المجربات الخادمات الاندونسيات ينصحوني هل تعاملي مع شغالتي غلط او لا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
49
المشاهدات
11K

محد قدي 2009

معلومات محد قدي 2009
المجربات الخادمات الاندونسيات ينصحوني هل تعاملي مع شغالتي غلط او لا
السلام عليكم
اخواتي ابغي اعرف تعاملي مع شغالتي الاندوانسية صح او غلط
هي مسلمه عمرها 23 سنة غير متزوجها
اول مره تشتغل في السعوديه هادي جدا ماتتكلم ولا تطلب وتنفذ كل طلباتي وشغلها جيد جدا بعد ماتدربت على يدي اول ماجاءت كانت ماتعرف ترتب
المهم شوفوا كيف اعاملها
ممنوع تطبخ منعا باتا حتي لو تقطع بصل ممنوع اتقرف من اي يدي مستحيل اثق فيها وهي تغسل الحمامات كل يوم وهي تقضي حاجاته ماضمن نظافتها هي تلبس قفازات بس مستحيل لو لو لو طبخت اكل من يدها حتي الشاهي ولا قهوة ماتسوي ابدااااااايعني الطبخ ممنوع ممنوع ممنوع ممنوع
ومن ناحية الاطفال مستحيل اخليها تكلم اطفالي لو بكلمة حتي ماترفع اي بزر من الارض يعني ممنوع الشيل :crazy: ماثق في اي شغاله اخاف اطفالي يتعودون عليها وتسوي فيهم بلاوي وكرهت الخادمات بعد مقطع شفته خادمه تسوي حركات وسخها مع طفل عمرها 3 سنين
يعني مالها شغل في بزران حتي ماخليها تمسكهم من يدينهم ممنوع شويه انا موسوسه
من يوم ماجاءت مااخليها تطلع الشارع ترمي الزباله الله يكرمكم ولا تروح معي السوق ماستفيد منها اعرف الحريم اللي معهم خدامات في سوق عشان يمسكون البزوره اما انا مااخلي البزوره عندها ولا تمسكهم تجلس في البيت
الاكل تطبخ لها اندومي مره في اليوم ولها قدر صغير وصحن وملعقة خاص فيها ممنوع تستخدم اغراضنا
بس تشتغل في غسل المطبخ والمواعين وترتيب المطبخ والكنس وتنظيف الحمامات الله يكرمكم :dunno:
وغسل وكوي الملابس
ونادرا ماتكلم معها اخاف اكثر كلامي وتطيح الميانه :no::no:
وهي ماتطلب شئ ابدا ولا تتابع التلفزيون ولا تقول ليش ماخرج من البيت ولا تطلب تكلم اهلها ولا تطلب تروح معي ولا شئ
ابغي اعرف تصرفي مع شغالتي سليم او تصرف قاسي واخاف تسحرني
ارشدوني يالغاليات

معلومات آيــــــــــات
إنتي ليه مأزمه نفسك كيذا

عادي دام لابسه جونتيات خليها وأنا أختك تقطع ، تبشر، تفرم، يعني تساعد في اعداد المقادير.. فما في شئ راح يلمس يداها وه ي عليها عازل..!!

اما بالنسبه للأطفال فهي خادمه منزليه مو مربيه .. يعني مو من وظايفها تربي لك ابناءك..

لكن مو لدرجة الهوس حتى ما تاخذينها السوق تساعدك في حمل طفلك عنك ..

يعني خلك متوازنه فشدة الجفاء تولد حقد..

ولا تقولين تسحرني ومن هالكلام .. توكلي على الله ..

أنخاف من البشر ونحن متحصنين به..

معلومات المذهله دوما
حبيبتي انتي كذا تكبتيها حرام يا اختي مافيها شي اذا لعبت مع الاطفال ولا شاهدت التلفزيون ممكن الاكل تقرفي مو مشكله بس مو تكبتيها والله بعدين تهرب تروح تدور احد يعطيها وجه وتروح فلوسك عالفاضي خليكي وسط لاتشدي مره ولا ترخي مره خير المور اوسطها وترى المعامله الحسنه لها تأثير في نفوسهم
تقبلي مروري

لتوفي

معلومات لتوفي
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبيلك ولله مت ضحك عليك
ليه مكبره السالفه
شوفي انا شغالتي اقولها هذا بيتك الثاني بسذا شفت شي عليك يا ويلك ما ارحمك واذا شفت كل شي تمام ازيد راتبك او اجيب لها من ابو ريالين خربيط تفرح فيها انا عيالي تشيل فيها وتلعب معهم واحيانا اخذها معي عشان اخذ اغراض البيت عشان تغير جو المسكينه يكفي جت من ديره ربي عطاهم امطار وطبيعي احكرها في بيتي ولله تنهبل وغير كذا اخليها تسولي كل شي والا تحسسينها انك قرفانه منها ولله تسويلك شي عشانك قرفتي منها تراها انسانه ولله هي ارحم من المطاعم الي ما ندري وش يسون العمال في الاكل اما عن الزباله لا ترميها ابدا احتياط ةاذا جيت اطلع اخليها تجلس مع عيالي الصغار واقوله مافيه شغل اجلسي معهم ويلعبون عندها وهي تشوف استار اكاديمي ولا منهبله على ميشو ههههههههههه حركات ارجع واقول هي انسانه من لحم ودم نسيت اقولك زوجي ما تحاكيه ابدا ولا تاخذ شي منه ممنوع وسلامتك

معدني ذهب

معلومات معدني ذهب
قريت موضوعك وأنقهرت ماعليش بس مو لها لدرجه أنا استغرب من ألي يعاملون شغالاتهم كذا ؟ليش هي وش أحسن منك فيه؟يمكن عنايتها الشخصيه أحسن منا!!!
أنا شغالتي على راحتها نومها وقومتها أقولها نامي وأرتاحي وأذا قمتي سوي شغلك لانها أذا نامت أكيد بتكون مرتاحه ونفسيتها زينه بس أقول أهم شي الشغل يكون ممتاز
وأقول لها هذا بيتك وهذولا عيالك وكولي وش تبين وأطبخي ألي تبين وأي جمعه اخذها ولا أحكرها أبد ياناس هم لحم ودم بشر شوفو نفسكم وتبطحكم وأكلكم ولا تقوم الوحده الا وهي شبعاااااااااااانه نوووووم وتقوم منتفخه ليش هذا كذا وليش هذا وسخ وليش وليش
اطفالي ممنوع يامرونا على شي أويقللون الادب معها حتى ماتحس بالاهانه
انتي شكلك أول مره تجيك شغاله ؟؟
امدحي شغلها يعني باليوم مره أمزحي معها مع أبتسامه خفيفه وش فيها عادي الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا بهم بعدين خليها تاكل الي تبغاه !!يعني تخيلي نفسك مكانها والله بتنجنين وخليها تقطع لك مع لبس جوانتي
صدقيني بتنبسط وبتجلس عندك مده أطول

معلومات شموخ العطاء
لاحول ولاقوه الابالله يختي بغيت ابكي وانا اقراء موضوعك......تدرين قبل مئات السنين وين كانو العرب كانو يشتغلون باليوميه عند الهنووووووووووووود....اتقو الله الي اعزكم واذلهم ....هي خنزير ولا بني ادم توبي الا الله ....ومو لازم تاكلي منها بس تلبس قفازات وتقطع البصل والدجاج ....واولادك انتي اهتمي فيهم بس حرااااااام تمنعيها تكلمهم وذا طلعتي ماتاخذينها تساعدك وبعدلا تتكلمي معها ولا تضحكي ليش طيب؟؟ .....اقراي سيره الرسول الله يهدي نساء المسلمات ويرزقني خدامه تتقي الله وفيها خير مثل الاوله والا الاوله ترجع لي قولو امين

محد قدي 2009

معلومات محد قدي 2009
إنتي ليه مأزمه نفسك كيذا

عادي دام لابسه جونتيات خليها وأنا أختك تقطع ، تبشر، تفرم، يعني تساعد في اعداد المقادير.. فما في شئ راح يلمس يداها وه ي عليها عازل..!!
ماقدر اطلب منها تقطع لو قطعت اتقرف نفسي توقف من الاكل

اما بالنسبه للأطفال فهي خادمه منزليه مو مربيه .. يعني مو من وظايفها تربي لك ابناءك..
مستحيل تقرب لبزورتي

لكن مو لدرجة الهوس حتى ما تاخذينها السوق تساعدك في حمل طفلك عنك ..
ماتدل وين السوق

يعني خلك متوازنه فشدة الجفاء تولد حقد..

ولا تقولين تسحرني ومن هالكلام .. توكلي على الله ..

