المتزوجات بليز افيدوني بخبرتكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

Nوبس

معلومات Nوبس
المتزوجات بليز افيدوني بخبرتكم
صبااااااااااح الخير خواتي

ابي رايكم بموضوعي

زواجي بعد كم شهر والحين انا اجهز ملابس للشقه واحترت بقمصان النوم كل مابقيت اشتري احتار اقول هذا قصير هذا عاري فشله البس كذا من الشهر الاول

ابيكم تقولولي عادي اشتري قصير وعاري والا راح ينقد علي من اول شهر
وش الالوان اللي تنصحوني فيها وش احسن الخامات
ماعندي خوات اكبر مني مدري وش اشتري
للصبح والعصر وبليل

حنان الحب

معلومات حنان الحب
اول شي مبروووك مقدما

بما انج بتسكنين في شقه بروحج هذا حلو بيساااعدج وااايد خذيلج جنسااات وبرومووودا وتيشرتااات وشورت وتنانير قصار مب لا زم قميص نوم وشفاف بعد هالاشياء وااايد تعجبهم وهالاشياء تنفع حق العصر والظهر وفي كل الاوقات انا بقووولج شي تشوفين الافلام والاغاني الي فيها لبس جنس بس يكووون مغري وااااايد وانشالله اكوووون افدتج واي سؤال نحن جاااهزين

رين

مراقبة سابقة
معلومات رين
عزيزتي طبعا رح تلاقي معظم قمصان النوم عارية وقصيرة و.......
إذا حبيتي ممكن تشتري بعضهم قمصان نوم ما تكون كتير جريئة لأول فترة لحتى تتعودي عليه
والباقي تفنني فيهم
الله يوفقك

frist

معلومات frist
الف مبروك الزواج وعقبال البكري
انا عن نفسي اشتريت 2من القمصان الفخمه الطويله التي فوقها قطعه ثانيه باكمام طويله من الدانتيل والتي في الاسفل من الحرير المدموج بالدانتيل واخذتهم من نعومي لانهم للعرايس
بعدين اخذي اشياء مختلفه ومديلات منوعه قصير و طويل ستان ودانتيل حرير وخذي ابيض وسكري وازرق فاتح واعتمدي على الي ترتاحين فيه بما انكم جدد فالاثاره لن تعتمد على قمصان النوم ...............خلي الاشياء الجريئه للللمستقبل

meme2

معلومات meme2
يعتمد على علاقتك بالزوج اذاخلاص اتعودتي عليه في فترة الملكة وهو يبغيك تلبسين هالملابس لازم تلبسين له بس اذا حسيتيه من النوع اللي بيقول انك جريئة او انه راح ينقد عليك ممكن تاخذين قمصان قصيررة بس ماتكون شفافة يعني ساتان او حرير

والله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع لاني انا يعد زواجي قريب

Nوبس

معلومات Nوبس
مشكورين علي الردود الله يوفقكم يارب

والله رحت السوق وكل اللي القاق قصير وشفاف

واللي القاه طويل يكون غالي ومو حلو كله شك

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
الله يوفقك

عادي حبيبتي بما انك عروس شئ طبيعي تلبسي قمصان عاريه وقصيره بس شكلي اشتري شئ طويل وشئ قصير وشرتات عشان تنوعي

رعبووب555

معلومات رعبووب555
انتي عروس لازم اشياء فيها شك عشان هو يحس انج عروس خذي واحد حق اول ليله طويل وبفصوص بيكون غالي بس لازم انتي عروس وهاي اول ليله بيذكرها طول العمر وبعدين ما تلبسينه وايد لا خليه حق المناسبات يعني ذكرى زواجكم او مرور كم شهر ا

واثنين او ثلاثه حق اول لايام ويكون طويل

نصيحه بعد اسبوع ابدئي البسي قصير

والاشياء القصيره والشفافه لازم لان اذا ماتعودتي من البدايه ما بتتعودين بعدين ادري بيكون وايد صعب بس لازم هاذه شي ضروري ترى اعرف وايد بنات كملو فتره طويله يستحون وبعدين ما قدرا يلبسون قصير وصارتلهم وايد مشاكل

وكثري من الحرير والدنتيل بس الشيفون ما تاخذين وايد
وبجايم حرير
وبجايم قطن ( عشان ايام الدوره او اذا بتنامين الظهر) بس لازم بعد تكون حلوه ومغريه
قمصان سبورتيه: عشان الصبح او اذا تشتغلين في البيت وتنظفين البيت وانتي شيك

اول فتره بتكونين تستحين تلبسين قمصان من دون داخليات ( الا البعض يكون غامق وموب شفاف) فاشتري داخليات طقم والوان مناسبه للقمصان اللي عندج

وبعد فتره شهر او شهرين لا تلبسين قمصان ب الداخليات

مهم مهم مهم : اشتري كل الداخليات طقم وايد مهم

وكل شي اشتري عشره او 15 موب اقل عشان ما تكررين وانتي عروس

والوان القمصان ركزي انج عروس مثلا: ابيض بيج وردي مشمشي
بجايم:وردي برتقالي بنفسجي اخضر

بس لا تيلسين في قمصان النوم طول الوقت لا بس قبل لا تنامون عشان ما يمل منج في قمصان النوم

في العصر لبسي بدل او فساتين خفيفه او مخورات او كنادير جاهزه نفس اليشمك او منادير بحرينيه( صحيح انتي في شقه بروحج بس موب كله تلبسين قصير عشان ما يمل و اول فتره حلو العروس بالكنادير والذهب)
وعال العشا غيري لبسي بنطلون او تنانير قصيره او مرات فستان سهره حلو

واي شي طرشيلي عالخاص بساعدج
تره انا خبره عندي ماشاالله شكثر خوات وانا تزوجنا

رعبووب555

معلومات رعبووب555
ونسيت اقولج حلو انج تكونين من ناحية الملابس الفتره الاولى تلبسين اشياء طويله مثل الكنادير او فساتين او بدل وبعد فتره مثلا شهر البسي اشياء قصيره عشان يكون تغيير عليه موب تكونين عطيتي كل اللي عندج
لان اصلا الكنادير والبدل والفساتين هي اللي لازم تنلبس اول فتره موب التنانير القصيره والجينزات

هذه الكلام بس على ملابس البيت موب قمصان النوم

البشوووشه

معلومات البشوووشه
حبوووبه لبسي إلي في خاطرج وإشتري إلي تبينه ...

لو مالبستي وإنتي عرووس متى بتلبسين ..؟ يمكن تحملين على طول ويتغيير جسمج ’’

فديتج لا تفكرين إنه بيقول جريئه وهالسوالف لأنه بيستاااانس إذا دلعتيه ولبستي له ..

بس عاد مب طوول الوقت بغمصان مغريه .. لا خليه حق الليل عشان يشتااااق .. قعديه معاه ببدلات ولا بجامات ستان .. يعني هالسوالف أو أرواب ..

والقصير حق الليل .. ^_^

الله يهنييييج ياعرووس .. وعسى الله يرزقج الهنا والسعاده يااااارب ’’ ويبعد عنج العين ’’ قولي آمين ...

دلوعة طيبة

معلومات دلوعة طيبة
انزلي السوق واشترلي اللي يعجبك
قصير

طويل
بس المهم الالوان فاتحة

واسالية عن الالوان اللي يحبها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه