مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النوم برا البيت

mo000on

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشكلتي مشكله متزوجه من 7 سنوات عندي ولد وبنت اسكن مع اهل زوجي (( صارت سالفه )) :blush-anim-cl:
المهم زوجي دايم يكلم بنات في الجوال وانا مره منقهره منه :icon28: ودايم يسافر مع اصدقاه المهم امي من زمان وهي تقول لي اجلسي عندنا حتى يتأدب ويعقل ويحس بالمسؤليه انا ما سمعت كلامها اسمعه شوي بعدين احن وارجع لزوجي لانه اذا زعلت عليه يضيق صدره مره ويدقق على الجوال لين ارد عليه وانا على طول اجي راجعه:icon1366: المهم الحين تطورت السالفه صديقه شاري له بيت جديد وزوجة صديقه تعبانه برا في احد المستشفيات وصديقه ما خذ راحته بزياده وجالس في البيت يشربون خمر ويجيبون عندهم بنات المهم من يوم صديقه شرا البيت صار زوجي مرابط عنه دايم ما يجي للبيت الا يغير ملابسه ويطلع وانا ولا كاني موجوده وشفت في ملابسه طبعت روج :sly: صايرين مسلسل مصري ولا قلت له شي انا ناويه اروح لاهلي واجلس عندهم واسمع كلام امي لاني ما قدرت اعدل الرجال المشكله اني متردده مره اروح لاهلي ولا لا وش رايكم وش تنصحوني فيه لو وحده منكم في مكاني وش راح تسوي راح تروح لاهلها ولا لا
ارجوكم ساعدوني ولا تبخلون علي بنصايحكم لاني مره محتاجه احد يعطيني رايه
الله يخليكم ردو علي بسرعه انا انتظركم:bye1:
وازيدكم من الشعر بيت ما اشوفه يصلي ابد الا يوم الجمعه لكن الحين يوم الجمعه يكون نايم عند صديقه ولا يصلي

meerna

كان الله في عونك اختي الغالية ولكن لماذا لم تواجهيه للان وخيريه بين ان يكون زوج مسؤل عن بيته واولاده او انك ستتركي البيت يمكن زوجك شايف انك ساكتة عن الموضوع يعني انك راضية وانه امر عادي المشكلة عندك بانك سلبية وراضية اتمنى من الله ان يهديكي للقرار الصح

شـغـف

بل أول بيت في القصيدة عدم صلاته..

يعني كيف تتوقعين رجل لا يصلي.. لا يقوم بكل هذا

أوليست الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر..

شوفي أختي حطيها حلقة في أذنج..

اللي ما يصلي ما يخاف الله..

واللي يشرب خمر يسوي كللللل شي!

يعني شو يسوي في بيت صديقه والبيت على قولتج بنات وخمر؟؟؟

يلعب مع البنات كوووك؟؟؟؟ ولا بس يتفرج..

خذي الموضوع بجدية أكبر...

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله اختي موووووون الومك انت

انت اللي عطيتية مجال انه يتمادى

ما عندك اي ردة فعل ؟؟؟؟!!!!

هددية ونفذي انك راح تسيبينة وتروحي بيت اهلك

حاذري لا ينتشر سبب خروجك ... استري عليه من هذه الناحية

لكن من جهة ثانية خليك حاااااااااااازمة معة

يعني يمكنك ان تقولي لاحد تثقين انه ما راح ينشر خبرة .. وفي نفس الوقت يقدر انه ينصحة

والله يكون في عونك

لكن السكوت راح يخلية يتمادى اكثر واكثر

اختك عنقود عنب

أم خماس

ملكة متوجة
الله يهدي ريلج وكان الله في عونك

انا لو مكانج كنت ارملة من زمان الله لايقوووول اذبحيييه وفكي عمرج
موتصدقيني

تراني خبيلة ومسطله الله يعييينج وعليج بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاءءءءء

لا تروحييين بيت اهلج وقري في بيتج احسن لج البيت بيتج وبيت عيالج

خلج قوية وراويه العين الحمره لا للسكوووووووت من اليوم وراااااااااايح

هيا لنعلن الحرب

هجوووووووووووووووووووووووووممممممم

الله يعينك أختي من يوم ما قريت قصة قتلني و رحل إكتشفت إنو لازم الزوجة تأخد موقف حازم مع الزوج الخائن خاصة إن كانت متؤكدة أنه علاقات جنسية خارج البيت إحدري من سكوتك على الوضع يمكن في يوم من الأيام يجيك بمرض لا قدر الله و ينقل لك فما دنبك أنت و أولادك حتى تتحملو عواقب نزواته من رأى منكم منكرا فليغيره زوجك مستانس و لا حاسس بك إن كان غير قا در على الزواج و مسؤولياته لما تزوج من أصل كان قعد عازب أحسن له و كل يوم مع و حدة و لا يضلم بنات الناس
هدا رأيي الشخصي والله شيء يقهر
تصرفي بحزم و بعقلانية و أتركي مشاعرك جنبا

غدير الحب

Active member
اختي المصراحة والمواجهة والموقف الحازم

هذا اذا كنتي من النوع المستسلم يعني وده يجي الحل من السما

لازم تكلميه وليش تتركي البيت هووانتي موجودة برا البيت عيل لومب موجودة بسوي سالفة

اناكانت مشكلتي قريبةمنها بس وقفته عندحده حتى لواعصب واقوله اذا ودك تقعد برا البيت لاترجع له وخلنا ننفصل انا مب متزوجة عشان زوجي يترك البيت او يسوي سواتك كنت اهدده واقول له في ناس احسن عنك والحمدالله انا بنت ناس وشريفة مايهمني واحدمثلك

ومن هالكلام الي يبين اني انا ماابيه لانه غلط

وانتي واجهيييه لاتنتظري حل من حد وشغلي ممخخج

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الغلا بيت اهلج ماراح يحل المشكله والله اسالى وحده مجربه ماعليج منه روية العين الحمرى

وهذى الفلوس اللى يصرفها على الخمر وعلى البنات لان مستحيل يقعدون مع بنات بدون مايعطونهم شي صح

ويصرفونها على فواتير التلفون من حقج وحق عيالج وبيتج لاتخلينه وامسكى ملابسه وفريهم له

وقوليله ان هذا مب فندق متى مابغيت تجى ومتى مابغيت تروح براء لين تعرف قيمت بيتك وقيمتى

وتعال وقتى وبنتفاهم وبعدين وين اهله عنه والله شو مايشوفون ولادهم خليج ساكته له لين يدمرج او

يقتلج بالبطئى عرفتى طرشيله مسجات فالليل كيف انام انال اريد ريال ارقد فحظنه مادرى كيف تخلينه :icon28:

ينام برى قهر والله[/grade]​
:busted_red:

مثل الورد

اختي مثل ماقالوا الاخوات..

لازم يكون موقفج حازم...

باجر لاقدر الله جابلكم الامراض...

شو بتسوين؟؟؟ بتتفرجين بعد ...!!!

الله يعينك

mo000on

بنات والله عجزت عنه وشلون يعني اوريه العين الحمراء ووشلون اقنعه انا والله اني زعلت ولا كلمته انبسط صار يجي بدون ما يستحي ويغيير ويطلع والله ما عرفت له ذا الرجال اذا كنتي طيبه معاه استهان بك واذا كنتي جاده ومعصبه عليه سفهك وش الحل معاه ذا المخلوق تكفون بنات عطوني حل ورأي وشلون اتعامل معاه تكفون يا اهل الخبره ساعدوني مليت :icon1366: :icon1366: :icon1366:

hawaa_yemen

اختي اسمحلي اكون صريحه معاج اسالك بالله مغازل وووووخمر وووووووبنات وبعدج تسالي خايفه يضيق صدره لالالالا حبيبتي انتضري ليما يجيبلك الايدز اسفه اني قسيت عليج بس بصراحه ارتفع ضغطي من الي ما يخاف من الله لاتزعلين منه وتخليه على راحته لالالالا اقلبي الدنيا على راسه على الاقل اذا ما يخاف على نفسه يعرف انج خايفه على نفسج

mo000on

............مره مره يا بنات مشكورين على نصايحكم والله لا يوريكم مكروه ويسعدكم دنيا وآخره ويوفقكم يارب كثير الحمد لله استفدت من كلامكم ونصايحكم الله يجعلها في ميزان حسناتكم والله لا يحرمني منكم ومن ردودكم المفيده..............

بيونه

غاليتي ...moooon
لم يكن الرجوع الى بيت الأب يوما حلا!!
بل على العكس يزيد الأأمور تصعيدا وتعرفين الرجال بل اكثرهم لايكترث بذهاب زوجته لبيت ابوها ...
حيث كبرياءه يمنعه من إرجاعها وبالذات ان لم يطلب منها ان تذهب ( أي ذهبت بقرار نفسها )
اجلسي مع عيالك وزجك وصارحيه بما يضايقك من تصرفاته ولا تستعجلي الأمور كوني صبوره في حل هذه المشكله كوني لينه ورقيه حتى وانتي غاضبه لكي يعرف أنه مقصر في حقكي..
حبيبتي ترخي في الأمور ولا تتهوري ولا تتركي البيت مهما كان ...
مجرد رأي حبيبتي
وكان الله في عونك... وأعطاكي ما تتمنين :schmoll:
هذا حالنا النسوان دايخين ويا الرجال .. نبي رضاهم بس ... :sad_1:

nono2

صراحة بكون قاسية معك ....للأسف شكيتي الخيانة وماشكيتي ترك الصلاة وكيف تنصحينه لان تارك الصلاة كاااااااااااااافر وبقاؤك والعقد باطل لانه مايجوز زواج المسلمة بكافر والمفروض تغيري على محارم الله وتركه للصلاة اولا والباقي بعدين لكن للاسف كثير من النساء تزعل وتقوم الدنيا اذا خانها من باب غيرة النساء بل بعضهم تترك البيت اذا تزوج على سنة الله ورسوله وهذا حلال وعادي عندها ترك الصلاة وهذا الي بيدمرها دنيا وآخرة حتى لو صفت امورها بالبداية فللاسف نحن المسلمات الامن رحم الله نغضب اذا انتهك الزوج حقوقنا وهي دنيوية ولانغضب اذا اهملوا دينهم وهذا سبب المشاكل والخيانات الزوجية يوم نسينا الله فنسينا (ارجوك اخية فوقي وانتبهي لنفسك) والله يوفق ويسعدك ويجمع شملكم على طاعته ولاتنسي الدعاااااااااااااء واكثري قيام الليل وادعي له بالهداية وافعلي السبب واصبري واثبتي وتذكري الاجر ياقلبي

كونتيسة

Active member
الله يعينك اختي مووون واجهيه ووقفيه عند حده .. شو الدنيا سايبة؟

أعلى