أنخاف من البشر ونحن متحصنين به..
شاكره ل مرورك وتوجيهك يالغاليه

محد قدي 2009

معلومات محد قدي 2009
حبيبتي انتي كذا تكبتيها حرام يا اختي مافيها شي اذا لعبت مع الاطفال ولا شاهدت التلفزيون ممكن الاكل تقرفي مو مشكله بس مو تكبتيها والله بعدين تهرب تروح تدور احد يعطيها وجه وتروح فلوسك عالفاضي خليكي وسط لاتشدي مره ولا ترخي مره خير المور اوسطها وترى المعامله الحسنه لها تأثير في نفوسهم
تقبلي مروري
اتخيل لو تلعب مع عيالي تتحرش فيهم جنسيا من كثر ماقراء بلاوي الخدم

محد قدي 2009

معلومات محد قدي 2009
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبيلك ولله مت ضحك عليك
ليه مكبره السالفه
شوفي انا شغالتي اقولها هذا بيتك الثاني بسذا شفت شي عليك يا ويلك ما ارحمك واذا شفت كل شي تمام ازيد راتبك او اجيب لها من ابو ريالين خربيط تفرح فيها انا عيالي تشيل فيها وتلعب معهم واحيانا اخذها معي عشان اخذ اغراض البيت عشان تغير جو المسكينه يكفي جت من ديره ربي عطاهم امطار وطبيعي احكرها في بيتي ولله تنهبل وغير كذا اخليها تسولي كل شي والا تحسسينها انك قرفانه منها ولله تسويلك شي عشانك قرفتي منها تراها انسانه ولله هي ارحم من المطاعم الي ما ندري وش يسون العمال في الاكل اما عن الزباله لا ترميها ابدا احتياط ةاذا جيت اطلع اخليها تجلس مع عيالي الصغار واقوله مافيه شغل اجلسي معهم ويلعبون عندها وهي تشوف استار اكاديمي ولا منهبله على ميشو ههههههههههه حركات ارجع واقول هي انسانه من لحم ودم نسيت اقولك زوجي ما تحاكيه ابدا ولا تاخذ شي منه ممنوع وسلامتك
ماشالله عليك ودي اكون زيك بس قلبي مايرضي

محد قدي 2009

معلومات محد قدي 2009
قريت موضوعك وأنقهرت ماعليش بس مو لها لدرجه أنا استغرب من ألي يعاملون شغالاتهم كذا ؟ليش هي وش أحسن منك فيه؟يمكن عنايتها الشخصيه أحسن منا!!!
أنا شغالتي على راحتها نومها وقومتها أقولها نامي وأرتاحي وأذا قمتي سوي شغلك لانها أذا نامت أكيد بتكون مرتاحه ونفسيتها زينه بس أقول أهم شي الشغل يكون ممتاز
وأقول لها هذا بيتك وهذولا عيالك وكولي وش تبين وأطبخي ألي تبين وأي جمعه اخذها ولا أحكرها أبد ياناس هم لحم ودم بشر شوفو نفسكم وتبطحكم وأكلكم ولا تقوم الوحده الا وهي شبعاااااااااااانه نوووووم وتقوم منتفخه ليش هذا كذا وليش هذا وسخ وليش وليش
اطفالي ممنوع يامرونا على شي أويقللون الادب معها حتى ماتحس بالاهانه
انتي شكلك أول مره تجيك شغاله ؟؟
امدحي شغلها يعني باليوم مره أمزحي معها مع أبتسامه خفيفه وش فيها عادي الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا بهم بعدين خليها تاكل الي تبغاه !!يعني تخيلي نفسك مكانها والله بتنجنين وخليها تقطع لك مع لبس جوانتي
صدقيني بتنبسط وبتجلس عندك مده أطول
ايه اول مره تجي لي شغاله

محد قدي 2009

معلومات محد قدي 2009
لاحول ولاقوه الابالله يختي بغيت ابكي وانا اقراء موضوعك......تدرين قبل مئات السنين وين كانو العرب كانو يشتغلون باليوميه عند الهنووووووووووووود....اتقو الله الي اعزكم واذلهم ....هي خنزير ولا بني ادم توبي الا الله ....ومو لازم تاكلي منها بس تلبس قفازات وتقطع البصل والدجاج ....واولادك انتي اهتمي فيهم بس حرااااااام تمنعيها تكلمهم وذا طلعتي ماتاخذينها تساعدك وبعدلا تتكلمي معها ولا تضحكي ليش طيب؟؟ .....اقراي سيره الرسول الله يهدي نساء المسلمات ويرزقني خدامه تتقي الله وفيها خير مثل الاوله والا الاوله ترجع لي قولو امين
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام
وشاكره لك مرورك

&دانتيلا&

معلومات &دانتيلا&
والله ياحبيبتي آلمني قلبي على خادمتك اشد الألممممم...
ورحمتك جدا لاني اعرف ان الوسوسة ماتتعب الا صاحبها..
انا اعاني نوع من الوسوسة على فترات لكن مو مثلك..مثلا برا البيت مستحيل اضغط زر اللفت بيدي او احطها على الدربزين لازم اغطيها بعبايتي واتقرف كثير من العربات اللي في السوبر ماركت.........
بس والله حرام اللي امسويته في خادمتك..راح يجي يوم وتنفجر عليك .. وماراح اقولك غيري في نفسك لاني عارفه الوسوسه سهل تزيد لكن صعب جدا انها تروح وياللي ماجربها صعب انه يستوعبك او يفهمك..
لكن فيه اشياء ممكن اتسوينها بحيث انك ماتظلمينها:
*خليها تطبخ على راحتها لنفسها ..لان اكلهم مو مثل اكلنا خصوصا انهم يحبون يسوون خضار قريبه للاكل التشاينيز...واذا حبت تذوقين اكلها لاتحرجينها خذيلك شوي في صحن ورحي غرفة ثانية وكانك اكلتيه وامدحيها واشكريها وبعد فترة قولي انه ماناسب معدتك
*اذا تعرفين تموينات اندونيسية وديها كل كم شهر مره..خادمة اهلي كانت تنبسط لما نوديها لانها تلاقي اشياء من دولتها..اكل..بهارات..كريمات....حطي نفسك مكانها وراح تفهمي شعورها.
*لازم تطلعيها على الأقل مرة وحدة في الأسبوع..خذيها معاك لبيت اهلك..طلعيها السوق مولازم تمسك اطفالك خليها تشيل الأكياس والشنطه..اشتريلها وجبة..ايسكريم وشوكولاه..والله هالأشياء راح تسعدها وربي بيحفظك انتي واولادك من شرها لانك ماظلمتيها..وادخلتي السرو على قلب مسلم .
*اذا بتطلعين ومو حابه تاخذيها ..افتحيلها التلفزيون.
*اشتريلها مسجل وجيبيلها اشرطة وكتيبات دينية من الجاليات بلغتها..بتسليها وقت فراغها وتكسبين فيها اجر.
*ابتسمي في وجهها وامدحيها على نظافة البيت وترتيبه.(.ابتسامتك في وجه اخيك صدقة)
*خليها تكلم اهلها عن طريق المسنجر بالسماعات والمايك..ماراح يكلفك ماديا واذا اهلها ماعندهم يروحوا مقهى..هذا اذا ماكنوا في قرية نائية.
ولاتخلينها ترمي الزبالة..ماتدرين من تشوف بعدين سواق الجيران اوغيره..اصلا مايخرب الشغالات الا طلعتهم من البيت لحالهم والجوالات.
واتقي الله في معاملتها.. والله يحفظك وجميع المسلمين من كل شر.

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
مسكيييييييييييييييينه لو انا مكانها بكسر راسك ومستحيل اجلس عندك ليش شايفتها خنزير حرام عليك اتخيلي نفسك مكانها ايش راح تسوي ترى والله بتحقد عليك ياويلك منها ..

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
معلومات حصريا في بلقيس
عزيزتي علميها النظافة المستمرة ... ثم إذا اعتادت على النظافة ... تنازلي قليلا عن وسوستك ... حتى لا يكون وجودها مشابه لعدمه ... هل تتقاسمين معها المرتب أم تأخذه كاملا ... بالتأكيد تأخذه كاملا ... إذن لماذا لا ترتاحي وتسترخي قليلا ... حمليها المسؤوليات بالتدريج حتى اذا نجحت في مسؤولية حمليها الأخرى

ينقل الموضوع للقسم المناسب

رسيل الحب

معلومات رسيل الحب
والله ما احد يلومك من بلاويهم انا كنت زيك بس بعدين تغيرت واحسن للك تسوي الي قالوه اللاخوت علشان مصلحتك انتي الله يحفظ اولادنا واولاد المسلمين منهم ومن كل شر آمين

معلومات ملكة غير متوجة
:icon30:
والله أنا للحين في حالة صدمة من خدامتي الأندونسية.. ما أقول إلا المثل اللي يقول : لا تشتري العبد إلا والعصا معه:a043:

أدري في بلقيسيات بيزعلون مني ..بس أنا وحدة مدللة خدامتي ..وآخر شي ألاقيها مدنسة بيتي .. راحت بركة البيت من هالأشكال ..استغفر الله

أم لارا.

معلومات أم لارا.
معليش ليش تاكل يوميا اندومي ومره وحده؟؟
ليش ماتحطي لها من الطبخ اللي تسويه المفروض تغرفي لها قبلك
خففي عليها شوية ترى ممكن تكون ساكته بس في قلبها حاقده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه