الوسواس القهري قهرني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

حيارى

معلومات حيارى
الوسواس القهري قهرني
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الوسواس القهري هذه هي مشكلتي التي جعلتني لا أعيش حياتي بسلام و يتعلق الأمر بموضوع النظافة المبالغ فيه فكل حياتي أصبحت مرتبطة بذلك فلا استمتع بحياتي فأنا شديدة الحرص في كل شيء حتي في موضع قدمي في الشارع أريد أن اعيش بعفوية و بسعادة و لكن هيهات فكيف لي ذلك و أنا أغسل يداي عشرات المرات في اليوم و الأدهى و الأمر أن هذه العقدة شديدة خاصة مع عائلتي أي اخوتي و زوجاتهم و حتى أولادهم و كل من يمت اليهم بصلة بعيدا أو قريبا طبعا وهذا لأسباب ظلمهم لي المستمر في الماضي و حينها كانا والداي لازالا على قيد الحياة و الآن أنا متزوجة و زوجي يعلم بهذه العقدة و هو غير متفهم تماما لها و هذا الأمر يسبب لي مشاكل معه اذ اصبح يربط كل تصرفاتي بها حتى ان كان الأمر غير ذلك زد على ذلك فشخصية زوجي شمالي أي هو في حد ذاته صعب المراس مع وجود عقدة كهاته في حياتي فلكم أن تتصوروا فأنا في دوامة مستمرة مع نفسي و مع زوجي الله المستعان هل لي أن أجد ما يخفف عندي هذه العقدة أو هل هناك امل في التحسن أريد ان أعيش بطريقة عادية ككل الناس فهذه العقدة جعلت من زياراتي للناس محدودة جدا و حتى أهلي لا يتمكنون من زيارتي لأنهم يعلمون بهذ الأمر و منهم المتفهم للوضع و منهم الغير ذالك و تأكدو أن هذا الأمر فوق طاقتي و حتى أنا لست راضية و لكن ماالعمل

الروائع

معلومات الروائع
تفائلي حبيبتي امرك سهل وهناك حل وهو التجاهل التام لهذي الوسوسه وعدم الاسترسال فيها والتفكير فيها

وردة ولكن

معلومات وردة ولكن
ان كانك تبكين فانا انوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح انا مثلك والله اني كرهت حياتي وكرهت كل شي حولي اناعندي وسواس في الوضوء والصلاة وسواس الصلاة اكبر بكثيرررررررررررر تصدقين اني ارفع صوتي كاني امام بمسجد ولا واحس الحروف ماتتطلع مني زين احس لساني يصعب عليه اخراج الحروف صحيحه وتكبيرة الاحرام اكبر احيانا ست اوسبع لين احس اني كبرت تكبيرة تمشي الحال امي مرة شافتني تحسبني اصلي العيد ولا اقدر اطلع من بيتي الا اذا صليت العشاء اذا كان فيه روحه ولا عزيمه اتازم وتضيق بي الدنيا وشلون ابصلي عند الناس والله مليت واتمنى انا الاخوات يفيدونا والله يشفينا ويشفي كل مبتلى

معلومات قمة التحدي
الله يشافيكم خواتي

تجاهلوا الوساوس
و عندما تأتيكم إنسفوها في داخلكم
و إستمروا على ذلك

و لا ترددوا كلمات سلبيه
مثل أنا مريضة
أنا عندي و ساوس
لا بالعكس
قولوا هذا إختبار من الله
و أنا قويه
وواثقة من ذاتي

يعني مثلا الشيطان يقول إيدج مب نظيفة
رددي داخلك إيدي نظيفة و أنا و اثقة من نظافتها

و حتى بالصلاة
صلي مرة واحده
ولا تكرري
و لا ترتبكي
و قولي لنفسك بأن الله ربي يقبلني مثلما أنا

و إقرأو المعوذات كثرا

هذه و الله وساوس من الشيطان فقط

الله يشافيكم

NOUARA81

معلومات NOUARA81
السلام عليكم اخواتي والله انا مقدّرة يلي انتو فيه انا معي وسواس افكار بس والحمد لله مسيطرة عليه تمام واختي معها وسواس نظافة ولكن خفيف وانصحك تروحي لاخصائي امراض نفسية ولا تستحي الجسم بيتعب فما بالك بالنفس وأول شي استعيني بذكر الله بجلسة مع زوجك والله انا فادتني كتير لان كانت تجيني نوبات فزع ايضا ولكن الفضل الله سيطرت عليها بنفسي لان كنت حامل ولا استطيع أخذ اللادوية النفسية وسوف يعّلمك الطبيب طرييقة للتنفّس وقت الحاجة وأريد أن أنّبهك لامر اخر مريض الوسواس القهري يعاني من التردد فإذذا أحسست انك مترددة بالذهاب للطبيب فلا تستمعي لنفسك وأمر أخر الذهاب للطبيبة أفضل من الطبيب إن وجد لان انا جربت النوعين وإن شاء الله أكون افدتك وانا مستعدة لاي سؤال لان عندي معلومات كثيرةعن الوسواس القهري الفكري والنظافة وأدعو الله لكي بان يخفف عنك أختك بالله نوارة

الروائع

معلومات الروائع
وانا اضم صوتي لكم بس ماينفع الا التجاهل هذي نصيحة وحده عندها الوسواس من 10سنوات التجاهل والثبات على الشي الي تجاهلتيه لان الشيطان ماراح يذكرك بشي نسيتيه بالعكس هو يبغاك تنسين بس يبي يكرهنا في الصلاه والعباده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه