الولادة حسب المستشفى؟؟ دعوة للنقاش

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
719
معلومات المناليزاا
الولادة حسب المستشفى؟؟ دعوة للنقاش
مرحبا صبايا

موضوع يتكرر قدامي كثير قلت خلينا نتناقش فيه

الموضوع الولادة هي من الله طبعا لكن نسمع كثير انو المستشفى الفلاني ولادتهم ممتازة ؟؟

وتجي وحده ثانيه تقول لا ولله الولادة بهالمستشفى اجرام واهمال وهييك ...الخ

وانا من رأيي ان الولادة تساهيل من الله سوا تعسر او تيسرت

يعني اشوف انا ولدت بمستشفى الحمدلله من احسن مايكون نظافة ودكاتره وسسترات واسمع ناس تقول يووه ماينولد عندهم

وانا اشوف في اكيد اولويات لاختيار مكان الولادة واهمها (((( النظافــة )))) هذي مافيها اختلاف

نقطة النقاش هي الولادة برأيك الي يعسرها وييسرها رب العباد اكيد لكن هل للمستشفى دخل بالتيسير والتعسر ؟؟؟

سوري ع الاطاله .. نبي نتناقش وش رايكم انتم؟؟

Tatoo

معلومات Tatoo
صادقه اختي انا عندي قناعه ان الولاده السهله والميسره من الله سبحانه وبعيدين يجي دور المستشفى في النظافه وربي يسهل علينا الولاده ويهونها

معلومات المناليزاا
يسلموووو خياتووو على الردود

وين البقيـــة ؟؟

طبعا احنا نتكلم عن بعد تساهيل ربي العالمين وش الي يهمك بالمستشفى الي بتولدين فيها عزيزتي الكروشة

جنون بيبي

معلومات جنون بيبي
انا من وجهه نظري اوكي التساهيل من الله..
بس للمستشفى دور كبييييييييييير بالاهتمام والنظافه يكفيك السستر وهي واقفه فوق راسك وكل طلباتك اوامر حتى الطلبات الغبيه ذاك الوقت تكون متفهمه وحنونه :)

معلومات القاسية الحنونة
طبعا زي ماقلتي اولا واخيرا التيسير من الله تعالى
انا يهمني شطارة الدكتورة وصبرها علي ومعاملتها ومساعدتهم لي في تخفيف الام الطلق والخياطة يعني المسكنات او الكمام وسمعتها في الخياطة(لأني ان شاء الله ناوية اولد بخاص اتأزمت من الحكومي وقسوتهم وخياطتهم بدون بنج )..طبعا ونظافة المستشفى ماعليها كلام

يالوردي

معلومات يالوردي
طبعن التيسير من الله سبحانه وانا اهم شي عندي النضافه والنفسيات للاطباء والممرضات تكون زينه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه