المدارس الخاصة

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
813

بنت الضفة

معلومات بنت الضفة
المدارس الخاصة
السلام عليكم

انا قصتي طويلة لكن رح اختصرها واتمنى تعطوني ارائكم
انا امرأة منفصلة عن زوجي وعندي 3 اطفال واعيش في بيت اهلي واعمل معلمة في مدرسة خاصة والطلاب في هذه المدرسة غير مؤدبين والمديرة بتدلعهم على حساب المعلمات وتطلب منا أن لا نضربهم ولا نصرخ في وجوههم في الوقت اللي هم يقللون ادبهم معنا ولا يسمعون كلامنا ولا يحترموننا والمديرة هي الي اعطتهم عين والمطلوب من المعلمة بنفس الوقت أن تسيطر على الصف وتقضي على الفوضى...
إذا كان هؤلاء الطلاب غير محترمين لأنهم يعرفون انهم مهما فعلوا ما رح نعاقبهم ولا نصرخ فيهم فكيف سنسيطر عليهم.
أنا تعبت جدا جدا جدا لكن ظروفي الخاصة جبرتني على هذا الأمر ولكن انا اعاني أكثر من المعلمات الأخريات لأني بطبيعتي هادية ولطيفة ولا أحب اجرح أحد كما أن طبيعة جسمي وشكلي الخارجي يوحي بفتاة صغيرة ورقيقة وزني لا يتعدى ال 50 كم وطولي 155 سم فقط يعني ما عندي أي هيبة .. بدأت استوعب أن مهنة التعليم لا تناسبني ولكن شهادتي أساليب تدريس فماذا أفعل انا بحاجة ماسة للعمل !!

اسم الموضوع : المدارس الخاصة | المصدر : المدرسات والتدريس

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
دائما اقريء صباحاًً سورة الواقعه بعد صلاة الفجر واستغفري وقلبك وعقلك مركز ايش تقولين يعني بحضور ذهني مائة مره
وبالنسبه للمدرسه استخيري عليها وادعي الله ان كان التدريس فيها مو خير لك ان يبدلك الله خيرا منها
ثقي في الله وانت حاولي تبحتي عن مدرسه اخري تكون احسن ..اتمنى افدتك اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه