الم الظهر هل له علاقة بالرغبة الجنسية ؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
8K
معلومات للحياة معاني
الم الظهر هل له علاقة بالرغبة الجنسية ؟
السلام عليكم
بنات انا حابة استفسر منكم في شغلة
انا مخطوبة و معقود قراني و زواجي بعد شهرين انا و خطيبي نحب بعض كثير و بنشتاق لبعض لان خطيبي يشتغل في منطقة غير منطقتي و يجي مرة في الشهر او مرتين

المهم هذه الفترة كنا كثيير مشتاقين لبعض و يوم جا البارح حصل بيننا مداعبات جنسية و مارسنا مع بعض الجنس ممارسة سطحية
الغريب انه بعد ساعتين جاني الم في اسفل ظهري و الى الان اشتكي من الالم
طبعا انا الى الان عذراء و هو ما دخل علي فقط ممارسات سطحية
انا اشتكي من انحناء بسيط جدا في العامود الفقري و سابقا كان يأتيني الم في اسفل ظهري لكن بعدها ما صار يجيني مثل قبل لان نزلت من وزني وصرت امارس الرياضه فراح عني الم ظهري مو مثل قبل
هم انا لجاتني الدورة الشهرية اكثر شي اشتكي منه واعاني منه هو الم ظهري من اسفل و لا اعرف ان كان بسبب عندي مشاكل في الرحم او ايش ؟
يعني تعتقدون شنو ممكن يكون سبب الالم ؟ هل بسبب انحناء بسيط في العامود الفقري ؟
او بسبب الرغبة الجنسية لأني كثيير استثرت معه و حسيت بالمتعة وقريت في الانترنت انه كذه لصار فيه استثارة شديدة يحصل انقباضات و يسبب الم في الظهر
او تعتقدون لان هو جا فوقي و هو بصراحة وزنه اشوي زايد ؟
قولو لي شنو تعتقدون السبب ؟ و شنو العلاج ؟
ولا تقولون لي روحي المستشفى
ابغى اعرف السبب الحين و الحل ؟
و اذا تكرر هذه الامر وصار حتى بعد الزواج ان شاء الله اروح لدكتورة نسائية

بس اتمنى تفيدوني اذا عندكم خلفية لأن انا مقبلة على الزواج و خلفيتي بسيطة في هذه الامور اللي في العلاقة الزوجية وما يحصل معها

معلومات للحياة معاني
ايضا بدأت تظهر معي الام اسفل البطن في الرحم و على اليمين
علما انه قبل 4 ايام اغتسلت من الدورة
قد تكون ايام التبويض وهذه المها
او ماذا ؟

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اعلم انك ستغضبين لكن صديقيني اذهبي عند طبيبة نسائية واعملي فحص للعذرية قبل الدخول كانت لي الام مثلك وتجاهلتها لكن بعدين صارت مشكلة
اقبلي النصيحة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ﭑسټيرﭑ;9188150 قال:
اعلم انك ستغضبين لكن صديقيني اذهبي عند طبيبة نسائية واعملي فحص للعذرية قبل الدخول كانت لي الام مثلك وتجاهلتها لكن بعدين صارت مشكلة
اقبلي النصيحة
??? استيرا كلامك مخيف  

معلومات للحياة معاني
انا عذراء و بحثت في الانترنت و وجدت انه الم الظهر و الام في الرحم و اليمين اشتكي منها هذه دليل على ايام التبويض وانا فعلا قد اغتسلت من الدورة قبل 4 ايام فلذلك هي تعتبر ايام التبويض و لدي افرازات مهبلية

معلومات للحياة معاني
اقبلي النصيحة

انا عذراء و بحثت في الانترنت و وجدت انه الم الظهر و الام في الرحم و اليمين اشتكي منها هذه دليل على ايام التبويض وانا فعلا قد اغتسلت من الدورة قبل 4 ايام فلذلك هي تعتبر ايام التبويض و لدي افرازات مهبلية

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ﭑسټيرﭑ;9188165 قال:
هههههههه ضحكت عن جد راضية قلت لها تجربتي فقط وهي حرة كنت لن ارد لكن قلت خلي اقول مابدي حدا يذوق الم لي تالمتو
ههه.ربنا يعافيك من كل الم .بس انا اقصد فعلا انها ممكن تشعر بالرعب  وتظل هكذا في قلق حتي زواجها وانا نفسي خفت.عافاك الله استيرا 

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
وانا اختصرت انها تشوف طبيبة مشان ماترتعب
مابقدر اوضح اكثر من هيك ?
بعرف استغربتي لكن لن استطيع التوضيح اكثر
هو جزء من خصوصيتي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ﭑسټيرﭑ;9188167 قال:
وانا اختصرت انها تشوف طبيبة مشان ماترتعب
مابقدر اوضح اكثر من هيك ?
بعرف استغربتي لكن لن استطيع التوضيح اكثر
هو جزء من خصوصيتي
تمام لك كل الحق في عدم عرض خصوصياتك استيرا

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم اول شي لازم تروحين على طبيب اعصاب لتتأكدي عن سبب ألم الظهر لأن كلامك عن انحناء العمود الفقري لايتم علاجه هنا من خلال استشارة الأخوات اما موضوع الم الظهر المرتبط بالعملية الجنسية هذا صحيح وخاصة في حالة الاثارة وعدم الوصول للرعشة واسباب الألم مرتبط بالخوف اثناء الاثارة من عدم الوصول للرعشه وهذا يتعلق بالأمور النفسية .

معلومات للحياة معاني
السلام عليكم اول شي لازم تروحين على طبيب اعصاب لتتأكدي عن سبب ألم الظهر لأن كلامك عن انحناء العمود الفقري لايتم علاجه هنا من خلال استشارة الأخوات اما موضوع الم الظهر المرتبط بالعملية الجنسية هذا صحيح وخاصة في حالة الاثارة وعدم الوصول للرعشة واسباب الألم مرتبط بالخوف اثناء الاثارة من عدم الوصول للرعشه وهذا يتعلق بالأمور النفسية .
قد يكون كذلك انا اخذت وقت حتى وصلت للرعشة فقد يكون فعلا الم ظهري مرتبط بالرغبة الجنسية
و قد يكون بسبب انه في فترة تبويض ففي اليوم الثاني اتتني الام اسفل بطني و في الرحم تقلصات والم على اليمين عندما قرأت في الانترنت وجدت انها من اعراض ايام التبويض
فقد تكون اجتمعت اياك التبويض مع العملية الجنسية و سببت الم في الظهر

شكرا لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه