احلى بنت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
ضحكتيني ... انا مثلك تنحت على الرد وقلت وش السالفه تسلم على ايش ؟؟؟؟؟؟
ود _ سلوى فعلا زوجي شمالي شرقي وفيه تقريباا من هالطبع مو بالضبط بس مثلا يحب يعرف
عن زوجات اصحابه قسمهم بالجامعه ايش والوظيفه واشياء سطحيه بس انا مايهمني لاني اعرف اخوياه وكيف مستواهم يختلف عني وعن زوجي بكثير فماعندي مشكله ...مالك الا الدعاء حبيبتي والله يكون بعونك ......

معلومات ملكة اسطورية
زوجي بعد شمالي ويسأل عن زوجات اصدقاءه بس بالطبخ خخخخخ يعني زوجة فلان تعرف تسوي جييه انت تعرفين ولا لآ ؟؟ امس كليت عند فلان واهله مسويت سلطه حلوووه ومن هالسوالف مرات ارد عليه مثلا اقوله تذكر لين سويت كيكه وعيبت ربعك واهلك يرجع يقول هيه والله استانست احس بالفخر حرمتي تعرف تبدع بالطبخ ومرات اطنشه ..... بس اختيه لو تحسين انه زودها حبتين انغزيه قبل واذا مافاد واجهييه بس بأسلحه دينيه بآيه بحديث موقف مع الصحابه خلي كلامج يكون منطقي مب حجج وغيرة حريم

والله يسخره لج الغاليه

جمان البحر

معلومات جمان البحر
زوجي فيه نفس الطبع

انتي لا تسئين النيه

هو بس حب استطلاع

وبعدين الحين الرجال كلهم للاسف يتكلمون عن زوجاتهم عند اصحابهم

انا ازعل منه عشان كذا

وكم مره اقوله عيييييييييب

والمشكله كمان انه يتكلم فيني عند اصحابه

لدرجة ان واحد من اصحابه دااايم يقوله يا حظك بزوجتك .. احيانا حتى العلاقه الخاصه احس انه يتكلم فيها ولو بالتلميح وانا ازعل منه كثيييييييير

انا ما يعجبني فيه هالشي

وما تصدقين انه الآن انا وهو متزاعلين الحين عشان هذا الشي والحين لنا كم يوم ما نكلم بعض :(

وكله بسبب سوالف زوجات اصحابه

انا ما اغار لانهم كلهم اكبر مني بكثيييييير

لكن عيب البيوت لها حرمات

الله يعين

د.سلوى

معلومات د.سلوى
عزيزتى فلاورز الله يسلمك والله ضحكتينى
عزيزتى ام أحلى بنت /شكرا لك, نعم هو ينظر للنساء لكن طبعا من تحت لتحت يعنى لما يكون فيه لقاء بأى صورة مثلا لقاء عابر فى الشارع لأسرة صديق له يظل يتفنن فى لفت النظر اليه يعنى يقعد يحتضن طفلنا الصغير امامهم و يسلم بحرارة زائدة على صديقه و يسلم(من غير مصافحة يد) على الزوجة مع تطويل فى الترحااااب وعينه لا تفارقها
وأشعر ان تلك الزوجة لن تنام ليلتها الا وهى تفكر فى ذلك الشخص الحنون مع اطفاله الرقيق المشاعر الجرىء حلو اللسان (ولن تصدق انه يسمعنى انا واطفالى حين غضبه او فقط عدم ارتياحه ما لذ وطاب من الالفاظ)
واحيانا كثيرة يطالع المواقع الاباحية فى سرية تامة
اما النصيحة فليس زوجى ممن يحب ان يسمع منى نصيحة حتى لو مغلفة بالورود
عزيزتى ميوسة شكرا لاهتمامك لكن زوجى مجرد ما اجيب سيرة النصح او الانتقاد حتى من بعييييييد فانه يفاجئنى قصدك انى بعمل كدة ؟ لا يا هانم انا ابويا مربينى كويس اوى وانه عيلته ناس محترمة ومش انا اللى ح أربيه
عزيزتى رنيم الروح فعلا حاولت مرات انى انشغل وانا واثقة من نفسى والحمد لله ولكن فوجئت ببعض النساء يطلبن النصيحة والمشورة من زوجى من وراء ظهرى وظهر ازواجهن يعنى ضرورى أحل معاه الوضع وليس بوسعى ان أهدأ بسهولة أو أتقرب من كل واحدة زوجها صديق لزوجى
عزيزتى ودى أعيش بسلام شكرا لك
عزيزتى فلوة الحلوة دوما دعائى على لسانى الحمد للهولكن اجد راحة فى ان افعل شىء بجانب الدعاء حتى يجد الله سبحانه وتعالى منى الجدية والايجابية مع صدق التوسل والتذلل له فتنفرج كربتى
عزيزتى وهوجة كلامك صحيح فى أحدى المرات ظللت أتحدث معه بالأحاديث وكأنى أتشاور معه فى معناها حتى أذكره بصورة غير مباشرة ووجدته يطاوعنى بل ويسرف فى توضيح المعنى وظننت انى نجحت فاذا به على علاقة باحدى الزوجات تليفونيا فى نفس وقت حوارنا/ يعنى الكلام معه بلا فائدة
عزيزتى جمان البحر ليس حب استطلاع بقدر ما هو ذنب يفعله دائما ويجر على بيتى الكثير والكثير

انا أتمنى بكل وجدانى أن أسمع رأى زوجة نجح معها فعل معين مع زوج مثل زوجى
أو أسمع واحدة يرد على خاطرها فكرة قد تريحنى مما أنا فيه
أو ليتنى أسمع رد من الأستاذة ناعمة
واشكر كل من دعت لى

د.سلوى

معلومات د.سلوى
أفيدونى أخواتى
أشعر بجرح فى قلبى ولا أميز بوضوح كيف أعمل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه