مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الهواااا ومادراك مالهوااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم اخواتي:icon26::icon26: البلقيسيات:icon26::icon26: ..

مره من المرات وانا داخله منتدى +++الا اقرا موضوع وحده من الاخوات طلقها زوجها من ليلة الدخله يااااااساااااتر الله يوعضها بافضل منه المهم المصيبه هنا لييييش طلقها ؟؟ توقعو ؟؟!!!

طلقها عشان لما دخل عليها طلع منها هوااااا رغم عذريتها وانه حس بعذريتها لكن قال مدام طلع هواااا فاكيد انك متوسعه يعني جايك احد قبلي...... اعوذبالله منه ومن ظنه السيئ المهم وداها اهلها وطلقها بس للمعلوميه تراااااه شكااااك وراعي بناااات ..

عاد انا يوم قريت سالفتها قلقت كثيييير:sadwalk: ابي اسالكم وشو الهواا والله خايفه لايصير فيني هوااا:schmoll: لاني ماهتم بنفسي وقت الدوره ابد ابد بس الحين شلون اهتم بنفسي الحين لاني مخطوبه وخايفه وشلون اعرف ان فيني هوااا..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

om-madaly

حبيبتي حاولي تلبسين سروال طويل بالدوره ولا تخافين هو وسخ فعشان جذي ظن بزوجته ظن السو وتشطفي بالمره وايد زينه ولا تنسين تمسحين بالمسك بعد الدوره وماادري احنا المتزوجات عشان نطلع الهوا من جسمنا بس يصير حق المومتزوجه ماادري سالي فيها

سوميرني

حتى البنت يطلع منها هواء الهواء صوت يخرج من الفرج يعني زي صوت (الضوراط)هههههههههههههههههه هذا هو الهواء بس ماله ريحه واذا انت بنت شوفي في موضوع لوحده اسمها فيافي روحي القوقل وكتبي فيافي وراح تستفيدي من كلامها

حبيبتي ايام الدورة البسي شراب وسروال طويل او بنطلون وطبعا شورت ولا تشربي غازات
واذا شربتي موية اوعصيرات ماتكون باردة
ولاتاكاي ايس كريم
وااهم شي ماتجوعين فترة الدورة والنفاس لانة سبب لخراب الرحم
والشيبسات لا تكثري منها زالليمون والاشياء اللزجة مثل الملوخية والموز
كولي اشياء دافية ومفيدة
وبالتوفييق ياعسل
دعواااااااااااتك

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

يبحثون عن ما يعيب البنت لو كان كزب لكن هم طاهرين

انا اقولك ارتحي مايخص الغشاء بس حافظي على نفسك ايام الدوره
والله يوفقك

وزيره

اختي عادي هذا الشي يجي للبنت والمتزوجه والوحده لازم تعتني بنفسها زين تدفى وماتمشي حفيانه على البلاط واشياء كثيره ماتحضرني الحين

سهام الصمت

حبيبتي انا مع (بنوتة نعومه) اهتمي بنفسك فترة الدورة واشربي اشياء دافئه

أعلى