المقابلة الشخصية لمعيدات الكيمياء

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
4K

@@الجوهره@@

معلومات @@الجوهره@@
المقابلة الشخصية لمعيدات الكيمياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال تكفون اي وحدة سوت مقابله شخصية تعلمني وش يسالون عنه
وخاصة اللي سوت مقابله شخصية بالكيميااء
لان الجامعه دقو علي قالو عندك السبت مقابله شخصيه على وظيفة معيده كيمياء

ولا عندي خلفيه عن المقابلة الشخصيه ابدا واحس راسي فاضي مافيه معلومه بالكيميااء راحت المعلومات من استلمت الشهاده:35: فمابالكم بعد3سنوات تخرج:25:

ساعدوني ياحلوات والله ماودي تروح علي هالوظيفه الله يكتبها لي ياررب ويرزق الجميع

معلومات وردة تركواز
ماشاء الله تبارك الرحمن

على البركة ان شاء الله

ان شاء الله كل خير

اهم شي لا تتوتري و حاولي تقراي عن الكيمياء العضوية او حسب الاختصاص <<<في مكة غالبا يركزو عن العضوية

بالتوفيق

@@الجوهره@@

معلومات @@الجوهره@@
يسلمو وردة تركواز على الرد
بس انا ماحددو لي معيده على اي فرع من فروع الكيمياء يعني ماظن بيسالوني عن العضويه ياربي ماحبها هالعضوويه
اعتقد يسالوني عن الكيمياء عامه الله يسهل بس

زين زين ياللي قريتو ولارديتو خل اسوي المقابله يوم السبت ماراح اجي واكتب لكم وش صار هههه

" روح "

معلومات " روح "
خيتوو الجوهرهالله يوفقك وييسرها لك .. ويسخرهم لك يارب ..عزيزتي أنا مثلك خريجة كيمي >> أدلعه عشان أحبه اكثر ^_^وأحس راسي متحلل منه تحلل أكبر هههههههالمهم ,, ما عمري دخلت مقابله بس مره أستاذه قالت لنا أن المقابلات تختلف بحسب الشخص ( الدكتور ) اللي بيسويهايمكن يسألوا عن التخصص عامة .. أو إذا أنت متخصصه تخصص دقيق في الكيمياء حيويه مثلا يمكن يسألونك عنه ..بس عادة يشوفوا مدى ثقافتك ورأيك وثقتك بنفسك .. لأنك بتدرسي ناس كبار ..فيقيسوا ثقافتك وآرائك وثقتك بنفسك ..ولااااا تستغربي أبد لو سألوك ما رأيك في سياقة المرأة للسياره !!!!سمعت بمقابلات كانت أسئلتها كذا ,,أهم شي خليك واثقه من نفسك وريلاااااااكس ..موفقه خيتوو .. الله ييسرهاا لك .. وأرجعي طمنينا وش صار معاك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه