الوررررررررررررد الطبيعي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
809

فتوو رايقة

معلومات فتوو رايقة
الوررررررررررررد الطبيعي
ماأجمل الورد ياعزيزتي 0000لووزعتيه في كل أرجاء المنزل 00فانبثقت منه تلك الروائح العطرية والألوان الجذابة المريحة للنفس والنظر0000000هل مللتي من الروتين 00أو الضغوط النفسية أو تريدين الأحتفال في بيتك 00أو زوجك عائد من السفر 00تريديدين كل جميل من حولك 000هو الورد 00الورد00سحر لا يقاوم 00إحساس يا لذلك الأحساس المفعم بالحب والجاذبية000إذا جاوبيني هل تريدين ذلك الورد وترهقكي تكاليفه000فضلا أنا هنا لأوفر لكم الكميات الكثيرة من الورد بسعرها الرمزي وتوصيلها عند باب بيتك لاستلامها ومن ثم رتبيه في البيت حسب ذوقك وفنك 00لتفاجئي الزوج الحبيب بليلة من ليالي الورد الرومانسية0000
)أنا هنا أسلوب الورد للورد ماعليك سوى مراسلتي على الخاص ومايسير خاطركم الا طيب 0الرياض فقط

وزيره

معلومات وزيره
اختي عليك تادية القسم ووضع الشعار قبل العرض بالمول

فتوو رايقة

معلومات فتوو رايقة
هلا بك اسيرة عند زوجها الاسعار طبعا اذا تبغين بدون تنسيق ابيع لك ربطة الورد كامل فيه 20 وردة ب 60 ريال الوردة ب3 ريال يعني تفرق عن المحلات يبيعونها ب5 او6 هذا اذا كان جوري اما القرنفل 20 حبة ب40 ريال واذا حابة اعملك بوكيه كبييرة برضوا باسعار حلوة وتسعدني خدمتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه