الى جميع اخواتي وخاصة الدكتورة ناعمة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
894

رسيل@@

معلومات رسيل@@
الى جميع اخواتي وخاصة الدكتورة ناعمة
عزيزاتي في مملكة بلقيس اتمنى منكم بعد الله ان تساعدوني في مشكلتي التي بدات من 2 سنة تقريبا عندما غيرت غرفة نومي بصراحة كثير ناس دخلها واعجبو فيها
لاكن المسالة هي زوجي لاينام فيها ابدا بالرغم انة في البداية لا يرتاح الا فيها على قولتة مرتبتها طبية ومن ذا الكلام
ولاكن في النهار بعد الغدا اذا اراد ان ياخذ قيلولة يرتاح بيها وينام لاني لست موجودة بها اما الليل عكس ذلك والله يااخواتي ان هذا الشي مزعجني كثير حتى انني ابكي بعض الاحيان وهو يهديني ويشرح لي وهذا الشي غصب علية
واللة انة بعض الاحيان ينام معي واذا نمت خرج للغرفة الاخرى لينام احترت شغلت الاذكار وسورة البقرة ولم ياتي نتيجة والله اني عانيت من هذا الشي لدرجة انني اريد ان ابيع الغرفة بس والله ماتستاهل لانها غالية مرة وهو حالف انة مايبيعها لان نفسي فيها من زمان وجزاة اللة خير جمع لي وشراها لي فانا محتاجة دعواتكم ونصائحكم والله يوفقكم جميعا

معلومات دلــ الورد ــع
حبيبتي مالك الا تغيرينها او تاخذين غسال من دخلها وعجبته

حبيبتي غيريها لو اهي بمليون حياتك اغلى من هذي الغرفة

طيب ممكن يكون مفرش عاجبهم مو الغرفه

هذا اكبر غلط ان الوحده تدخل غرفتها من لا يستاهل

وغرفت نومك مملكتك الخاصه اختي شوفي احد الحلين

جربي خذي غسال من الناس ان مانفع غيريها وحرقيها بعد بس حياتك اغلي منها

طيب اذا عندك خادمه بعد خذي منها وفتشيء لو تكون حاطه لكم سحر

الله وحده اعلم وش السبب

بكيت انا

معلومات بكيت انا
شوفي والله ياحياتي انا زوجي جاءته نفس الحالة وكان يقوم من النوم مفزوع يقول اشوف بالحلم رجال معهم مطرقة يضربون راسي خليته كم اسبوع على راحته وبعدين قلت انا اتضايق لو تنام هناك ترى اللي تشوفه اوهام وصار يقرا الاذكار بالصباح والمساء واول مايدخل الغرفة والحمدلله احيانا تجيه هالحالة واقوله قاوم ويجلس يقرا والحمدلله

معلومات نوري كالبرق
الله يفرجها عليك يارب اولا شي كل الي دخل غرفتك اختك امك بنت عمك جدك الا هو اعزميهم وخذي مويه وغسلي فيها بيالتهم القهوه والشاي وياليت مااحد يحس فيك لاقريب ولا بعيد وبعدين اغتسلي انتي وزوجك منها واشربوا منها ورشي غرفتك كمان منها ولاتنسين اذا عندك خادمه خذي كمان منها والله يرده لك يارب وان شاءالله ترجع أموركم احسن من قبل واذا ماتغير شي في ستين داهيه هالغرفه ودعواتك ربي يفرج همي ويشفي زوجي ويرده لي يارب

رسيل@@

معلومات رسيل@@
مشكورين حبيباتي على اهتمامكم ودعواتكم بس انا بصراحة حاولت يغير الغرفة بس هو مو راضي وانا بيتي اصلا ضيق فكل اللي يجوني لابد يدخلونها عشان الصلاة ابعدهم عن ازعاج الاطفال لان بيتي ضيق مرة 3 غرف بدون صالة وللمعلومية ماعندي شغالة الحمد للة والمفرش اغيرة بين فترة واخرى انا مدري الاسباب في الغرفة ولا في زوجي نفسة والله عجزت افهم يمكن الشي بيننا والغرفة مالها شغل الله يصبرني بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه