المشاكل بين زوجي و.... هدت حيل حيل حييييلي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات مجننها ولدعمها
المشاكل بين زوجي و.... هدت حيل حيل حييييلي
السسسلام..

انا تعبت ورببي مو قادرة اتحمل تخيلو اجهضت وطلعت من المستشفى وللة الحمد وصلت بيت اهلي واول مادخلت صارت مشكلة كبيرة بين زوجي وامي وماقامو يكلمون بعض وبصراحة امي ماقدرتني وزوجي اهتم فيني بس كآن زعلان من امي ومو لذآك الحد اهتم فيني الوحيدة اللي اهتمت فيني جدتي ..اللي صار جدتي يوم عاشر اجهاضي توفت 27 رمضآن الله يرحمهآ يارب ويسكنهآ فسيح جنآتة مافي اغلى منها ولا احن من قلبها بهالدنيآ
الموهم امي تقولي لاتروحين الفآتحة مب زين لج توج مسقطة وزوجي يقولي روحي يقولي مالي كلمة عليج انا مب رجال ماتسمعين الا كلام امج تعبت وربي وطلع وهو زعلآن مني
تعبببببببببببت دومهم في مشآكل مادري مادري من اسسمع نفسيتي تعبت واااااااااااايد احب زوجي ياربي ومارضى ازعلة بس شسوي

معلومات أسماء زكي الدين
عوضك الله عن جنينك إن شاء الله ورحم جدتك واسكنها فسيح جناته

من رأيي أن تذهبي ... فهناك الكثير من الخرافات بشأن الدخول على النفساء والطفل وغيره ...

أذهبي ولو أمك زعلت منك شوية وبتروق لك بكلمتين أما زوجك فواضح أنه مجروح ويريد أن يرى مقدار تقديرك له ... ولكن أفهميه أنه لا يصح أن تكون كلمته مواجهة لكلام أمك ... فحتى وهما مختلفان لا بأس أن يتفقا في بعض الأشياء ... وليس معنى أن تميلي لرأي أمك أن يكون ليضادج رأي زوجك أو اعتارضا عليه فقط !!!

معلومات حبيب قلبي123
حبيبتي اسمعي كلام زوجج وروحي معاه للبيت يمكن مشتاق لك ومو حابب انك تبعدين عنه وامك الله يهديها قولي لها ربي فرض علي اني اسمع كلام زوجي والوحده مالهاا الا بيتها وزوجها وانا بداري على نفسي ان شاء الله واجبري بخاطرها بس اهم شي دقي على زوجج وقولي تعالي خذني مشتااااقه لك وان شاء الله بيرضى

نووووفه

معلومات نووووفه
الله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته
الفاتحه يعني العزاء
انتي شوفي نفسك اذا كنتي تعبانه اجلسي في البيت وارتاحي وفهمي زوجك ان صحتك اهم
اما اذا كانت صحتك تمام وتقدرين تجلسين عادي روحي لانه واجب تكونين في عزاء جدتك وفهمي امك انك لازم تاخذين عزا جدتك
وانتبهي على صحتك لانك تعتبرين نفاس
اذ

جوهرةقطر

معلومات جوهرةقطر
يخوفي تكتبين موضوع امي سبب طلاقي يبنت الحلال اسمعي كلام زوجك مثلن قدام امك قوالي ايه وسوي نفسك بتسمعين كلامها’’’’’’’’’’’’’

وزوجك قوالي ايه ومن ها الكلام وروح بيت جدتك وعزي واذى مابك شده روحي تمددي بغرفه عندهم,,,,,,,,,,,

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
روحي واسمعي كلام زوجك لاتخسرينه الأم مهما زعلت مصيرها ترضى قلبها حنون وبما إنه زوجك مااخذ الموضوع إنه يمس رجولته فانتبهي يعني الموضوع بالنسبه له كبير لا تخربين بيتك اتوكلي على الله واسمعي كلامه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه