الى زوجات الجنوبي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات اشرقي يا شمس
انا نفس الشئ زوجي جنوبي شرقي

:smoke1::smoke1::smoke1:
والله المستعان
اليكم طريقه تعاملي معاة
:idea::idea::idea:
1|هو صاحب القرار في كل شئ وذا قرارة كان مو عاجبني اقوله الي ودك فديتك بس في شغله ممكن اوضحها؟؟ويبتدي الناقاش وكل شئ بهداوة واذا اصر اسوي الي بيبه بس تري هو عقلاني يعني اذا اقتع بتمشي امورك :icon30::icon30::icon30:
2|ممنوع الحنه كلاش لا تحينن اذا بغيتي شئ قوليه مرة وحدة بس :sly::sly:
3|ممنوع العصبيه اكثر شئ يكرة الرجل الجنوبي الشرقي العصبيه وخاصه من زوجته:icon28::icon28::icon28::icon28:تمالكي اعصابك قدامه وانفجري اذا هو مو موجود هههههه انا اسويها:dunno::dunno:
4|يحبني اهتم في العيال وايد وخاصه قدامه واهم شئ يحترمه في المرأة الحنان يموت بمرأة الحنونه:c018::c018::icon26::icon26:
5|يحب اذا تهاوش معاج تكونين المراة الضعيفه الي ما تملك سوى دمعوعها
الصراحه انا ماطبق هاي الشئمع اني ادري ان زوجي يحبني اسوي كذا:shutup::shutup::shutup:

:icon1366::tears::tears:
هاي الي اسويه مع زوجي وبس اهم شئ الهدوء والراحه في البيت ويحترم الزوجه النظيفه الي تهتم بنفسها وبيتها :showoff::showoff::showoff:

ارجو اني اكون فدتج
كله مضبوط... وصراحة صح يكره الحنة بشكل مو طبيعي

جوااانا

معلومات جوااانا
:blushing::sadwalk:ياعمري عليكم يا بلقيسيات تستاهالواتكونوا ملكات بعد مشاركتكم في موضوع مهم مثل هاالموضوع :clap::clap:ولو بيدي لخليكم كالكم ملكات انا بعد زوجي جنوبي شرقي وكل ماجيت افيدكم واتفلسف عليكم بشي القاكم افدتوني اكثر استمروا رجاءا :icon30:بس حابه اضيف شي ان ياحظ زوجة الجنوبي بزوجها فهو من افضل الازواج واكثرهم اسعادا لاهل بيتهوالاسرة وسعادتها واستقرارها عنده في المقام الاول ويكره زفارة اللسان:icon28:ويتكلم دائما بالمنطق منطقه قوي جدا ومقنع لاقصى درجة يعني لمن تكوني متخاصمة انت وياه ومحضرة كلام تنسفيه بيهمن قوته بمجرد ما ينا قشك وبهدوء تنكمشي في مكان ك وكاءنك اوطه مغمضة

معلومات الحلم البعيد
والله طرررررررررررررررت من الفرح لما شفت موضوعي رجع للصفحه الاولى يله شدو الهمه من جديد احبببببببكم

ابي اتغير

معلومات ابي اتغير
مراحب ياملكات المنتدي الرائع
ماشاء الله تفاعل رائع ومبارك ان شاء الله
انا زوجي تقريبا جنوبي وفيه اشياء كثيره مضايقتنى
منها طلباتى مستحيل تنفذ بسهوله
تخيلو اخترب خلاط المويه سنه كامله وانا احن عليه ابغه يصلحه وبعد سنه وكم شهر تصلح الخلاط بحمد الله
والان انا طالبه منه يصلح اشياء في البيت ولسي ماصلحه لي تقريبا شهرين وزياده
وحليب البيبي وماادراك مالحليب لازم اطلبه قبل ماتخلص العلبه بيومين لانى اذا طلبته بعد مايخلص تصير مشكله مالها حل
افيدونى افادكم الله

معلومات اشرقي يا شمس
انا شمالية شرقية و زوجي جنوبي شرقي. بصراحة بعد مادخلت المنتدى عرفت اطباعه بصراحة قبل ماكنت ادري هاكثر حساس ودايما كان يزعل من كلامي ويقولي الف مرة اقولج حاسبي على كلامج. فكري قبل لاتتكلمين. هو وايد كلامه بهدوء ويفكر دايما و يحسب للكلمة الف حساب. بس مع ان انا شمالية شرقية وهو جنوبي شرقي احس وايد متفاهمين بس في اساليب عندي لازم اعدلها عشان اكثر نتلايم مع بعض.

ام هيونه

معلومات ام هيونه
الحلم البعييييييييييييييييييييييييد مشكوره يا قلبي على طرح الموضوووووووووع......
انا زوجي جنوبي شرقي ...وفيه أشياء من اللي قلتوها وأشياء لا...مثلا انا أحسه ضعيف الشخصيه وما يمشي الا مع اللي يدوس على راسه...اما اللي يراعيه ويتفهم ظروفه مايقدرله هالشي وهذي حالتي معاه...أهله مستعبدينه ..وياخذون منه فلوس ..حتى الموظفات...ويتسلف عشان يعطيهم ..أما أنا يقولي بصراحه ان ما عنده فلوس وانا ما ارضى عليه من الدين...فاصبر واسكت....أنا شرقيه ميه بالميه وهو جنوبي ...أمه خواته بنات اخته بنات اخوه...على راسه من فووووق وانا ديليت.....وموعارفه ...هو كريم ولابخيل ...ساعات أحسه مسرف ...وساعات أشوفه يحسب الفلس...أفيدوني بهالنقطه..........بس والله تمنيت لو كنت متزوجه شمالي أحس شخصيتهم قويه ...مستقلين....ويعرفون شنو يبون.....أما ربعنا الجنوبيين يكسرون الخاطر وما يعجبوني كلللللش............. الحمدلله على كل حال

الواوا

معلومات الواوا
والله انك عجبتيني يالحلم البعيد
موضوع رائع ومتجدد
ممكن نعرف الجنوبي حقك اتغير وعرفتي مفاتيحه ولا ،لسى

معلومات اشرقي يا شمس
الحلم البعييييييييييييييييييييييييد مشكوره يا قلبي على طرح الموضوووووووووع......
انا زوجي جنوبي شرقي ...وفيه أشياء من اللي قلتوها وأشياء لا...مثلا انا أحسه ضعيف الشخصيه وما يمشي الا مع اللي يدوس على راسه...اما اللي يراعيه ويتفهم ظروفه مايقدرله هالشي وهذي حالتي معاه...أهله مستعبدينه ..وياخذون منه فلوس ..حتى الموظفات...ويتسلف عشان يعطيهم ..أما أنا يقولي بصراحه ان ما عنده فلوس وانا ما ارضى عليه من الدين...فاصبر واسكت....أنا شرقيه ميه بالميه وهو جنوبي ...أمه خواته بنات اخته بنات اخوه...على راسه من فووووق وانا ديليت.....وموعارفه ...هو كريم ولابخيل ...ساعات أحسه مسرف ...وساعات أشوفه يحسب الفلس...أفيدوني بهالنقطه..........بس والله تمنيت لو كنت متزوجه شمالي أحس شخصيتهم قويه ...مستقلين....ويعرفون شنو يبون.....أما ربعنا الجنوبيين يكسرون الخاطر وما يعجبوني كلللللش............. الحمدلله على كل حال
اختي مو كلهم جذي... انا زوجي جنوبي شرقي بس شخصيته قوية ودايما عند كلامه. صحيح يحب اهله وايد بس الاشياء اللي هو مقتنع فيها يسويها مايخصه في اهله.في ساعات يقدرون يؤثرون عليه. مثلا يوم اختارني هو اختار بنفسه ماكان يهمه اي واحد:blush-anim-cl:

معلومات اشرقي يا شمس
اختي مو كلهم جذي... انا زوجي جنوبي شرقي بس شخصيته قوية ودايما عند كلامه. صحيح يحب اهله وايد بس الاشياء اللي هو مقتنع فيها يسويها مايخصه في اهله.في ساعات يقدرون يؤثرون عليه. مثلا يوم اختارني هو اختار بنفسه ماكان يهمه اي واحد:blush-anim-cl:

معلومات سهرانه لحالي
طيب يالطيبات لما تزعلون أزواجكم الجنوبين الشرقيين كيف تراضونهم وتصالحوهم؟؟؟؟؟
أنا زوجي يتعبني كثير لغاية مايرضى وحتى لو كان غلطان يطلعني انا الغلطانه!!!!
وجزاكم الله الف خير

معلومات سهرانه لحالي
هل صحيح إن الرجل الجنوبي الشرقي مخلص لزوجته زي مابيقول
وإنه كثير خجول لما بيتعامل مع زميلاته بالعمل!!!
ولا هذا كلام تمثيل وما له اساس من الصحه
لان زوجي ينطبق عليه المثل المصري(اسمع كلامك اصدقك واشوف امورك استعجب!!)

أم الفزعات

معلومات أم الفزعات
في انتظار التكملة جزيتم خير الجزاء..
ولكل قاعدة شواذ..
لكن بصراحة معلومات هامة ولازم كل زوجة تعرف شخصية زوجها..
حتى لو كانت حياتها سعيدة ومستقرة..

رفيقت الحب

معلومات رفيقت الحب
بنات كل الصفات التي ذكرتوها في زوجي بس في الجنس عرفت انة شمالي شمالي يحبني مبادرة
وانا ادعوكم ان تفضلون في موضوعي عن نفس الشخصية وياليت اختي العضوة تضم الموضوعين عشان ما نشتت العضوات وكل الكلام الذي قلتوه صح وانا وايد استفدت الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه