المشاكل المادية للموظفات مالحل

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات شمالية شرقية
المشاكل المادية للموظفات مالحل
تقول هذه العروس وهي صديقتي

:icon1366:

تتعب المشاكل المادية حيل
زوجي يبغاني اوقف معه مواقف كبيره بس مادري ايش يقصد؟؟
مع العلم ان عليه قروض كبيره
شهر العسل كان على حسابه طبعا
وطيب وحساس
بس يطالب اني اوقف عن مساعدة اهلي واهتم فيه وانه اولى منهم
ويقول عني حيل متكبره وشايفه حالي؟؟ :dunno:
ايش الحل تونا عرسان من كم شهر بس تزوجنا
مع اني اره لايستحق مساعدتي فهو لايحضر طعام لشقة ولايهتم لملبسي ابدا
ناكل عند اهلي كل يوم بسبب قربهم مني

والدي اللذي تكفل بهذه الشقة وزوجي اثثها

ما النصيحة ؟
كيف احدد ما اقول له
اريد حجه قوية بحيث لايغضب فهو جدا حساس
وقد توقف مع زواجنا من تناول الادوية النفسية
لانه قد ارتاح ولا اريد ازعاجه
مع العلم اني اتألم عندما ادفع للكاشير وهو يقف بعيد عني :dunno:

*الصمت*

معلومات *الصمت*
لاتعطينه هو رجال ويدبر نفسه ...
ولاتعودينه مايصرف عالبيت من اكل وحاجات اساسيه نصيحه لوجه الله راح يتعووود ويشوفها ثقيله بعدين
وبعدين لايدري انك تساعدين اهلك وقولي صرفته على دين وسلف من صديقاتي من اول
الله يسر لك

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
ترى ان عودته تصرف مشكلة يصير يعتدم عليها في كل شئ ما تساعده الا اذا طلب هو ويكون شئ مهم مو اي شئ تساعدة فيه ويمكن يجمع من وراها فلوس ويروح يتزوج عليها ترى صارت مع صديقة لي الاخت قاعدة تصرف و الاخ يشتغل ويجمع راح اتزوج عليها ومن فلوسها بعد الله يوفقها ان شاء الله

معلومات ترانيم الألم
خليها مثل مايقولون تضرب الحديد وهو حامي............دام انها ببداية الزواج تعلمه انه هو يصرف عليها حتى لو انها موظفه هو ملزوم بالصرف.............هي حبت تساعد من عندها حلو بارد ماحبت ماله حق يجبرها ويضيق عليها................ماهي محتاجه حجج قويه ولاشي تمسك راتبها بأي حجه تقول بادخل جمعيه وتقول له انا زوجه ومن حقي النفقه حتى لو كنت وزيره انا الي اقدر عليه بسويه بس بالمقابل انت بعد فك ايدك شوي...........ماعليه خليه يزعل ويتحسس شوي ولا تعيش العمر كله ندمانه.............

ملاذي

معلومات ملاذي
مشكلتج بسيطه يا اختي..

اشتركي في جمعيه كبيره (ولو وهميه بينج وبين نفسج او اخوانج) ولما يكون دورج اشتري شي مهم....ويستلزم المبلغ كله

او ادفعي اقساط شي كبير ومهم مثل بيت او شقه او سياره الخ

يعني لا اتخلين عندج فايض بحيث انه ريلج ما يحط عينه ع فلوسج..

دايما حسسسيه انه فلوسج ما تكفيج

وامورج طيبه انشا الله

معلومات غلبانه هانم
نصيحه لوجه الله لا تعطينه فرصه انه يستغلج بحجه نفسيته والله باجر تندمين مدام انتي لسه عروس انتي اللي مفروض يراعيج ويدلعج ويداري خاطرج زوجج استغلالي الحركات هذي كان زوجي يسويها فيني والحين انا ندمانه موووووووووت علي غبائي اول عرسي

نصيحه لوجه الله خلي زوجج اهو يداري خاطرج ويدور رضاج
ولادورين حجه قويه عشان ما تساعدين اهلج انتي بكيفج هذا تعبج انتي اهو ماله شغل واجهي وخليج مصره علي رايج صدقيني من اول الحياه اذا ما اخذتي حقج بتتعبين طول حياتج

واتمني لج كل خير

صابرة 1

معلومات صابرة 1
عزيزتي حسسيه انه هو اهم شي في البيت وانه اذا صرف عليك او دخل البيت ومعاه اي شي بيده تنبسطين كثير . لا تقولين مباشرة انا ماراح ادفع على البيت وانت المسؤول . بيني له انه رجال وكبري راسه ومن هالكلام , ولا تضعفين ابدا وتعطينه فلوس ترى اذا تعود انت اللي بتتعبين ,والله معاك

معلومات تاج الاحزان
انا مع الاخت صابره اذا الرجال اتعود انه ياخذ بيرفع يده عن كل شي اغراض البيت العيال والمناسبات ولا بيطالبك اتساعدينه في كل شي انا اعتقد اكثير من شبابنا يتزوحون الموظفه حتى يرتاحون من المسؤليه متوقع انها بنك تسليف اهي عليها تعطيه واهو عليه ياخذ قعدي معاه وحددي ميزانية البيت وقسمي راتبه واذا عليه اديون خليه يدخل جمعيات ويسدد دينه بس لا ياخذك حجه ترى انت الي تتعبين وحاولي ما تروحين اتقضين معاه خليه يشتري لوحده وبكذا حيتعود انك ما تعطينه الا بيكفيك فقط

وشحيلتي

معلومات وشحيلتي
لااااااااااااااااااااا تغلطين غلطتي..........بكرى إنشاءالله بيجيكم بيبي...........
مومثلي مجبره مره هو ومره أنا يشتري حليب وحفايظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مها2

معلومات مها2
قعدي معاه واتفقو على نفقتج كل شهر جم راح تكون واذا قالج انا لي حق من راتبج لأن سمحلج بالشغل قوليله مستعده اخلي مثلا 100 كل شهر حق شي مشترك بينا مثل سفر او اي شي وهم تلزمينه بالنفقه
والله يسخرلج ويسهلج امرج

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
انتبهي لا تعطينه ولاقرررررررررش وعوديه يجيب اغراض للبيت لانه مع مرور الوقت راح ينسدح بفراشه وانتي تصرفين عليه وعلى عيالك ولاتعتمدين على اهلك تغدي وتعشي ببيتك عشان يحس بالمسؤلية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه