مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الملابس الداخليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير

حبيت اخذ نصايحكم

أنا مقبله على الزواج إن شاء الله

والحين قاعده اشرى

بس عندي حيرة بعدد الاندر وير اللي اخذهم

كم طقم تقريبا أخذ افيدوني ...؟؟

وكم عدد قمصان النوم اللي بحتاجهم ؟؟؟؟

خصوصا اني بكون عروس واستحي تنقصني

ابا عدد كافي

المتزوجات أكيد بيقدروا يفيدوني :(

جمانة الدر

نصيييحة لاتكثرييين بالذاات القمصاان مارااح تستخدميييها كثييير بس بتاااخذ مسااحةفي دولااابك وتضاايقك ..واستفيدي من الفلووس في شيء ثاااني ....ويااليت سااعتها تذكريين نصيحتي

أحبـني

انا كثير نصحوني اشتري 15 اندر وير مشكلين بين عاديات ومزخرفات

اما القمصان اعجبتني وحده حاطه بس 7 على عدد ايام الاسبوع

وكمان البجايم 7

كذا بجهز ان شاء الله

موفقه يارب

أنا قالوا لي خذي 30 طقم أندر وير

لأن الفترة الأولى وايد ببدل

المزورجين قالوا لي جي

بس أنا محتاره

القمصان والبجايم قلت بخذ على عدد الاسبوع وبزيد شوي

شو رايكم ؟؟؟؟

شوفي اللي معروف انه الاندر وير لازم تبدليه وتشتري جديد بعد فترة 6 شهور تقريبا
انا اشتريت كثير منوع حتى القمصان كثرت بس حتى بعد زواجي نزلت السوق واشتريت كمان طبيعي صدقيني ماراح تستحي بعد فترة انا مااستحيت وانا ليا 4 شهور
على العموم حاولي تعتدلي اصلا هي لازم تكثريها شوي لانها ضرورة
موفقه

أحبـني

30 كثييييييييييير مره خصوصا انك كل شهر او شهرين راح تشتري جديدات وتتخلي عن القديم

ليش تغيرين كثير

استعملي فريش ديز مره مفيده وصحيه واطهر للباس الداخلي

اسمعيني صديقتي كان زواجها قبل اسبوعين ورجعت لدوامات طبعا اسبوعين اجازه معه بس ؟؟؟؟؟؟؟بس الحمدلله مبسوطه الله يسعدها المهم خلاصة الكلام كنا نتكلم عن الدبش كثير بحكم عملنا مع بعض وزواجنا فترته متقاربه ومتفقين ما نكثر ملابس للبيت بس من تجربتها تقولي ارجعي خذي كثري لانها تورطت كل شوي تغير وتحلف انها لبست كل ملابسها في الاسبوعين تخيلي شكلك عروس تعيدين في ملابسك عنده والله مشكله بس اياك والغالي في القمصان والحركات والله ما يقدرون سعرها والله اي غنج ودلع بيعجبهم خصصي الفين وخمس ميه وروحي للهرم او باوارث ولاتروحين لهبل قميص الدخله والخرابيط مغيريبون فلوس وبس روحي مثل ما قلت لك وخذي لبس دهر بالفين وهو ما بيقدر قيمتهم بتعجبه ويموت عليها بعد

انا قربتي تزوجة وماكثرة لبس البيت وندمة انا اقول اشتري اكثر بس لا تشتري من الغالي عندك ستي ماكس بضاعته حلوه ورخيصه والهرم وخذي كذا قطعه من الغالي ------ موفقه

أنا معاكم

باخذ شوي غالي وشوي رخيص

خصوصا هالملابس بتكووون استهلاكيه وما اقدر البسها أكثر عن مره أو مرتين بس

مشكــــــــــورين

شكلي لازم اكثر منهااااا

باخذ 30 طقم اندر وير
15 بيجامة 15 قميص نوم

شو رايكم ؟؟؟

انا ما اعرف بس بحكي عن تجربة مرات خالي اول شهرين كانت كل يوم قميص وبجامة وكانت يعيدة حتى انها عندما اجت تكرر ما حس جوزها لان الفترة بينهم بعيدة بس ما كانت غالية بس حلوة لانها اخدتها من العقبة وهي رخيصة بعض الشيء بس انا بشجع انك تاخدي كمية وبالنسبة للداخلي اذا بتستحيين ما فيها لو زودت يعني مو ضروري تستخدميها مرة واحدة يعني عندك سبير للضرورة اذا بتستحيين

تفــآصيلـ

اللي أعرفه لا تكثريــن قمصان نــوم
اسئلي كل وحده تزوجت تقولج ثلاث ارباعهم ما حطيتهم ع جسميـ
وبعدين انتي ما بتعيشين بالمريــخ
هـــع
يعني بتلاقين عمرج بعد فترة اسبوعين رديتي لحياتج العاديه.. طلعات عالسوق والمولات
سو تقدرين تشتريــن براااحتج

موفقه

بنات نصيحه لا تحطون ببالكم انكم بتلطشون بشهر العسل ملابس وربي سمعت انو واحد قال لزوجته دوبك ما قضيتي لمن جات تشتري تخيلوا <<<<<< بيني وبينكم صادق

خاصه اول شهر استمتعوا انتم واياهم بالكفيات وتفرجي وبس ولا تعرضون انفسكم للاحراجات ترى الشبااااب هذي الايام صايرين مثقفين وواعييييييييييييييييييييين مو قبل كم سنه الوحده تطلب الي تبغى بذي الفتره تقول بعوده..ههههههههههههههه اصلا الصفه تنولد مع الشخص ومستحيل تقدرين تغيرينها الكريم كريم والبخيل بخيل وانتهى الموضوع من زمن جدي <<<معلومه درستها
يعني هدوا حيلهم بالاشياء الاستهلاكيه زي الصيدليه ومشتقاتها بالسوبر ماركت خموا ابو الصيدليه عشان يتعود انو ترى لي طلبات اما الملابس معليش مي لايقه بالاول
رزوا انفسكم بالبدايه من ناحية الاملابس واذا خلص الشهر يصير خير
والله يخلي الهرم وانا عني خلط الرخيص بالغالي نعومي على سنتر بوينت يخقق ذا المحل على الهرم على ماركه ايفر ايلاند وطلعت معي تشكيله مره نايس وكنت ناويه اخذ ن القمصان والبجايم حق النوم 30 والحين مدري كم صاروا بس قررت انزلهم شوي يعني 20 حلو وترتاحين من الغسيل كل اسبوع

دلوعة عمرو

الاندر وير كثري منه وشكلي في الالوان

قمصان النوم خذي طويل وقصير وبجايم حرير يعني شكلي بس لا تكثرين لانه راح يلبسك على كيفه هاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى